صوت سيوقظ حواسكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة — استمتعوا بأصوات استثنائية مع مكبر صوت “إل جي” الذي يكشف عن تفاصيل مذهلة في الموسيقى ويوفر تجربة استماع ممتعة مع صوت عالي الدقة وفائق الوضوح. يحتوي مكبر صوت LG Sound Bar على تقنية ضبط الصوت تلقائياً AI Room Calibration Pro المعززة بالذكاء الاصطناعي والتي تعوّض وتوازن الإعدادات مع بيئتكم المحيطة للحصول على صوت طبيعي وواقعي.

أفضل معاً
لن يستطيع التلفزيون المتطور والفاخر توفير تجربة غامرة بالكامل بدون مكبرات صوت مناسبة. استمتعوا لأقصى حد خلال ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال وصل تلفزيونكم بمكبر صوت LG Sound Bar الذي يعتبر أفضل خيار متطابق لتلفزيونكم من أجل الارتقاء بتجربة السينما المنزلية. وستصبح مشاهدة التلفزيون تجربة أقرب إلى الواقع، حيث يدعم مكبر صوت “إل جي” VRR (معدل التحديث المتغير) وALLM (وضع الكمون المنخفض التلقائي)، مما يتيح لكم الاستمتاع بمشاهد خالية من التقطيع مع وحدة تحكم وتلفزيون متصلين بسلاسة. كما يسمح التوافق لمالكي تلفزيونات “إل جي” استخدام جهاز تحكم واحد للتحكم بالتلفزيون ومكبر الصوت.

وضوح الصوت المذهل
استمتعوا بصوت يملأ الغرفة مع مكبر صوت LG Sound Bar بفضل مكبرات الصوت الخلفية التي تمكّنكم من سماع الصوت من كل مكان، حيث توزع هذه المكبرات الخلفية المكونة من 6 قنوات (4.0.2 قناة) الصوت بزاوية 135 درجة لتعزيز تجربة الاستماع عند متابعة السينما المنزلية. وصمم مكبر صوت LG Sound Bar ليلائم أسلوب حياتكم اليومي حيث ستتمكنون من التحكم في بث الموسيقى وضبط مستوى الصوت وتغيير أوضاع الصوت باستخدام صوتكم فقط وبسهولة. صِلوا بين التلفزيون المتوافق ومكبر صوت LG Sound Bar لاسلكياً مع LG WOWCAST للاستمتاع بصوت متعدد القنوات وبقمة السلاسة.