غولدن تري أست مانجمنت تفتتح مكتباً لها في الشرق الأوسط

نيويورك — أعلنت شركة “غولدن تري أست مانجمنت” (المشار إليها فيما يلي بـ”غولدن تري”)، وهي شركة عالمية لإدارة الأصول تدير أصولاً تزيد عن 49 مليار دولار، عن افتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مركز دبي المالي العالمي، في الإمارات العربية المتحدة. وسيصبح مكتب دبي الموقع التاسع لشركة “غولدن تري”، مع وجود مكاتب نشطة بالفعل في نيويورك، وويست بالم بيتش، وتشارلوت، ولندن، ودبلن، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو. وسينضم هان غورير إلى “غولدن تري” للإشراف على تطوير الأعمال في الشرق الأوسط من خلال المكتب التمثيلي الجديد، وسيقدم تقاريره إلى كاثي ساذرلاند، الرئيسة التنفيذية لشركة “غولدن تري”. وهو انضم إلى “غولدن تري” آتياً من “آرس مانجمنت”، حيث عمل كمدير، قائداً الإستراتيجية وإدارة العلاقات.

غولدن تري أست مانجمنت تفتتح مكتباً لها في الشرق الأوسط

وأشار ستيف تانانباوم، المؤسس والشريك الإداري والرئيس التنفيذي للاستثمار في “غولدن تري”: “يسعدنا إنشاء مكتبنا الأول في الشرق الأوسط في دبي، وهي مركز مالي عالمي رائد. وكما كنا على مدار العقدين الماضيين، نحن ملتزمون بتقديم أفضل العائدات الربعية عبر عروض منتجاتنا وبإحداث تأثير إيجابي كبير على محافظ عملائنا “.

وقالت ساذرلاند: “لأكثر من 15 عامًا، كان الشرق الأوسط منطقة مهمة ومتنامية لـ’غولدن تري‘. نحن نثمن عالياً وجودنا على مقربة من مستثمرينا ويسعدنا إقامة حضور محلي بقيادة هان غورير لمواصلة تعزيز العلاقة مع الشركاء في المنطقة. يجلب هان أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تطوير الأعمال إلى ’غولدن تري‘، ويسرنا أن نرحب به في الفريق “.

أما غورير فقال: “يحتل الائتمان رأس أولويات المستثمرين وسوف تزداد أهميته في السنوات القادمة. إن فرصة الانضمام إلى شركة حققت نجاحًا استثماريًا واضحًا على مدار دورات ائتمانية عديدة في آخر 23 عامًا وعبر مجموعة واسعة من المنتجات أمر مثير للغاية وأنا أتطلع بشدة للمساعدة في قيادة نمو ’غولدن تري‘ في الشرق الأوسط”.