ردتاغ تطلق تشكيلة ربيع 2023 العصرية بإلهام من الثقافة العربية

ردتاغ العلامة الرائدة تقدّم تشكيلتها الربيعية لهذا العام من التصاميم العصرية المستوحاة من الطابع العربي العريق.

20 فبراير. الرياض. المملكة العربية السعودية: كشفت ردتاغ. العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية. اليوم عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2023. والتي تضم مجموعة من التصاميم المتنوعة والمميزة بطابعٍ عربي أنيق وجودة عالية. وتواصل ردتاغ ترسيخ مفهوم الأزياء عالية القيمة التي تجمع بين التنوع والمزايا العملية؛ لابتكار مزيجٍ من الجودة والأناقة العصرية بأسعار مدروسة.

ويبرز فصل الربيع كأكثر الأوقات المحببة في عالم الأزياء لما يحمله من معاني لطيفة مثل التفاؤل والتجديد والحرية والأمل. ولذا تحاكي التشكيلة الموسمية الطابع الفريد لهذا الموسم البديع بفضل مجموعةٍ من الألوان الزاهية والأقمشة الناعمة والنقشات الرائجة والتصاميم المريحة والأنيقة. وتقدم التشكيلة الجديدة خيارات واسعة للعملاء لتتيح لهم الاستمتاع بالفصل الدافئ بكامل أناقتهم.ردتاغ تطلق تشكيلة ربيع 2023 العصرية بإلهام من الثقافة العربية وتعليقاً على هذا الموضوع. قال شهباز شيخ. الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “تمنحنا التشكيلة الجديدة فرصةً للتعبير عن مفاهيم الابتكار والتجديد. حيث نجحنا خلال السنوات الماضية بتوسيع خياراتنا من الألوان والتصاميم في كل تشكيلة جديدة. مع الحفاظ على أهمية توقعات العملاء. إذ توفر التشكيلة الجديدة شعوراً بالمتعة والمرح والجمال بفضل جودتها وأسعارها التنافسية والمعقولة”.

وتتضمن التشكيلة مجموعةً مخصصة تشمل الفساتين الواسعة والمزينة بنقشات الزهور والألوان زاهية. بالإضافة إلى الفساتين المتميزة بقصة ضيقة من الأعلى تتسع نحو الأسفل والأطقم المريحة والمؤلفة من قطعتين متطابقتين. وتعطي الفساتين المزودة بثنيات باللون الأحمر الداكن لمسات ربيعية مبهجة. بينما تتيح القطع التي تحتوي أكماماً قصيرة وأزراراً أمامية طابعاً عملياً. ويشمل الإصدار المحدود من التشكيلة فساتين مزودة بسحاب وأكمام طويلة وفساتين بكتف واحد بلون أسود أنيق. كما توفر التشكيلة خيارات معاصرة مثل التنانير المتألقة بثنيات متناسقة. مع سترات غير رسمية باللون الوردي مميزة بأكمام مزودة بأزرار وياقة مع طية.

وتقدم ردتاغ قطعاً ربيعية أساسية للرجال مثل قمصان عصرية بنقشات مموهة مع سراويل مطابقة. كما تضم القطع الثنائية ألواناً مميزة للرجال والسيدات. مثل اللون الوردي المائل للذهبي واللون الأخضر المائل للرمادي. وتتيح التشكيلة المميزة خيارات مُلائمة للجميع. تشمل فساتيناً بألوان ساطعة مزينة برسومات كاملة مع أكمام مزينة بالكشاكش للسيدات وقمصان للرجال وملابس للأطفال. وتؤكد ردتاغ نظرتها الشمولية الواسعة من خلال تصاميمها المميزة للقطع المحتشمة إضافةً إلى الأزياء بقياساتٍ كبيرة.

وأضاف شهباز شيخ: “ليس هنالك حدود لمفهوم القيمة الذي نحاول إضافته إلى عالم الأزياء. فهي عملية مستمرة تهدف لتحقيق توقعات العملاء وتؤكد قدرة علامتنا على الإبداع والتطوير. كما أنها مسؤولية كبيرة نحرص على نجاحها في المنطقة. ويؤكد توسعنا المتزايد والجوائز التي حققناها أننا نتبع المسار الصحيح. وهذا ما يشجعنا على العمل بجهدٍ أكبر في المستقبل للحفاظ على مكانتنا الرائدة وتلبية تطلعات الجميع”.

وتأكيداً على تعليقات الرئيس التنفيذي. فازت ردتاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي. عن فئة أفضل علامة تجارية في مجال ملابس الأطفال. قبل إطلاق موقعها الجديد للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة. ويتمحور مفهوم توسّع العلامة والاعتماد على التكنولوجيا حول توفير الراحة للعملاء. حيث أطلقت العلامة العديد من الخدمات المريحة في هذا الإطار. بما فيها خدمة الاستبدال بأي وقت وأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات. مكافآت ردتاغ. الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو.

لمحة حول ردتاغ:

تُعدّ ردتاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال. وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة. حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر. مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد ردتاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت ردتاغ نجاحات مذهلة. حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون. ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة. إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. ردتاغ. الحائزة على جائزة ريتيل مي 2022 عن فئة أفضل علامة تجارية في مجال ملابس الأطفال