تألقي مع أروع مكياج على أيدي أفضل مبدعي الجمال المحترفين في راحة بيتك

هل تشعرين بالقلق إزاء الذهاب إلى صالون التجميل وانتظار دورك لساعات؟ على الأرجح أن إجابتك هي “نعم”. لا أحد يريد تضييع الوقت الثمين في الانتظار، ناهيك عن قضاء ساعات على الطريق للوصول إلى الصالون أو البحث عن موقف للسيارة.

لا داعٍ لهذا كله، فقد أطلقت شركة أوربان كومباني، وجهتك الشاملة لخدمات الخبراء المحليين، خدمة المكياج والتصميم في المنزل كي تتألّقي وأنت تشعرين بالراحة في منزلك. ستحضِر خبيرة المكياج كل ما تحتاجينه للظهور بأجمل إطلالة والتألق في أي مناسبة، بما في ذلك مجموعة من المنتجات والعلامات التجارية عالية الجودة مثل شارلوت تيلبوري وإستي لودر وديور وفنتي.

نعرف. ربما تفكّرين الآن بعدم وجود مساحة مناسبة في منزلك لذلك أو بالفوضى الناجمة عن حضور خبيرة التجميل والقيام بعملها في منزلك. لا داعي للتخوّف أبداً. كل ما يحتاجه هؤلاء المحترفون المبدعون هو مساحة صغيرة فقط للتحضير والاستعداد، وسيتأكدون من تنظيف المساحة تماماً قبل المغادرة. يتمتع خبراء التجميل على منصتنا بخبرة تزيد عن 5 سنوات في هذا المجال، ويتم معاينتهم والتأكد من مهاراتهم وخلفياتهم بعناية للتأكد من أنك تحجزين الأفضل في أي مناسبة، سواء كان ذلك بشكل يومي، أو للحفلات ومكياج الزفاف أو الشعر.

كل هذا وأنت في راحة بيتك، ابتداءً من 199 درهم إماراتي فقط.تألقي مع أروع مكياج على أيدي أفضل مبدعي الجمال المحترفين في راحة بيتك

بمناسبة عيد الحب: خصومات لا تقاوم من أروبان كومباني

تريدين التألق في عيد الحب ولكنك تواصلين تأجيل موعد الذهاب إلى الصالون؟ لا عليك! هذا العام، وبمناسبة عيد الحب، تعيد شركة أوربان كومباني إطلاق عرضها الفريد “صالون سبري” (Salon Spree). يسري هذا العرض في الفترة من 8 إلى 20 فبراير 2023، وسيقدم للعملاء فرصة الاستفادة من مجموعة من الخدمات المميزة مثل: إزالة الشعر بالشمع مجاناً، وباقات الوجه الجذابة والصفقات الأخرى للسيدات اللاتي يفضلن التمتع بأرقى الخدمات عالية الجودة من راحة وأمان منازلهن.

تمنحك مجموعة خدمات التجميل المنزلية هذه، بما في ذلك المينيكير، والسبا، وخدمات الشعر، والأظافر والرموش، أجمل إطلالة للتألق بهذه المناسبة الرومانسية. تقدم شركة أوربان كومباني خصماً يصل إلى 60٪ على جميع خدمات التجميل، جنباً إلى جنب مع عرض يومي مفاجئ يمكنك الاستفادة منه خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 20 فبراير 2023.

ماذا تنتظرين؟ للاستفادة من خصم يصل إلى 60٪ على جميع خدمات التجميل بالإضافة إلى العرض اليومي المفاجئ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بأوربان كومباني أو تنزيل التطبيق قبل 8 فبراير للحصول على رصيد “كبار الشخصيات” في محفظة أوربان كومباني (UC) الخاصة بك وحجز خدمة الرعاية الذاتية التي ترغبين بها.

 خدمات صالون لوكس لتجديد صحتك ورفاهيتك

الرعاية الذاتية ضرورية للحفاظ على تألّقنا ونضارة بشرتنا وصحة وحيوية أجسامنا. لكن في بعض الأحيان، نكافح لإيجاد الوقت لوضع أنفسنا في المرتبة الأولى والاهتمام باحتياجاتنا الشخصية. إذا كان هذا ينطبق عليك، وإذا كانت إحدى أولوياتك لهذا العام هي قضاء لحظات، ولو قصيرة، من الوقت في تدليل نفسك كما تستحقّن، فلدينا أخبار رائعة لك. أعلنت شركة أوربان كومباني، وجهتك الشاملة للخدمات المنزلية المتخصصة بما في ذلك خدمات التجميل، عن إطلاق “صالون لوكس”، وجهتك الجديدة للتمتع بمجموعة متميزة من خدمات التجميل والرفاهية مثل المينيكير والبيديكير والعناية بالوجه والمنتجع الصحي وغير ذلك الكثير. بفضل تواجدها طويل الأمد في المنطقة، كوّنت الشركة شبكة رائعة من المحترفين الخبراء مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة وتصنيف +4.9 على التطبيق لتزويد عملائها المتميّزن بتجربة استرخاء مصممة خصيصاً لهم. توقعي نتائج رائعة مع العلاجات المتخصصة باستخدام مصابيح(LED)  لزيادة إنتاج الكولاجين وتدليك (Gua Sha) للمساعدة في تقليل الانتفاخ.

تستخدم أوربان كومباني علامات تجارية من الدرجة الأولى مثل: فوت لوجيكس (Footlogix)، ديرمالوجيكا (Dermalogica)، كاسمارا (Casmara)، وأليساندرو (Alessandro)، وغيرها لتدليلك. تم إطلاق الصالون حالياً في ند الشبا وتيكوم، مع إضافة المزيد من المواقع في مناطق أخرى قريباً. يمكن للعملاء الاستمتاع بتجارب الصالون الفاخرة هذه بدءاً من 109 درهم إماراتي فقط.

العثور على فرصة للتمتع بلحظات من الاسترخاء والرفاهية لم يكن أبداً بهذه السهولة من قبل!