شركة أنكسينسيك Anxinsec تستعرض حلولها الرائدة في مجال أمن المعلومات في معرض ومؤتمر جيسيك 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة — في ظل التوجه العالمي المتنامي نحو تطبيق واعتماد الرقمنة في مختلف القطاعات، تتنامى أيضاً المخاطر والتهديدات الأمنية. وتشير البيانات أن العالم العربي سجل إنجازات بارزة في مجال الابتكار الرقمي خلال العقد الماضي، إلا أن الكثير من الشركات عانت بشدة من هجمات برامج الفدية، ما اضطرّها إلى دفع أكثر من 1.4 مليون دولار أمريكي كفدية. هذه الخسائر دفعت بأكثر من 40 في المائة من هذه الشركات إلى إغلاق أبوابها بعد الهجمات، في حين تعرض ما يقرب من 90 في المائة من الشركات إلى الهجوم مرة أخرى.

لتفادي هذه المعاناة وتكرارها، لا بد من اتخاذ إجراءات حاسمة لحماية الأمن السيبراني. هذا ما تحدث عنه أليكس جيانغ، الرئيس التنفيذي لشركة “أنكسينسيك” (Anxinsec)، خلال مشاركته في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات “جيسيك” 2023 (GISEC Global 2023). فقد أشار جيانغ أن البنية التحتية والمؤسسات الكبيرة قد تتعرض لخسائر فادحة حال تعرضها لهجوم من مستوى التهديدات المتقدمة، مثل الهجمات التي تستهدف الذاكرة. بالتالي، ونظراً لأن إجراءات وبرمجيات الحماية التقليدية ليست كافية أو فعالة لاكتشاف التهديدات المتقدمة، في ظل القيود ذات الصلة بالدقة والفهم والرؤية وفعالية الحماية ضد الهجمات الإلكترونية، يوصي جيانغ بضرورة استخدام تقنية الجيل الجديد القائمة على حماية الذاكرة لحماية سلامة تنفيذ التطبيقات وضمان أمن الأعمال.

وفي إطار التزامها بحماية السلام في العالم الرقمي، ستسلّط “أنكسيسيك” (Anxinsec) الضوء على حل مبتكر وشامل لحماية نقاط النهاية وأعباء العمل في معرض ومؤتمر “جيسيك” (GISEC Global 2023)، بما في ذلك نظام الكشف عن الذاكرة وحمايتها (MDPS)، وهو منتجها المبتكر الرئيسي لحماية وقت التشغيل والمراقبة الشاملة لبيانات الذاكرة، الذي يساعد العملاء العالميين على اكتشاف التهديدات المتطورة والمعقّدة، مثل الهجمات بدون ملفات، وعمليات استغلال الثغرات الأمنية لمدة صفر يوم، وهجمات برامج الفدية، وغيرها من الهجمات، وحماية أنظمة الشركات الأساسية من الانقطاع أو خروقات البيانات.

يوفر نظام الكشف عن الذاكرة وحمايتها (MDPS) مزيجاً من الحماية ثلاثية الأبعاد على مستوى كلّ من الذاكرة والنظام والتطبيق. من خلال المراقبة الدقيقة لإجراءات الوصول إلى الذاكرة وإجراءات العمل، تتولى تقنية حماية الذاكرة قياس خصائص الوصول إلى الذاكرة وسلوكيات البرنامج، لاكتشاف أنشطة الوصول غير الطبيعية أو سلوكيات هجوم التعليمات البرمجية الضارة في الوقت الفعلي. هذا يتيح لنموذج الاستجابة منع عمليات استغلال الثغرات الأمنية بشكل فعال، والتخفيف من التهديدات المتقدمة.

إلى جانب نظام الكشف عن الذاكرة وحمايتها (MDPS)، ستوفر “أنكسيسيك” (Anxinsec) مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات لعملائنا، بما في ذلك حلّ إدارة الجوال (MDM)، وهو حل شامل مصمّم لأمن المحطة الطرفية وحل أمان الأعمال؛ وحلّ مركز العمليات الأمنية (SOC)، وهي منصة تعاونية شاملة وموحّدة للمجموعات الأمنية؛ وحلّ الحماية المتقدمة من التهديدات (ATP)، الذي يقدم تحليلاً شاملاً للبرامج الضارة؛ وحل خدمات الأمن المدارة (MSS)، الذي يتيح مجموعة كاملة من أنشطة الدعم المقدم من خبراء الأمن، بما في ذلك تقييم نقاط الضعف واختبار الاختراق )VAPT( والفريق الأحمر (red teaming) وحلّ الكشف والاستجابة المدارة (MDR) وغيرها.

تستعد “أنكسيسيك” (Anxinsec) للمشاركة مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات “جيسيك” 2023 (GISEC Global 2023)، الفعالية الرائدة على مستوى المنطقة للتواصل ومزاولة الأعمال في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات. تفضلوا بزيارة “أنكسيسيك” (Anxinsec) في الجناح “سي39” (C39)، القاعة 7، واستموا إلى المحاضرة على مسرح “إكس لابز” (X-Labs) في القاعة 6 من الساعة 11:20 صباحاً حتى 11:40 صباحاً يوم 14 مارس الجاري.