“ريد بُل فور 2 سكور”: بطولة الفرق الرباعية المبتكرة والجديدة تنطلق في الإمارات

  • إلى جميع عشاق كرة القدم في الإمارات – صيغة منافسات كروية جديدة تحتسب كل هدف هدفَين في أوقات مفصليّة
  • الإماراتي يحيى الغساني، نجم كرة القدم الاستعراضية شون غارنييه، وطاهر محمد طاهر، لاعب نادي الأهلي والمنتخب المصري يستعرضون مهاراتهم ويتشاركون معرفتهم مع المتنافسين

دبي، 8 مارس 2023

تحط بطولة “ريد بُل فور 2 سكور” للمرة الأولى على أراضي الإمارات العربية المتحدة. وتنطلق البطولة القائمة على منافسات فرق من أربعة لاعبين (4 ضد 4) مع عشر مراحل تصفية، ستقام على امتداد البلاد، وتعطي الفرصة للاعبي كرة القدم الهواة لعرض مهاراتهم في إطار صيغة منافسات فريدة من ريد بُل. وتأتي البطولة الجديدة كلياً مع لمسة خاصة ستزيد من مستوى الحماسة والتشويق، من خلال احتساب كل هدف هدفَين في الدقيقة الأولى والدقيقة الأخيرة من المباريات التي ستمتدّ على عشر دقائق.

وستخوض فرق من أربعة لاعبين مواجهات في ما بينها خلال التصفيات، على أمل بلوغ النهائي الوطني الذي سيقام في الشارقة يوم الأحد 19 مارس، وتحديداً في الجادة، وهي واحدة من أحدث الوجهات الترفيهية في الإمارة، والتي تم تطويرها من قبل شركة أراد العملاقة في سوق العقارات بحيث توفر للقاطنين والزوّار كلّ ما يحتاجون إليه في مساحات راقية وتقدم لهم تجارب فريدة.

وإلى جانب الحماسة والتشويق لخوض المنافسات، ستشكل الجائزة الكبرى حافزاً كبيراً للفرق المحلية، نظراً إلى أن الفائزين في النهائي الإماراتي سيسافرون إلى ألمانيا حيث سيستضيفهم نادي “آر بي لايبزيغ”. وسيواجه الأبطال الإماراتيون فرقاً فائزة في منافسات أكثر من 25 بلداً، بهدف حصد لقبِ أول نهائي عالمي لبطولة “ريد بُل فور 2 سكور”.

أما القوانين ومفهوم البطولة فهي مصمّمة لكي تتيح للمشاركين تجربة فلسفة ريد بُل الفريدة “باور فوتبول” مع لمسة خاصة: كل هدف في أول وآخر 60 ثانية من المباريات الممتدة على 10 دقائق يحتسب هدفَين اثنين للفرق المؤلفة من 4 لاعبين ولاعب بديل. وليس هنالك من استراحات أو حراس مرمى، بل حاجة دائمة للتسجيل خصوصاً في الأوقات المصيرية! ويمكن لفرق الذكور كما الإناث المشاركة في البطولة على أن تتراوح أعمار المشاركين والمشاركات بين 16 و35 عاماً.

ويقدّم بطولة “ريد بُل فور 2 سكور” في الإمارات العربية المتحدة كل من النجم الوطني الإماراتي يحيى الغساني، ونجم كرة القدم الاستعراضية المقيم في الإمارات شون غارنييه، إضافة إلى النجم المصري طاهر محمد طاهر.