تايم للفنادق تحتفل بشهر رمضان المبارك بطرح عروض ترويجية مغرية على الغرف الفندقية ووجبات الإفطار

تتنظر ضيوف ونزلاء فنادق تايم بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك مجموعة متنوعة من العروض على بوفيهات الإفطار الرمضانية الشهية وأسعار تنافسية مغرية على الغرف الفندقية

دبي. الإمارات العربية المتحدة 20 فبراير 2023: أطلقت مجموعة تايم للفنادق. شركة الضيافة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مجموعة متنوعة من العروض المغرية على بوفيهات الإفطار الرمضانية بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية على الغرف الفندقية وباقات العطلات.

بوفيه إفطار عربي

انغمس في تناول أشهى وألذ المأكولات العربية التي لا تقاوم في مطعم بريو ومطعم بيتالز ومطعم زيتونة. حيث يمكن للعائلة والأصدقاء الاجتماع معًا لعيش الأجواء الروحانية الخاصة بالشهر الكريم. اكسروا صيامكم بطريقة مميزة مع مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية المفضلة لديكم والمقبلات الساخنة والباردة. واستمتعوا بتذوق أشهى الأطباق الرئيسية والمأكولات المحضرة أمامكم مباشرة من خلال مجموعة من محطات الطهي الحية والشوربات والحلويات العربية التقليدية.تايم للفنادق تحتفل بشهر رمضان المبارك بطرح عروض ترويجية مغرية على الغرف الفندقية ووجبات الإفطار

الوقت: من غروب الشمس حتى الساعة 10:30 مساءً

  • مطعم بريو في فندق تايم جراند بلازا: السعر 179 درهمًا إماراتيًا للفرد مع خصم 50٪ للحجوزات المبكرة والضيوف الداخليين والحجوزات من خمسة إلى عشرة أشخاص.
  • مطعم عالبال في فندق وأجنحة تايم أوك: السعر 182 درهمًا إماراتيًا للفرد (222 درهمًا إماراتيًا مع الشيشة) وخصم 40٪ للضيوف المقيمين.
  • مطعم زيتونة في فندق تايم أسما: السعر 75 درهمًا إماراتيًا للفرد مع عرض مبكر بقيمة 65 درهمًا إماراتيًا وستحصل المجموعات المكونة من خمسة أفراد على إفطار مجاني.

أسعار الإفطار الجماعي

لماذا لا تدلل عائلتك أو أصدقائك أو زملائك بمجموعة فاخرة من المأكولات الشرق أوسطية الأصيلة في أجواء فاخرة خاصة بشهر رمضان المبارك؟ استفد من بعض الخصومات الرائعة على حجوزات المجموعات.

  • فندق تايم جراند بلازا: تبدأ الأسعار من 89 درهمًا إماراتيًا للفرد (10 أشخاص على الأقل)
  • فندق وأجنحة تايم أوك: خصم 20٪ على الحجوزات المسبقة لـ 5 أشخاص كحد أدنى. وخصم 30٪ للمجموعات المؤلفة من6 إلى 8 أشخاص. وخصم 35٪ للمجموعات المؤلفة من 9 إلى 15 شخص وخصم 40٪ للمجموعات المؤلفة من 16 شخص وأكثر.
  • فندق تايم أسما: تبدأ الأسعار من 65 درهمًا إماراتيًا للفرد لمجموعة لا تقل عن 30 شخصًا.

عروض وجبة السحور

استمر في احتفالاتك الرمضانية حتى ساعات الصباح الأولى واستمتع بأشهى الأطباق في قائمة طعام السحور حسب الطلب في الغرفة. حيث سيكون الطهاة المقيمون الموهوبون في فنادق تايم على استعداد تام لتقديم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة وتلبية كافة الأذواق.

الوقت: من الساعة 10:30 مساءً وحتى الصباح الباكر

فندق تايم جراند بلازا: السعر 59 درهمًا إماراتيًا للفرد الواحد

فندق وأجنحة تايم أوك: السعر59 درهمًا إماراتيًا للفرد لقائمة طعام محددة

فندق تايم أسما: أسعار ثابتة لقائمة طعام مختارة ومحددة 40 درهمًا و60 درهمًا إماراتيًا

عروض الغرف الفندقية والعطلات خلال شهر رمضان:

اجعل شهر رمضان المبارك لهذه السنة مناسبة خاصة لك واستفد من باقات العطلات الفريدة من نوعها التي تقدمها فنادق تايم. واستمتع بإحدى فنادق تايم العصرية والمريحة.

فندق تايم جراند بلازا:

الأسعار:

305 درهم إماراتي (للإقامة الفردية) مع وجبة سحور مجانية وبوفيه إفطار رمضاني مجاني أيضاً.

395 درهم إماراتي (للإقامة المزدوجة) مع وجبة سحور مجانية وبوفيه إفطار رمضاني مجاني أيضاً.

فندق وأجنحة تايم أوك:

خصم 20٪ على أسعار الغرف المعلنة عند الحجز المباشر. بالإضافة إلى خصم 50٪ على وجبة الإفطار الرمضاني.

فندق تايم أسما:

الأسعار:

335 درهم إماراتي (للإقامة الفردية)

435 درهم إماراتي (للإقامة المزدوجة).

تسري هذه العروض خلال أيام شهر رمضان المبارك فقط.