بوتيم يتعاون مع مسافر دوت كوم لتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية لزوار دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 مارس 2023: أعلن بوتيم، أول تطبيق فائق القدرات في المنطقة، عن اتفاقية تعاون استراتيجي مع مسافر دوت كوم، وكالة السفر عبر الإنترنت الرائدة في دولة الإمارات، لتعزيز السهولة والموثوقية في إجراءات التقديم والحصول على التأشيرات السياحية لزوار دولة الإمارات. ووقّع الاتفاقية كل من عبدالله أبو الشيخ، الرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم والمؤسس المشارك للشركة الأم أسترا تك، مجموعة التطوير والاستثمار التكنولوجي التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها؛ وساشين غادويا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لموقع مسافر دوت كوم.

ويُعد الزوار من الهند وباكستان وروسيا وكازاخستان ومصر أبرز المستفيدين من هذا التعاون، حيث يسجل الطلب على تأشيرة الدخول الفردية لمدة 30 أو 60 يوماً من هذه الدول ارتفاعاً ملحوظاً. ونظراً إلى ما تتميز به هذه التطبيقات من تكلفة منخفضة مقارنة بغيرها من الخيارات البديلة، يميل إلى استخدامها المقيمون في دولة الإمارات ممن يرغبون في توفير فرصة للعائلة والأصدقاء لزيارة الدولة، فضلاً عن السياح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين يتطلعون لقضاء إجازة في دبي و أبوظبي وبقية إمارات الدولة. وتسهم هذه العملية السلسة في إلغاء الحاجة إلى عمليات البحث الواسعة والرسائل الإلكترونية والمكالمات الهاتفية والساعات الطويلة من تصفح المواقع الإلكترونية للحصول على خدماتٍ موثوقة للتأشيرة.

ويتعاون بوتيم مع مسافر دوت كوم لتوفير تجربة سلسة للمستخدم، حيث يتطلب الحصول على التأشيرات السياحية أربع خطوات بسيطة تشمل اختيار خدمة التأشيرة المناسبة وتقديم البيانات الشخصية والوثائق المطلوبة ودفع المبالغ المستحقة. وتتيح الخدمة الجديدة للمستخدم الحصول على التأشيرة خلال مدة تتراوح بين 24 – 72 ساعة، مما يعزز سهولة التجربة مقارنة بالحلول الأخرى التي تستغرق بين ثلاثة إلى خمسة أيام. كما يستفيد مستخدمو بوتيم من خدمة سريعة للحصول على التأشيرة خلال 24 ساعة فقط، بالإضافة إلى توفير الموثوقية والحماية من خطر الاحتيال. ويتميز موقع مسافر دوت كوم بمعرفة وخبرة واسعة في إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية في دولة الإمارات، مما يضمن توفير عملية سلسة وفعالة للمستخدمين عند التقديم للحصول على التأشيرة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من المزايا عند الوصول إلى دولة الإمارات، بما يشمل المكالمات المجانية عبر الإنترنت وخدمات الهاتف المحمول وتعبئة الرصيد وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدالله أبو الشيخ: “يتمثل هدفنا في تقديم أول تطبيق فائق القدرات في المنطقة، لذا عملنا على تطوير قدرات بوتيم بعد الاستحواذ عليه مطلع العام الحالي ليكون قاعدة الانطلاق في هذا المشروع المبتكر. ويعزز التعاون مع مسافر دوت كوم هذه الرؤية، كما يمثل إضافةً جديدة إلى خدمات بوتيم المتنوعة والمتنامية. ونستثمر بشكلٍ واسع في منظومة الأعمال في دولة الإمارات بصفتنا علامة محلية، حيث يسهم التعاون مع مسافر في الحفاظ على التواصل مع أحبائنا وتسهيل المعاملات اليومية. كما يسرنا أن يوفر بوتيم خدماته لجميع المستخدمين.“

وبدوره، أضاف ساشين غادويا: “يسرنا الإعلان عن هذا التعاون مع بوتيم. وبصفتنا شركة سفر إماراتية محلية، لطالما أظهرنا التزامنا بتوفير تجارب سلسة لجميع المستخدمين الراغبين في زيارة دولة الإمارات. ويتيح التعاون الأول من نوعه في دولة الإمارات للعملاء تقديم طلب الحصول على التأشيرة من خلال خطوات بسيطة والحصول عليها خلال عدة ساعات.

ويتم إرسال رسالة تأكيد على تطبيق بوتيم بمجرد تقديم الطلب من المستخدم، الذي يستطيع متابعة حالة الطلب ومعرفة ما إذا كان مقبولاً أو مرفوضاً أو قيد الدراسة. ويزود التطبيق المستخدم بالنتيجة النهائية، بالإضافة إلى تقديم نسخة بصيغة PDF يمكن حفظها ومشاركتها. ويتوفر تطبيق التأشيرة المدعوم من موقع مسافر دوت كوم رسمياً على منصة بوتيم، مما يتيح للمستخدمين تقديم الطلبات الآن

لمحة حول بوتيم:

تسعى أسترا تيك، شركة التطوير التكنولوجي التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، لإعادة رسم سبل وصول مستخدميها إلى الخدمات اليومية من خلال تطبيق ألترا الرائد. واستهلت أسترا تيك رحلة التحول هذه بالاستحواذ عام 2022 على كل من شركة PayBy للتكنولوجيا المالية والحاصلة على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وتطبيق بوتيم لنقل الصوت باستخدام بروتوكول الإنترنت. وتطور أسترا تطبيق ألترا انطلاقاً من بوتيم لتزويد مستخدميها بوصول سهل إلى الخدمات اليومية الشاملة.

لمحة عن مسافر دوت كوم:

تأسست مسافر دوت كوم، وكالة السفر عبر الإنترنت الرائدة في دولة الإمارات، على يد الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني وساشين غادويا في أغسطس 2007، بهدف تقديم الخدمات للمسافرين بغرض الترفيه، ثم وسعت نطاق أعمالها لاحقاً لتغطي مجال السفر بقصد العمل عام 2017. وتتمتع المنصة الرائدة بحضور واسع في ثلاثة دول تشمل دولة الإمارات وقطر والهند. وتوفر العلامة رحلات جوية إلى أكثر من 3 آلاف وجهة وإقامات فندقية في أكثر من مليون وجهة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تجارب العطلات وغيرها الكثير. كما تتضمن خدماتها البحث والحجز ضمن مجموعة متنوعة من الرحلات الجوية والفنادق، والمساعدة والتسجيل للحصول على التأشيرة السياحية في دولة الإمارات، والمساعدة في الحصول على تأشيرات سياحية دولية، فضلاً عن باقات العطلات. وقدمت مسافر دوت كوم، منذ تأسيسها، خدماتها لأكثر من مليون عميل من خلال موقعها الإلكتروني وشبكة الفروع الخاصة بها.