بوكو تزيح النقاب عن إضافتين بارزتين على سلسلة إكس: POCO X5 PRO 5G و POCO X5 5G

دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفالاً بمرور 5 سنوات على إطلاق هواتف “بوكو” واستجابة للمستهلكين من جيل الألفية الذين يبحثون عن شيء جديد ومختلف، ستقوم POCO بإطلاق هاتفين ذكيين جديدين في الإمارات العربية المتحدة هما POCO X5 PRO 5G وPOCO X5 5G المزودين بميزات مبتكرة ومثيرة من شأنها أن تُسعد هواة التكنولوجيا.

POCO Unveils Milestone X-Series Additions: POCO X5 Pro 5G and POCO X5 5G

يأتي جهاز POCO X5 PRO 5G مزوداً بكاميرا ذات ميزات محدّثة، وسرعات معالجة أسرع، وشاشة مذهلة. وعلاوة على ذلك، يفرض جهاز POCO X5 5G معياراً عالياً للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة مع أداء قوي وبطارية تدوم طويلاً وشاشة مذهلة.

هذا وساهمت التجارب المبتكرة لأجهزة الجوال بجذب أعجاب الشباب لمحبي التقنية من خلال سلسلة X من POCO. وتشكل سلسلة X5 من POCO لعام ٢٠٢٣ ذروة من الابحاث المتعمقة في ما يفضله مستهلكو المحتوى والشباب المبدعين.

وأشار أنغوس إن جي، الرئيس العالمي لشؤون تسويق المنتجات لدى POCO في هذا السياق: “يقدم POCO X5 5G قيمة مدهشة وتجربة مستخدم مرضية جدا بالنسبة لهاتف ذكي بسعر اقل من 1000 درهم إماراتي”.

POCO X5 PRO 5G: مزيج ناجح من عناصر بصرية مذهلة وقدرات كاميرا متطورة

يأتي POCO X5 PRO 5G مزوداً بشاشة من نوع “أموليد” بحجم 6.67 بوصة، مما يخلق عالماً خاصاً به. وتسهم تقنية العرض المرنة بجعل الجهاز أخف وزناً وأقل سماكة من أي جهاز آخر ضمن سلسلة X. وبفضل معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز وعمق ألوان بدقة 10 بت متوافقة بالكامل مع مواصفات نظام السينما الرقمية “دي سي آي-بيه 3” (DCI-P3) ، تجعل الصور ومقاطع الفيديو اشبه بالواقع. أما معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز، فيضمن الحصول على صور ساطعة ومثالية.

وعندما يأتي الإلهام ليلاً، تساعد خاصية التعتيم PWM بقياس 1920 هرتز والتي يتميز بها جهاز POCO X5 PRO 5G على حماية بصرك. ويسمح معالج “سنابدراغون 778 جي” الجيل الخامس بمعالجة الصور بكفاءة وسرعة اعلى. وتمّ تحسين أداء الكاميرا بنسبة 41 في المائة للإعداد، و69 في المائة للتصوير، و38 في المائة للوضع الليلي.

وتعتبر بطارية هذا الجهاز والتي تبلغ سعتها التخزينية 5000 ملي أمبير، بالإضافة إلى كونها قادرة على تحمل 5.5 ساعة من التصوير بدقة “4 كي”، ميزة إضافية لا جدال فيها لمنشئي محتوى الفيديو. ويتيح لك المستشعر بدقة 108 ميجابكسل بالتقاط صور احترافية في الأماكن المظلمة، وفي غضون 7 دقائق، يمكنك رفع طاقة بطاريتك إلى 30 في المائة.

POCO X5 5G: المزيج المناسب لتجربة رائعة

يعيد جهاز POCO X5 5G تعريف الأفكار السائدة حول الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المجهّزة بكل ما يحتاجه المستخدمون من جيل الألفية. يتميز بوزنه الخفيف وشاشة بقياس 6.67 بوصة بتقنية “أموليد”، وبوزن 189 غراماً فقط، مما يجعله مريحا في اليد. كذلك، سيقدّر محبو الألعاب الالكترونية معدل التحديث  الذي يبلغ 120 هرتز ونسبة التباين التي تبلغ 4,500,000: 1، مما يضمن تجربة لعب سلسة وقريبة من الواقع. كما يساهم نطاق الألوان الواسع “دي سي آي-بيه 3” (DCI-P3) بجعل الصور وكأنها حقيقية تنبض بالحياة وهذا ما يجعل من التقاط الصور تجربة ممتعة.

ويقدم هاتف POCO X5 5G، المزوّد بمعالج “سنابدراغون 695″، تجربة مستخدم سلسة مع محتوى ترفيهي بسرعات تنزيل عالية. ويمكن للمستخدمين الذين يقومون بمهام متعددة تشغيل التطبيقات في الخلفية والانتقال من تطبيق إلى آخر.

وبفضل عمر البطارية الذي تدوم طويلاً بسعة تخزينية تصل إلى 5000 مللي أمبير، يتيح لك هاتف POCO X5 5G القدرة على القيام بجميع المهام الضرورية من العمل إلى اللعب ومشاهدة الأفلام وصولاً إلى تصفح تطبيق “تيك توك”. لن تقلق بعد الآن بشأن انخفاض شحن البطارية بفضل تقنية الشحن السريع؛ إذ يمكن أن تستمر مشاهدة مقاطع الفيديو عبر موقع “يوتيوب” لأكثر من 21 ساعة. يمكن إعادة شحن بطارية POCO بالكامل في حوالي 68 دقيقة باستخدام شاحنها السريع  والذي يأتي بقوة 33 واط. يمكنك التصفّح والتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 12 ساعة باستخدام بطارية مشحونة بالكامل.

توافر المنتج

سيأتي هاتف POCO X5 PRO 5G باللون الأسود والأزرق والأصفر، وبطراز واحد بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت بسعر 1549 درهماً إماراتياً اعتباراً من 7 فبراير. وسيتوفر جهاز POCO X5 5G باللون الأخضر والأزرق والأسود بطرازين، الاول  بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت وسيكون متاحاً للشراء بسعر خاص للشراء المبكر مقابل 799 درهماً إماراتياً حصرياً عبر “أمازون”،  اما الطراز الثاني سيأتي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت مقابل 999 درهماً إماراتياً.