إكتشف العالم الخارجي: تعاون بين شركة جيتور أوتو للسيارت وقناة ديسكفري

استقبلت شركة جيتور أوتو للسيارت  فيكرام تشانا. نائب رئيس قناة ديسكفري. و وارنر بروس.  رئيس المحتوى والمنتجات في الصين الكبرى وجنوب شرق آسيا . في مؤتمر Travel+  الثاني للعلامة التجارية الرياضية متعددة الاستخدامات في مدينة قوييانغ الصينية في مقاطعة قويتشو الجنوبية الغربية في الأول من مارس عام ۲۰۲۳. كان أحد الشخصيات البارزة في هذا المجال على أهبة الاستعداد لإلقاء كلمة رئيسية في هذا الحدث.

وبصفتها العلامة التجارية الصينية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الأسرع نمواً . فقد ركزت شركة جيتور أنظارها على قطاع “Travel+ ” . حيث قامت بتصدير سياراتها إلى أكثر من ۳۰ دولة ومنطقة في جميع أنحاء الشرق الأوسط  وأفريقيا  وأمريكا الوسطى والجنوبية  وآسيا والمحيط الهادئ. وقد حازت موديلات الشركة على إعجاب أكثر من ٦٦۰ ألف سائق سيارة حول العالم وأكثر من ۲۳ مليون معجب. أثناء تطور جيتو. تمسكت الشركة دائمًا بمفهوم “Travel+ “. مما غرس في مستخدمي سياراتها  موقفاً شجاعاً على الطرق الوعرة. تماماً مثل سيارات الدفع الرباعي.

لا تزال قناة ديسكفري قناة رئيسية تحت إشراف وارنر بروس. حيث تقدم ديسكفري  لمحات من العجائب والتنوع والإثارة التي يقدمها العالم في أكثر من ۲۲۰ دولة ومنطقة على مستوى العالم. شجعت ديسكفري باستمرار على استكشاف المجهول وكسر الحدود عندما يتعلق الأمر بالسفر . مما شجع مشاهديها على احتضان الأعجوبة الموجودة في جميع أنحاء العالم. ويتوافق هذا الاختصاص جيداً مع روح العلامة التجارية لشركة جيتور وتطورها.

في عام ۲۰۲۳. تخطط جيتور أوتو للتتكاتف مع قناة ديسكفري  للشروع في رحلة استكشاف . والسعي المشترك لعجائب الحضارة والطبيعة . وتقديم جمال المناطق القطبية في العالم من خلال إنتاج فيلم وثائقي. سيعمل الطرفان أيضاً على البث في أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط . مما يجلب روعة الطبيعة وسحر جيتور أوتو إلى جمهور أوسع.

ستعمل اتفاقية التعاون على تعزيز مفهوم ” Travel+” لشركة جيتور. والذي  يثري عقيدتها ويعزز مكانتها في هذا الجانب. التأثير العالمي لقناة ديسكفري سيجلب وعياً أقوى لعلامة جيتور التجارية ويساعد في انتشارها في العالم. هيا لنخرج ونرى العالم مع جيتور و قناة ديسكفري!