تاليس توظف أكثر من 12 ألف موظف عالمياً لدعم مسارها للنمو

بعد أن حطمت الرقم القياسي في التوظيف خلال عام 2022، تواصل تاليس التوظيف في عام 2023

• تخطط تاليس لتوظيف أكثر من 12 ألف موظف جديد، خلال عام 2023، لدعم مسارها  القوي للنمو في أسواقها الأساسية الثلاثة: الفضاء، والدفاع والأمن، والهوية والأمن الرقميان.

• ستجري المجموعة عمليات التوظيف في جميع أنحاء العالم، وتتوقع توظيف 5500 موظف جديد في فرنسا، و 1050 موظف في المملكة المتحدة، و 600 موظف في أستراليا، و 550 موظف في الهند، و 540 موظف في الولايات المتحدة.

• تستمر تاليس في النمو في المنطقة من خلال توظيف حوالي 2000 موظف في الشرق الأوسط.  ودعماً لذلك، تخطط المجموعة لتوظيف ما يقرب من 200 موظف جديد في فرق العمل الإقليمية خلال عام 2023.

• تتبع خطط التوظيف سلسلة من الإنجازات السابقة:

o       مستوى توظيف قياسي في عام 2022، مع تعيين 11500 موظف جديد (بزيادة قدرها 50٪ عن عام 2021)

o       النجاح في حماية الوظائف أثناء أكبر أزمة صحية عامة متمثلة في كورونا، لا سيما عن طريق إعادة توزيع موظفي الفضاء الجوي المتضررين على قطاعات أخرى

o       8 سنوات متتالية (2015-2022) من توظيف ما لا يقل عن 5000 شخص سنوياًتاليس توظف أكثر من  12 ألف موظف عالمياً لدعم مسارها للنمو

تقوم تاليس بالتوظيف في مجموعة من التخصصات من أجل عملياتها في مجالات البحث والتطوير والتصنيع

• تقوم تاليس بالتوظيف في كل تخصص عبر جميع قطاعات أعمالها، وعلى وجه الخصوص في مجالات:

o       البحث والتطوير (40٪ من الموظفين الجدد): هندسة البرمجيات والأنظمة، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، إلخ.

o       العمليات الصناعية (20٪ من الموظفين الجدد): سلاسل التوريد، وإنتاج الإلكترونيات، والإنتاج الميكانيكي ، إلخ.

• تعمل تاليس على تحسين التوازن بين الجنسين في قوتها العاملة، فخلال عام 2022، بلغت نسبة النساء 32٪ من التعيينات الجديدة في جميع أنحاء العالم، وبلغت نسبة النساء 27٪ من القوة العاملة للمجموعة في جميع أنحاء العالم (مقارنة بـ 23.6٪ في عام 2018).

• علاوة على ذلك، تهتم تاليس بشكل خاص بالتدريب المهني على الصناعات والتدريب الداخلي. في فرنسا على سبيل المثال، من المتوقع أن ينضم ما يقرب من 4000 طالب إلى الشركة في عام 2023، بالإضافة إلى أكثر من 5500 موظف جديد في المواقع الفرنسية. قد تكون هذه الفرص نقطة انطلاق مهمة للتوظيف الدائم لهؤلاء الشباب: ففي كل عام، يتم توظيف حوالي 40٪ من طلاب برامج العمل للدارسين وبرامج التدريب الداخلي في وظائف هندسية بعقود ثابتة أو غير محددة المدة.

تاليس تستشرف المستقبل في 68 دولة

• يمثل الابتكار في تاليس جزءاً من بناء مستقبل يمكننا الوثوق به جميعاً من خلال تسخير مواهب 35 ألف مهندس في مجال البحث والتطوير وحافظة تضم 20 ألف براءة اختراع في مجالات متخصصة مثل تقنيات الكم والذكاء الاصطناعي والليزر والأمن السيبراني وغيرها. في عام 2023، للعام العاشر، تم إدراج تاليس كواحدة من أكثر 100 شركة ابتكاراً في العالم، في قائمة  Clarivateلأفضل 100 مبتكر عالمي في عام  2023، والتي تعد معياراً عالمياً للابتكار.

•  توفر تاليس عدداً هائلاً من الفرص الوظيفية طويلة الأجل والمتنوعة حيث أنها تمتلك مجموعة كبيرة من الأعمال التجارية، وبصمة صناعية وأكاديمية تغطي 68 دولة.

“هناك معنى لما نقوم به في تاليس، لا سيما في هذه الأوقات التي تشهد اضطرابات وتغيرات. ونفس الهدف يحفز موظفينا في جميع أنحاء العالم يوماً بعد يوم، ويتمثل هذا الهدف في تسخير الذكاء البشري والتكنولوجيا لدفع التقدم في مجتمعاتنا. العمل في تاليس هو بطاقة الدخول إلى بعض المغامرات البشرية العظيمة في مجال التكنولوجيا وفرصة لتكون جزءاً من مؤسسة تشدد على أهميةالجهود الجماعية “.

حول تاليس

تعد تاليس (Euronext Paris: HO) شركة عالمية رائدة في التقنيات المتقدمة، وتستثمر في الابتكارات الرقمية و”التكنولوجيا العميقة” مثل الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وتقنيات الكم لبناء مستقبل موثوق به وأساسي لتنمية مجتمعاتنا.

تقدم الشركة لعملائها من شركات ومؤسسات وحكومات في مجالات الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن حلولاً وخدمات ومنتجات تساعدهم على أداء دورهم الأساسي، على أساس أن الفرد هو القوة الدافعة وراء كل القرارات.

يعمل لدى تاليس 77 ألف موظف في 68 دولة. في عام 2021، وحققت المجموعة مبيعات بقيمة 16,2 مليار يورو