سن كيس تشهد نمواً غير مسبوق في الطلب على منتجاتها المستدامة من قبل الفنادق في دولة الإمارات

شهدت شركة “سن كيس” SunKiss التي تتخذ من دبي مقراً لها نموًا بنسبة 175٪ على أساس سنوي في عام 2022. نتيجة لزيادة الطلب على منتجات الحماية من أشعة الشمس الصديقة للبيئة والمصممة بشكل مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تسارع العلامات التجارية الفندقية الكبرى للاستفادة من منتجات الشركة. حيث كشفت الأبحاث أن 78٪ من المسافرين حول العالم يتطلعون إلى الإقامة في عقار مستدام في العام المقبل
  • يتم تصنيع جميع تركيبات الحماية من أشعة الشمس في دولة الإمارات العربية المتحدة. مما يقلل بشكل أكبر من البصمة الكربونية للمنتج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2023: كشفت شركة سن كيس. المطور المحلي لمنتجات الوقاية من أشعة الشمس المستدامة والصديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. عن أرقام نمو كبيرة على أساس سنوي بلغت 175٪ في عام 2022. وذلك بعد إطلاق الشركة رسمياً في عام 2020،. مما يؤكد زيادة طلب المستهلكين في المنطقة على منتجات الوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة (أ) والمتوسطة (ب) المستدامة والفعالة.

شهدت شركة سن كيس التي تصمم وتنتج جميع المنتجات. بما في ذلك المنتجات الصديقة للبيئة والمستدامة في الإمارات العربية المتحدة. طلبًا غير مسبوق من قبل الفنادق الإماراتية. حيث تسلط الأبحاث بشكل متزايد الضوء على أهمية الاستدامة كجزء من عملية صنع القرار للضيوف عند اختيار مكان إقامتهم.سن كيس تشهد نمواً غير مسبوق في الطلب على منتجاتها المستدامة من قبل الفنادق في دولة الإمارات

ووفقًا لآخر بحث صادر عن موقع booking.com في عام 2022، يعتزم 78٪ من المسافرين العالميين الإقامة في عقار مستدام مرة واحدة على الأقل في عام 2023 مع تسليط الضوء أيضًا على أن الضيوف يرغبون في المساعدة في تقليل تأثيرهم على البيئة بنسبة 41٪، ويرغبون بقضاء تجربة إقامة أكثر صلة محليًا بنسبة 33٪، ويعتقدون أن العقارات المستدامة تعامل المجتمع بشكل أفضل بنسبة31٪.

وبهذه المناسبة قالت جوانا باركلي، العضو المنتدب لشركة “سن كيس” SunKiss: ” يتمحور عملنا في تطوير منتجات الوقاية من أشعة الشمس التي تحمي الشخص الذي يستخدمها من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة (أ) والمتوسطة (ب)الضارة، ولكننا بنفس الوقت نساهم أيضاً في حماية كوكبنا”.

وأضافت باركلي قائلة: “يتم صنع منتجاتنا بشكل مستدام وتقليل استخدام البلاستيك بنسبة 90٪، وكعلامة تجارية محلية في دبي يتم تقليل بصمتنا الكربونية إلى الحد الأدنى وهي أقل بكثير من بعض منافسينا من أستراليا والولايات المتحدة، حيث تم تطوير التركيبات لتكون صديقة للبيئة ونباتية وخالية من الكحول والبارابين، مما يجعلها آمنة ومناسبة للجميع”.

وقد طورت شركة سن كيس SunKiss لدعم حملة الاستدامة مجموعة من المنتجات التي تم تصميمها بالشراكة مع أصحاب الفنادق المخضرمين وخبراء الصحة والسبا لتوفير وسائل راحة مستدامة وفاخرة للضيوف، حيث تشمل منتجاتها كلاً من: مجموعة منتجات Waterside، التي تستخدم عبوات سهلة إعادة التعبئة وتسمح للضيوف بمساعدة أنفسهم والحماية من أشعة الشمس وتقديم العناية بعد التعرض لأشعة الشمس، كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بالفندق وتقليل النفايات البلاستيكية.

ومجموعة منتجات Sunbutler، والتي تشمل تنظيف النظارات الشمسية وضباب الوجه في زجاجات رش مصنوعة من الألومنيوم القابلة لإعادة الاستخدام والتي يمكن إعادة تعبئتها بشكل مستدام ومجموعة منتجات SunKiss Eco Refill، التي توفر للعملاء مجموعة من مستلزمات الحمام بأحجام احترافية من خلال استخدام عبوات أقل بنسبة 95٪ من المنتجات ذات الحجم القياسي.

وقد طورت SunKiss أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الصحية المستدامة داخل الغرف والتي تقدم بديلاً عن الهدايا التقليدية مثل الشوكولاتة، مما يؤكد بشكل أكبر على أوراق اعتماد الشركة المستدامة.

كما طورت SunKiss أيضًا في سابقة هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. برنامجًا للتوعية بالوقاية من أشعة الشمس مخصصًا لتثقيف الموظفين وحمايتهم في صناعة الضيافة. ممن هم أكثر عرضة لخطر تلف الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس. بالإضافة إلى زيادة الوعي بأهمية ارتداء الملابس الواقية واستخدام واقي الشمس والبقاء رطبًا. حيث تم إنشاء تركيبة فريدة من نوعها بعامل وقاية من الشمس SPF 50 لزيادة المتانة ولكن يمكن أيضًا استخدامها في موزعات السوائل وزجاجات الألمنيوم الفردية القابلة لإعادة التعبئة بحجم الجيب.

يتم إنشاء التركيبة المستخدمة في الحماية من أشعة الشمس بأكسيد الزنك وأكسيد التيتانيوم. حيث تعمل كمرآة مجهرية لتعكس الأشعة الضارة وتوفر أعلى مرشح للشمس متاح من النباتات. ومناسب لجميع أنواع البشرة ومقاوم للماء والعرق.

واختتمت باركلي حديثها قائلة: تعتبر الحماية من أشعة الشمس ذات أهمية قصوى في كل مكان. وليس أكثر من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من أفضل 10 أماكن مشمسة على هذا الكوكب. لذا قمنا بتطوير مجموعة من المنتجات المبتكرة التي لا تحمي الكوكب فحسب. بل وتحمي أيضًا أعظم أصول الفندق وموظفيه وبالطبع ضيوفه. تماشياً مع مجموعة من المبادرات التي أطلقتها السلطات الإماراتية وتزامناً مع إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2023 عام للاستدامة”.