استوديو لين نود للشركات الناشئة وشركة مجالس للاستثمار يعقدان شراكة لإنشاء استوديو متخصص في بناء شركات في التقنية المالية (لين فنتك)

الرياض, المملكة العربية السعودية — تم توقيع عقد الشراكة في 8 فبراير خلال حدث LEAP بين استوديو لين نود للشركات الناشئة وشركة مجالس للاستثمار بهدف بناء استوديو Lean Fintech (لين فنتك) المتخصص في بناء الشركات الناشئة في التقنية المالية.

Lean Node Startup Studio and Mjalis Investments Partner to Launch Lean Fintech, a Venture Builder Specializing in Fintech Startups


تهدف هذه الشراكة الى بناء شركات ناشئة مالية لتحسين جودة الحياة وخدمة المجتمع بترك أثر قوي من خلالها، بالتركيز على جودة المخرجات من الاستوديو من خلال الخبرات في هذا المجال وذلك لتقديمها إلى السوق بجودة عالية وبوقت زمني قصير.

صرح حمد المقبل الشريك المؤسس لاستوديو لين نود للشركات الناشئة ” نحن سعيدين في استوديو لين نود للشركات الناشئة بالشراكة مع مجالس للاستثمار بإنشاء لين فنتك المتخصص في بناء شركات في التقنية المالية، وتهدف هذه الشراكة إلى بناء شركات ناشئة مليارية ذات أثر على المجتمع باذن الله”.
وأضاف محمد العمر رئيس مجلس ادارة “مجالس” تهدف مجالس إلى تعزيز دور هذه الشراكة من خلال الاستثمار الفعال في مجال التقنية المالية بهدف المساهمة في النظام البيئي التقني المالي في المملكة العربية السعودية، نسعى بشراكتنا الاستراتيجية مع لين نود بأن تكون مخرجات الأستوديو ذات جودة فنية اقتصادية عالية تسهم في تعميق أثر ودور المملكة في المشهد الوطني والعالمي، متطلعين في ذلك تحقيق تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠ “.

وقريبا سيقوم الاستوديو المتخصص بفتح باب الانضمام لرواد ورائدات الأعمال الذين يشاركون Lean Fintech الرؤية لبناء مشاريعهم وإدخالها للسوق.