ما يجب فعله وتجنبه عند نقل الحيوانات الاليفة

  تتزايد في الوقت الحالي حركة نقل الحيوانات الأليفة. ويحتاج نقل الحيوانات الأليفة لمسافات طويلة إلى خدمة متخصصة. تتضمن خدمة الاستلام والتسليم من الباب إلى الباب وترتيبات الإجراءات الرسمية والمستندات والتأمين على سفر الحيوانات الأليفة. وتختلف التسهيلات حسب نوع الخدمة.

وتشير أحدث التحليلات في السوق إلى أن سوق خدمات نقل الحيوانات الأليفة حققت 522 مليون دولار خلال عام 2022. ويتوقع أن يزيد الطلب بنسبة 4.5% معدل نمو سنوي مركب مع توقع وصول السوق إلى 812 مليون دولار في عام 2032. وحسب التقرير. شهدت حركة نقل الحيوانات الأليفة ارتفاعاً ملحوظاً نسبة لارتفاع معدلات تبني الحيوانات الأليفة. أضف إلى ذلك. فإن ارتفاع حركة السفر الدولية بشكل عام وتنقلات الكفاءات أدت إلى ارتفاع الطلب على النقل التجاري للحيوانات.

ويقوم مقدمو خدمات التنقلات بتقديم خدمات متميزة في نقل الحيوانات الأليفة من مكان إلى آخر. ويجب أن يكون الهدف الرئيسي هو النقل الآمن للحيوانات. وفي نهاية المطاف لا أحد يريد أن تتعرض حيواناته الأليفة إلى المتاعب. ولذلك يجب أن يتم اختيار الشركة المتخصصة في نقل الحيوانات الأليفة بعد التأكد من انها تقدم الوسيلة المناسبة للنقل والطعام الطازج ومياه الشرب النظيفة.  ما يجب فعله وتجنبه عند نقل الحيوانات الاليفة

إليكم بعض الأشياء الرئيسية التي يجب عليكم اتباعها عند اختياركم لمقدمي خدمات نقل الحيوانات الأليفة:

ما يجب فعله:

  • التأكد من أن الشركة معتمدة. وان موظفيها مدربين تدريباً جيداً لتنفيذ طلبات العملاء.
  • التواصل مع مقدم الخدمة. حيث يجب أن يكون قادراً على على تقديم المعلومات الكافية عن الحيوانات الأليفة أول بأول وفي كل خطوة خلال رحلتها إلى مقرها الجديد.
  • فهم التكلفة بدقة. حيث تختلف تكلفة رسوم الاستيراد. من زيارة الطبيب البيطري. وصندوق السفر الآمن. ورسوم شركة الطيران أو النقل البري. إلى جانب رسوم الحجر الصحي. ويختلف ذلك حسب الخدمة التي يتم اختيارها.
  • معرفة التوقيت الخاص بتخطيط نقل الحيوان الأليف. هناك العديد من شركات نقل الحيوانات الأليفة التي تتطلب ثلاثين يوم إخطار على الأقل لترتيب خطة سفر الحيوان الأليف. لتوفر الطائرات والتطعيم والمتطلبات الصحية والحجر الصحي.

ما لا يجب فعله

لا يجب وضع افتراضات. تختلف القوانين من دولة لأخرى. لذا يجب معرفة أدق التفاصيل عن قوانين استيراد الحيوانات مع الناقل. وهذا يساعد على اتخاذ القرار بشأن الحيوان والاستعداد بشكل جيد إذا قرر الشخص أن ينقل معه صديقه الحيوان الأليف.

  • يجب عدم تهدئة الحيوان الأليف. حيث لا ينبغي تخدير أي حيوان أليف من الطيور. ما لم يكن عدمه أكثر ضرراً عليه.
  • كما يجب عدم إطعام الحيوان قبل بدء رحلة تسفيره مباشرة. إذ أن بعض الحيوانات يمكن أن تصاب بالغثيان وبعض المشاكل الأخرى جراء ذلك.
  • يجب عدم خلط الضروريات اليومية للحيوان الأليف مع المتعلقات الأخرى الخاصة بكم. وينبغي الاحتفاظ بها منفصلة. لضمان حفظ النظام وحتى يسهل تحديد أماكنها عند الحاجة إليها.

في حين أن هذه بعض من النقاط العديدة. يجب أن تكونوا حذرين. إننا في “رايتر ريلوكيشنز”. يسعدنا أن نقوم بتنفيذ عملية سلسلة للأشخاص المنتقلين وأفراد أسرهم وتشمل الخدمة أيضاً نقل الحيوانات الأليفة.

في حين أن هذه بعض من الأمور العديدة المتعلقة بالخدمة. يسعدنا أن نقوم بتنفيذ مهمة انتقال سلسة لمن يخططون للانتقال وأفراد أسرهم. حيث أن فريقنا مدرب بشكل جيد لتوجيه العملاء في كل خطوة لضمان أن تتم العملية بسلام وبشكل آمن.

ولأكثر من 65 عام. ظللنا في “رايتر ريلوكيشنز” نلعب دوراً حيوياً في قطاع التنقل العالمي. ونقدم خدمات مميزة للأشخاص والممتلكات. وفي كل عام تقوم “رايتر ريلوكيشنز” بتنفيذ أكثر من 8000 ألف عملية تنقل. مما يجعلها واحدة من شركات النقل المميزة والمفضلة في القطاع. حيث قمنا بتنفيذ مهام تنقل الموظفين والتنفيذيين في أكثر من 3,000 شركة عالمية. تتواجد الشركة في ثمانية دول بشبكة شركاء في 190 دولة.