جرادينت تستحوذ على أدفانسد ووترتريك لتوسيع قدراتها التصنيعية وحضورها في الشرق الأوسط

بوسطن — أعلنت اليوم شركة “جرادينت”، المزود والمطور العالمي لحلول المعالجة المتقدّمة للمياه ومياه الصرف الصحي، عن استحواذها على شركة “أدفانسد ووترتريك”، وهي مصنّع رائد للمعدّات الأصلية ومزوّد خدمة لأنظمة معالجة المياه ومياه الصرف الصحي القائمة على الأغشية.

Gradiant Acquires Advanced Watertek to Expand Manufacturing Capabilities and Middle East Presence

ويُعزز هذا الاستحواذ الموارد التصنيعية لأنظمة “جرادينت” المُصمّمة خصيصاً والمتكاملة، والتي تمثل ميزة رائدة في معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي لحلول تحلية المياه وإعادة استخدامها وتوفير الحد الأدنى والمعدوم من التصريف السائل واسترداد الموارد. وستؤسس “جرادينت” مركز تميّز تصنيعي في منشأة “أدفانسد ووترتريك” التي تبلغ مساحتها 18 ألف قدم مربع في دبي. ويُسرّع الاستحواذ أيضاً وتيرة نشر مجموعة “جرادينت” الكاملة من التقنيات والحلول المتكاملة للعملاء في الشرق الأوسط وخارجه.

وفي هذا السياق، قال براكاش جوفيندان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بشركة “جرادينت”: “ستعزز هذه الشراكة قدرات وموارد ’جرادينت‘ الهندسية والتصنيعية للمعدات والأنظمة عالية الجودة لخدمة قاعدة مشاريعنا العالمية. ونسعى إلى ترسيخ حضرونا الإقليمي لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الحاليين والجدد في سوق الشرق الأوسط سريع النمو. ونتطلع إلى تضافر الجهود لتحقيق النمو لمؤسستنا المندمجة”.

وتملك شركة “أدفانسد ووترتريك” منشأة تصنيعية في دبي ومنشآت منتشرة في أكثر من 50 دولة. وتخدم الشركة عدداً من القطاعات الحيوية مثل التكرير والمواد الكيميائية والطاقة والتعدين والقطاع البحري، وهي حاصلة على شهادة “آيزو 9001، و14001، و45001”. وتقدم شركة “أدفانسد ووترتريك” أنظمة عالية الجودة والموثوقية منذ نحو 40 عاماً. وتهدف إلى بناء ونشر مجموعة كاملة من تقنيات معالجة المياه المبتكرة والمتميزة، والتي تحظى حالياً بدعمٍ من “جرادينت”.