شركة ياب تتعاون مع تاغر ميديا لتوفير خدمات التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي المتميزة في الشرق الأوسط

الشراكة تتيح لتاغر ميديا الدخول إلى أسواق المنطقة رسمياً والارتقاء بسوية الخدمات المقدمة في القطاع

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 1 نوفمبر: أعلنت ياب، شركة التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي والتي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن توقيعها شراكةً حصريةً مع تاغر ميديا، منصة تحليلات التواصل الاجتماعي المعتمدة على البيانات والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. وتتيح هذه الشراكة للمنصة الدخول رسمياً إلى الشرق الأوسط والاستفادة من خبرة ياب الواسعة في أسواق المنطقة، ما يبشر بإطلاق مرحلة جديدة من التميز في مجال التسويق القائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي.

وتساهم مشاركة تاغر ميديا في منظومة التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط بتوسيع حضورها العالمي والذي يمتد في ست قارات من خلال 17 مكتباً عالمياً. وتتكامل خبرة ياب التشغيلية المتميزة وشبكتها الواسعة من العملاء في الشرق الأوسط مع خدمات منصة تاغر وتقنياتها المتطورة، ما يكفل شراكة فريدة تواكب متطلبات العلامات التجارية والشركات في هذه المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أتول هيدج، مؤسس شركة ياب: “تجمع هذه الشراكة بين الابتكار العالمي والتميز المحلي. ويثمر الجمع بين المنهجية القائمة على البيانات لدى منصة تاغر المتكاملة والمعرفة الواسعة في السوق لدى ياب عن إحداث نقلة نوعية في قطاع التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي. وتشهد سوق الشرق الأوسط طلباً كبيراً على تحليلات التواصل الاجتماعي والتسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي، وتساهم الشراكة في تلبية هذا الطلب في وقت قريب”.

يُعد أتول هيدج رائد أعمال حاز على جوائز عديدة، ويمتلك خبرةً تمتد لأكثر من 25 عاماً اكتسبها من التعاون مع علامات تجارية عالمية، ويُعتبر هيدج المساهم الأبرز في نجاح ياب. وسجلت الشركة نمواً لافتاً في الإيرادات بنسبة 97%، ما يعادل خمسة أضعاف الربحية للسنة المالية 2021 – 2022. وتتضمن محفظة عملاء ياب علامات تجارية رائدة في الشرق الأوسط والهند، بما في ذلك بيوت وزوروا دبي ومجموعة أباريل وفيتبيت وعيادة كايا للعناية بالبشرة وروباي وأمريكان إكسبرس وديزني وأمازون وسكوير إنيكس.

وتتعاون منصة تاغر بدورها مع عملاء مهمين، بمن فيهم أومنيكوم وبوز وتيندر وإتش بي أو ماكس وبيبسيكو. ونجحت المنصة بتعزيز مكانتها الرائدة في توفير مجموعة شاملة من خدمات التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي بمرور السنوات، عن طريق الاستفادة من البيانات في الوقت الحقيقي ومساعدة العملاء على إطلاق الحملات الترويجية لتعزيز عائدها الاستثماري ونطاق تأثيرها. وتمتاز تاغر بسهولة استخدامها وتوفيرها الوصول إلى نقاط بيانات لأكثر من 15 مليار من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي عالية الجودة وما يزيد عن 278 ألف علامة تجارية في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال ديف ديكمان، الرئيس التنفيذي لمنصة تاغر ميديا: “تستند تاغر على تحليلات البيانات الموثوقة، حيث حرصنا منذ انطلاقنا على دعم المنصة بخدمات التخصيص وتكامل سير العمل والخدمات اللغوية والمدفوعات متعددة العملات وإمكانات إدارة علاقات العملاء. ونمتلك اليوم قاعدة بيانات لا تُضاهى في منظومة التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي، ما يمنح عملاءنا خدمات وفق أعلى معايير التميز وسط سوق عالية التنافسية. ونعتقد بأن هذا هو الوقت الأمثل لدخولنا سوق الشرق الأوسط، ولا سيما في ضوء المستويات المتطورة من التقنيات الرقمية وازدهار ثقافة التسويق المعتمد على المشاهير في هذه السوق عالية النمو”.

وأظهر استطلاع يوجوف بأن 94% من المسوقين العاملين لدى الشركات في دولة الإمارات يدركون الدور المحوري للتسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي في نجاح علاماتهم التجارية. ويصعب على الشركات غالباً المواءمة بين ميزانية التسويق القائم على مشاهير التواصل الاجتماعي والعائد الاستثماري المتوقع، نتيجة الافتقار إلى التحليلات وتحديات الحصول على توقعات دقيقة والتمثيل المرئي لمعلومات الأعمال. وتمتاز منصة تاغر المتكاملة بتوفيرها لمجموعة شاملة من الخدمات مع ضمان أعلى معايير الأمان والامتثال لتعليمات اللائحة التنظيمية العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا وغيرها، ما منحها إقبالاً واسعاً في الأسواق العالمية.

واستحوذت ياب مؤخراً بالكامل على كرايونز كميونيكيشنز، شركة الإعلانات المرموقة في الشرق الأوسط، لتعزيز مجموعتها الشاملة من الخدمات. كما أطلقت ياب بعد ذلك المنحة الأولى من نوعها المخصصة لعالم الميتافيرس، والتي تقدم للشركات القائمة في دولة الإمارات مليون درهم إماراتي لدعمها في تسريع وتيرة اعتمادها لتقنيات الميتافيرس والويب 3. ويعكس التعاون مع شركة تاغر ميديا الرائدة مدى نجاح استراتيجية النمو الهادفة لدى ياب.

لمحة عن تاغر ميديا:

ساهمت تاغر ميديا بإحداث نقلة نوعية في قطاع التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتعاون مع مجموعة من أبرز العلامات التجارية ووكالات الإعلان، بما يشمل أومنيكوم وهافاس ميديا ورالف لورين وكيتشوم وسوشيال تشين وسبندريفت وتاكومي وفالفولين ودولتشي آند جابانا. وتتيح منصة معلومات السوق القائمة على البيانات لجهات التسويق تخطيط الحملات الترويجية وتعزيز كفاءة سير العمل والتواصل مع المصممين وتقييم العائد الاستثماري بدقة.

حول ياب:

تختص شركة ياب الحديثة في التسويق القائم على المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي، كما تجمع بين التكنولوجيا والبيانات والمحتوى لتقديم حلول إبداعية عالية الجودة. وتتميز ياب بحضور واسع يشمل منطقة الشرق الأوسط والهند وسنغافورة، ونجحت بالتعاون مع جهات مرموقة مثل زوروا دبي وساديا وديزني جيمز وديل وآبل ولوفتهانزا وأميكس والكثير غيرها.