باسيفيك برايم في دبي تفوز بجائزة أفضل شركة وساطة للأفراد للمرة الثالثة التي تمنحها شركة سيغنا الشرق الأوسط

دبي – الإمارات العربية المتحدة — تفخر “باسيفيك برايم” في دبي، وهي شركة الوساطة العالمية في مجال التأمين الصحي والخبيرة في مجال مزايا الموظفين، بحصولها على جائزة أفضل شركة للوساطة في مجال التأمين الفردي للعام 2022 التي تمنحها شركة الخدمات الصحية العالمية “سيغنا” الشرق الأوسط. وتكون بذلك قد نالت هذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي. وقد قام فريق “سيغنا” بتسليم الجائزة إلى شركة “باسيفيك برايم” في 15 فبراير 2023 في احتفال خارجي في مطعم ليك فيو في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

Pacific Prime Dubai Wins Cigna Middle East’s Individual Broker of the Year Award for the Third Time

لقد نظمت “سيغنا” حفل جوائز الوساطة في الشرق الأوسط من أـجل الإحتفال بالإنجازات التي حققتها شركات الوساطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السنوات الأربعة الماضية. فبسبب جائحة كورونا، تم تسليم جائزة أفضل شركة وساطة للأفراد للعامين 2020 و2021 لمكتب “باسيفيك برايم” دبي. وقد سمح الإحتفال بجائزة سيغننا الشرق الأوسط للعام 2022 للوسطاء بالتلاقي المباشر مع نظرائهم للمرة الأولى منذ سنتين.

وقالت ليا كوتيريل، الرئيسة التنفيذية لشؤون التوزيع في شركة “سيغنا” الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال تسليمها الجائزة: “يسرنا أن نهنىء “باسيفيك برايم” على نيلها جائزة سيغنا لأفضل شركة وساطة للأفراد هذا العام. كما أننا نقدّر شراكتنا مع وسطاء مثل “باسيفيك برايم” يشاركوننا شغفنا بتقديم أفضل تجربة لعملائنا. ونحن فخورون جدًا بشراكتنا المتميزة مع ’باسيفيك برايم‘ونتطلّع إلى مواصلة التعاون الناجح في ما بيننا من أجل توفير الصحة والرفاهية وراحة البال لعملائنا”.

قام مايكل لافيل، رئيس قسم مبيعات الأفراد لشركة “باسيفيك برايم” في دبي بتسلّم الجائزة نيابة عن الشركة. وقال في معرض تعليقه: “أود أن أشكركم على هذه الجائزة. إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذه الجائزة المهمة وأن نحظى بالتقدير في هذا القطاع من شركة ’سيغنا‘، التي تعدّ شركة تأمين مشهود لها دولياً. تمثّل هذه الجائزة شهادة على جهودنا والتزامنا ومهنيتنا التي تميز خدماتنا لعملائنا من الأفراد. تمتد شراكتنا مع’سيغنا‘ على سنوات طويلة ونتطلّع الآن إلى مواصلة شراكتنا لتحقيق المزيد من الانجازات في السنوات المقبلة.”

إنّ جائزة العام التي تمنحها “سيغنا” لأفضل شركة وساطة للأفراد في الشرق الأوسط هي شهادة للمجهود الذي يبذله الوسطاء في مجال التأمين إذ يعملون باستمرار على رفع معايير هذا القطاع في مجال الحماية الطبية للأفراد. وتشكل هذه الجائزة ايضًا إعترافًا بمهنيتهم وخدماتهم التي لا نظير لها. كما أن نيل “باسيفيك برايم” هذه الجائزة هو اعتراف مستمر لموقعها كشركة متخصصة في التأمين على الصعيد العالمي وكمزود رائد لحلول التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.