«سيليكــون سنتــرال» يضيف مجموعة من المتاجر الجديدة إلى محفظته من متاجر البيع بالتجزئة  

افتتاح عشرة متاجر جديدة بمركز «سيليكـون سنتـرال» بجانب خمسة أخرى من المقرر افتتاحها في شهر فبراير؛ فـي أحدث وِجهة للتسوق والاستمتاع بنمط الحياة العصري بمدينة دبــي

دبـي. الإمارات العربية المتحدة:  أعلن مركز «سيليكــون سنتــرال»؛ أحدث وِجهة للتسوق والاستمتاع بنمط الحياة العصري في مدينة دبـي؛ عن افتتاح أكثر من عشرة متاجر جديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية مع افتتاح خمسة منافذ أخرى هذا الشهر؛ وذلك لتقديم تجربة تسوق متنوعة لزوار المركز التجاري.

تشمل المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا بالمركز التجاري؛ كلاً من: متجر “أو ڤي إس OVS”. مركز الفطيم للسيارات. “تانيشق Tanishq”. الجابر للنظارات. “سموكرز سنتر Smoker Center”. “تشيلي وايز Chili Ways”. “سمارت فيب Smart Vape”. “هوم بوكس ​​Home Box”. نظــارات يتيــم. مطعم أصلي بيروت. “لوكسميث Locksmith”. و”سبلاش Splash”. هذا في حين تشمل المنافذ والمتاجر الإضافية التي سيتم افتتاحها خلال شهر فبراير: مطعم “خاو غالي Khau Galli”. “وينج ستوب Wingstop”. “كلوف تري Clove Tree”. “إيلي كافيه Illy Café”. عيادة “بورتوفينو أوثينتيـك Portofino Aesthetic”. و”راجو أومليت Raju Omelet”.«سيليكــون سنتــرال» يضيف مجموعة من المتاجر الجديدة إلى محفظته من متاجر البيع بالتجزئة  

وبهذه المناسبة؛ صرح المدير العام لمجموعة اللولو العالمية. السيد/ سليم م. أ.؛ قائـلاً: “تلبي المجموعة المتنوعة من المتاجر الجديدة المفتتحة في مركز «سيليكــون سنتــرال» احتياجات عملائنا المتميزين؛ حيث يهتم المتسوقون اليوم بتوفر المزيد من التنوع في منافذ البيع بالتجزئة المتاحة أمامهم. والحصول على تجربة تسوق مريحة.  ومن خلال هذا المزيج الحالي والمرتقب في متاجر البيع بالتجزئة المتاحة بمركز «سيليكــون سنتــرال» والفعاليات والأحداث التي ينظمها فريق العمل بالمركز التجاري؛ نأمل أن نوفر للمتسوقين المزيد من الفرص لخلق لحظات لا تُنسى خلال تواجدهم في «سيليكــون سنتــرال»”.

منذ أن افتتح مركز «سيليكــون سنتــرال» أبوابه للزوار؛ دأب المتسوقون على زيارته والاستمتاع بأجوائه المميزة والتسوق في منافذ البيع الشهيرة بالمركز التجاري؛ مثل: متجر “لولو هايبرماركت”. و”ماكس Max”. و”ستاربكس Starbucks”. و”باث آند بودي Bath and Body”. و”فور إيفر 21 Forever 21″. و”بابا روتي Pappa Roti”. و”فلورمار Flormar”. و”لا سينزا La Senza”. و”سبلاش Splash”. بالإضافة إلى ممارستهم للتمارين الرياضية المفضلة للحفاظ على لياقتهم البدنية في نادي “يو إف سي جيم – UFC GYM”.

يمثل مركز «سيليكــون سنتــرال» معلمًا جديدًا داخل مدينة دبي. مع تمتعه بموقع استراتيجي على بعد 12 كيلومترًا من وسط المدينة و 15 كيلومترًا من مطار دبي. داخل واحة دبي للسيليكون. وهي أول منطقة مستدامة بيئياً في مدينة دبي تركز على خفض البصمة الكربونية وتطبيق الذكاء الاصطناعي والحلول التكنولوجية.

كما يتميز «سيليكــون سنتــرال» بوقوعه بالقرب من طريق دبي العين حيث تمر أكثر من 350.000 سيارة يومياً؛ حيث يهدف المركز التجاري إلى تقديم مجموعة متفردة من متاجر التجزئة الجديدة لأفراد المجتمع السكني المحيط والذي يناهز عدد سكانه 400.000 نسمة بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين بالجامعات في المدينة الأكاديمية.

لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة. إلى التصميم والتطوير. إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق. تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة. إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.