جاقار تعلن عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع منصة ووركاتو الرائدة في مجال الأتمتة القائمة على التكامل كمزود خدمة

يدعم التكامل السلس لمنصة “جاقار ون” للتجارة الذاتية مع مشهد تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالعملاء بما في ذلك بائعي تخطيط موارد المؤسسات العالميين وموفري خدمات البيانات

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 22 فبراير 2023: أعلنت شركة جاقار. الشركة العالمية الرائدة في مجال التجارة الذاتية اليوم عن اتفاقية مع منصة ووركاتو. المنصة الرائدة في مجال الأتمتة القائمة على التكامل كمزود خدمة (iPaaS) لتصبح ووركاتو بموجب هذه الشراكة كشريك تكامل النظام لشركة جاقار. حيث ستجعل هذه الشراكة من السهل الاتصال بموصلات ووركاتو المعتمدة لبرامج المؤسسات من بائعين عالميين رائدين مثل: أوراكل و إس إيه بي و وورك داي و مايكروسوفت ونت سويت .بالإضافة إلى التطبيقات المخصصة وقواعد البيانات وموجزات البيانات مثل شركة دون أند براد ستريت العالمية بطريقة فعالة وسريعة دون الحاجة إلى المساعدة الفنية.

لقد تم اختيار شركة ووركاتو مؤخرًا كشركة رائدة في Gartner® Magic Quadrant ™ لـ منصة التكامل كخدمة للعام الخامس على التوالي. حيث يوفر موصلات وخدمات معدة مسبقاً للتكامل بين بيئات البرامج المعقدة المختلفة. وعلى النقيض من ذلك تماماً إذ تتطلب عمليات الدمج المخصصة عادةً موارد كبيرة ووقتًا وجهدًا.

وبهذه المناسبة علقت داون أندريه. كبير مسؤولي المنتجات لدى شركة جاقار قائلاً: “نحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية لأن القابلية للتوسع هي أحد المبادئ الأساسية وراء رؤيتنا للتجارة الذاتية. حيث نقدم للعملاء العديد من الخيارات المرنة جنبًا إلى جنب مع مجموعتنا القوية من واجهات برمجة التطبيقات العامة لأهداف الأعمال الرئيسية لتوسيع مدى وصول تطبيقات جاقار عبر مشهد تكنولوجيا المعلومات الأوسع مع توفير وقت أسرع للقيمة واعتماد أقل على موارد تكنولوجيا المعلومات”.

جاقار تعلن عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع منصة ووركاتو الرائدة في مجال الأتمتة القائمة على التكامل كمزود خدمة
Portrait of a Financial Analyst Working on Computer with Multi-Monitor Workstation with Real-Time Stocks, Commodities and Exchange Market Charts. Businesswoman at Work in Investment Broker Agency.

من جهته علق فيجاي تيلا. الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ووركاتو قائلاً: “لا ينبغي أن تتعثر الأنشطة التجارية مع مستودعات البيانات أو تراكم الأعمال بسبب عمليات التنفيذ الطويلة واستخدام المتخصصين الباهظين. حيث ستوفر خدمات ووركاتو المعدة مسبقًا عمليات تلقائية وتكامل مع جاقار لإنشاء مصدر سلس وآلي ومحسّن حلول الدفع. إذ أصبح فريق جاقار من خلال النظام الأساسي لـمنصة ووركاتو قادرًا الآن على الوصول بسهولة إلى أكثر من 1000 موصل تطبيقات تابع لجهات خارجية ومعالجة احتياجات تكامل العملاء بوتيرة أسرع والقيام بذلك بطريقة فعالة من حيث التكلفة”.

تتيح منصة ووركاتو مجموعة واسعة من عمليات الدمج والتكامل بما في ذلك الاتصالات بموجزات بيانات محلية محددة بين جاقار والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات أو موردي بيانات مخاطر الموردين. بالإضافة إلى مجموعات برامج المؤسسات المعروفة. حيث تمتلك منصة ووركاتو بالفعل مكتبة واسعة من الموصلات لهذا الغرض. ومع ذلك ففي حالة عدم وجود أحد فإنه يمكن لشركة جاقار أو أحد شركائها في نظام التكامل من إنشاء وصفات جديدة في ووركاتو. والتي يمكن إعادة استخدامها من قبل العملاء الآخرين.

وأردفت أندريه قائلاً: توفر منصة ووركاتو واجهة برمجية منخفضة الكود تتوسط ببساطة واجهات برمجة التطبيقات على كلا الجانبين. ولأن كل شيء يتم باستخدام وصفة معدة مسبقًا فذلك سيجعل شركات عملائنا تستفيد وتلمس القيمة والجودة على الفور”.

ستوفر شركة فيلوسيتي للمشتريات. شريك جاقار لنظام التكامل اتصال ووركاتو بين جاقار وأوراكل.

وفي هذا الإطار علق مايكل جاسبر. نائب الرئيس التنفيذي لشركة فيلوسيتي قائلاً: “يسعدنا أن نقدم لعملاء جاقار الذين يستخدمون أوراكل الفرصة لدمج الاثنين معاً بكل مرونة وبدون أي جهد أو تأخير من جانبهم”ز

يمكن لـشركة جاقار استضافة وصفات ووركاتو لتقديم عمليات تكامل نيابة عن أي من عملائها في جميع أنحاء العالم. حيث سيتمكن شركاء جاقار لنظام التكامل أيضًا من الوصول المباشر إلى الوصفات دون الحاجة إلى استضافتها بشكل منفصل.

يتوفر المزيد من المعلومات حول خدمة ووركاتو من جاقار.