فيفو و نورثلادر توقعان إتفاقية لتمكين العملاء من بيع أجهزتهم القديمة من منازلهم

  • فيفو و نورثلادر   هذه الشّراكة تتيح لجميع العملاء إمكانية بيع أجهزتهم القديمة بسهولة وهم في منازلهم من دون متاعب
  • ستوفر هذه الاتفاقية حلولاً للتحديات التي يواجهها العملاء عند محاولتهم بيع الأجهزة القديمة بما في ذلك السعر والسهولة والاستدامة

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 1 فبراير. 2023: أعلنت شركة فيفو. عن توقيع إتّفاقيّة مع شركة “نورثلادر”. المنصة الرائدة لسوق الأجهزة المستعملة في المنطقة. لتوفير خدمة إستبدال أو بيع جميع الأجهزة القديمة للعملاء بسهولة وهم في منازلهم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتلتزم كلتا الشركتان بمساعدة العملاء في عملية تجديد أجهزتهم وتحديثها بطريقة آمنة ومريحة والحصول على قيمة أكبر لما يتداولونه.

وتأتي هذه الإتفاقية. بهدف توفير الحلول للتحديات التي يواجهها العملاء عند محاولتهم بيع أجهزتهم القديمة. حيث تشمل بعض هذه الحلول مساعدة العملاء في تخفيض تكلفة تحديث أجزهتهم لإصدارات جديدة. مع ضمان توفّير أقصى درجات الراحة بفضل سهولة عملية البيع والشراء من منازلهم. فضلاً عن تطبيق معايير الاستدامة من خلال القيام ببيع أجهزتهم القديمة بدلاً عن اتلافها."فيفو" و"نورثلادر" توقعان إتفاقية لتمكين العملاء من بيع أجهزتهم القديمة من منازلهم

وبهذا الصدد.  قال سعيد كليب. المدير الإقليمي للإعلام والتواصل الاجتماعي في شركة فيفو الشرق الأوسط: “يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بتحديث أجهزتهم القديمة لإصدارات جديدة وبأسعار معقولة ومناسبة. ويُشكل إيجاد المصدر الموثوق للقيام بعملية الاستبدال والتأكد من أنها عملية مجدية. تحدّياً كبيراً أمام العملاء. نحن على ثقة تامة أنه من خلال هذه الشراكة مع شركة “نورثلادر” سنتمكن من توفير الحلول لتلك التحديات التي يواجهها العملاء. وستواصل شركة فيفو التزامها في تحقيق القيمة لعملائها على جميع المستويات. ويشمل ذلك تعزيز الاستدامة والمساهمة في التحول إلى الاقتصاد الدائري الذي يعود بالفائدة على الجميع”.

من جهته قال سانديب شيتي. الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نورثلادر”: “يسعدنا الشراكة والتعاون مع فيفو. تشير التقديرات إلى وجود أكثر من 10 ملايين هاتف محمول متداول في الإمارات العربية المتحدة. وعدد كبير منها لا يتم استخدامه. ونأمل أن يستفيد العملاء من الحلول التي توفرها منصتنا وتحديث أجهزتهم القديمة مقابل الحصول على قيمة مالية ومعنوية كبيرة. وفي الوقت نفسه المساهمة في حماية البيئة”.

تُعتبر “نورثلادر”. منصة التداول الأولى الآمنة للأصول الفاخرة والإلكترونيات المستعملة في الإمارات. وتعمل شركة “نورثلادر” من خلال أكثر من 1000 متجر لكبار بائعي التجزئة وشركات الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن “فيفو

“فيفو” هي شركة تقنية تبتكر منتجات رائعة تعتمد على التصميم القيّم وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة أساسية. وتهدف الشركة إلى بناء جسور التواصل بين الناس والعالم الرقمي. وتوفر “فيفو” للمستخدمين جودة حياة رقمية وسهولة في التواصل بشكل متزايد من خلال ابتكاراتها الفريدة من نوعها. ووفقاً للقيم الأساسية التي تنتهجها والتي تشتمل على مفهوم benfen* (بين فين). فإن “فيفو” تعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة تترافق مع رؤية تهدف إلى أن تصبح شركة من الطراز العالمي الرفيع على المدى الطويل وأكثر ازدهاراً.

وتستعين “فيفو” بأفضل المواهب المحلية وتعمل على توظيفها وتطويرها عبر شبكة دعم تضم 10 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع على شينزين ودونغ غوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو. بالإضافة إلى سان دييغو. وتركز “فيفو” على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس (G5) والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة الأخرى. أنشأت “فيفو” أيضاً خمسة مراكز للإنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد لعلامتها التجارية). في الصين وجنوب شرق آسيا. بطاقة إنتاجية تقارب 200 مليون هاتف ذكي. وتعمل “فيفو” حاليا على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 50 دولة ومنطقة. وهي مرغوبة من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen (بين فين) مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة. والإنجاز الصحيح للأشياء. وهو وصف مثالي لرسالة “فيفو” في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.