بلاكلاين سيفتي تظهر للمرة الأولى في إيجبس، مؤتمر مصر الدولي للبترول

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت اليوم شركة “بلاكلاين سيفتي” (المُدرجة في بورصة تورونتو تحت الرّمز TSX:BLN)، وهي شركةٌ رائدةٌ عالمياً في مجال التكنولوجيا المتصلة بشبكة الإنترنت للسلامة، عن مُشاركتها في معرض “إيجبس” لعام 2023، حيث ستعرض الشركة مجموعتها الرائدة من الأجهزة المتصلة للسلامة. وستُقام فعاليات الحدث، الذي من المُتوقّع أن يجتذب أكثر من 500 جهة عارضة و32 ألف مشارك، في مركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة في الفترة المُمتدة من 13 إلى 15 فبراير.

هذا ووُجّهت دعوةٌ للسيد سامي كرم جرجس، المدير الإقليمي للمبيعات بشركة “بلاكلاين”، لتقديم عرض تقديمي في مؤتمر “إيجبس” الفني في 13 فبراير عند الساعة 2:30 ظهراً (في الغرفة 1، الجلسة 1)، حيث سيُقدّم نظرةً مُعمّقةً فريدةً حول “كيفية تحسين الصحة والسلامة في قطاع الطاقة باستخدام التكنولوجيا المتصلة بشبكة الإنترنت القابلة للارتداء”. ويجمع معرض “إيجبس” الفني لعام 2023 بين المتخصصين العالميين في مجالات النفط والغاز والطاقة لاستعراض أحدث الفرص والتحديات التقنية، ونتائج الأبحاث المتقدمة، والتقنيات المُبتكرة وحلول القطاع، ما من شأنه أـن يُنشئ مركزاً ممتازاً يُمكّن الخبراء الفنيين في القطاع من التعلّم والتواصل.

وفي إطار فعاليات المؤتمر، سيختبر الحاضرون بشكل مُباشر المجموعة الكاملة من حلول “بلاكلاين سيفتي” الحائزة على جوائز، بما في ذلك كاشف الغاز المفرد الجديد “جي 6” القابل للارتداء. وبفضل ما يتميّز به من اتصالٍ بالسحابة ورؤى مُعمّقة قائمة على البيانات، يساعد كاشف الغاز المفرد “جي 6” القابل للارتداء المستخدمين على الاستجابة بسرعة لحوادث السلامة والحؤول دون وقوعها وإدارة الامتثال. علاوةً على ذلك، سيتم عرض أجهزة كشف الغاز “جي 7” الشخصية القابلة للارتداء الرائدة الخاص بالشركة. وتتضمن هذه الأجهزة الشخصية المُنفردة لكشف الغازات ورصد العمال اتصالاً مدمجاً، ونشراً بمنظور جديد، ودمجاً سهلاً في العمليات الحالية، ومجموعةً واسعةً من أجهزة استشعار الغاز يُمكن للعملاء الاختيار بينها. وختاماً، سيتم عرض جهاز “جي 7” الخارجي للرصد في المناطق، وهو أوّل جهاز محمول في العالم لرصد الغازات في المناطق مُتّصل بشكل مُباشر في السحابة يُوفّر نشراً سريعاً وتكويناً مرناً وأنظمة تركيب متعددة الاستخدامات يُمكن نشرها في أي مكان.

وقال السيد أحمد فتحي، رئيس قسم المنتجات الهندسية في شركة محسن حيدر درويش، الموزع العام لشركة “بلاكلاين” في عُمان، في معرض تعليقه على فوائد حلول “بلاكلاين” : “بصفتها موزعاً متأصّلاً لحلول السلامة والحرائق منذ الثمانينيات، تتمتع شركة محسن حيدر درويش بالقدرة على اكتشاف إمكانيات تقنية الأمان المنقطعة النظير والمتصلة بالإنترنت من ’بلاكلاين‘ بشكل سريع. فمنذ اليوم الأول لشراكتنا، أوضحنا لعملائنا كيف يمكنهم الاعتماد عل المنتجات لتوسيع نطاق الحماية لكلّ من العُمّال ومكان العمل. والعملاء يُقدّرون ما نقدّمه ويؤمنون به. فهم يرون أنّ منتجاتنا تعمل في أي وقت وفي أي مكان من دون التقيّد بالشبكة أو متطلبات التكوين. ونحن نُعرب عن فخرنا بتمثيل شركة ’بلاكلاين سيفتي‘”.

تجدر الإشارة إلى أنّ كافة حلول “بلاكلاين سيفتي” مدعومة من “بلاكلاين لايف” و”بلاكلاين أناليتكس”، وهُما برمجيّتا أمان متصلتان بشبكة الإنترنت وحائزتان على جوائز تمكّنان المؤسسات من معرفة لحظة حدوث أمرٍ ما وإدارته لإيجاد حلّ له باستخدام أدوات إدارة الطوارئ ذات المستوى العالمي. كما يتم تجميع التقارير تلقائياً باستخدام البيانات المتدفقة مباشرة من الميدان، الأمر الذي يُمكّن المستخدمين من مراقبة وتهيئة ونشر أجهزتهم في أي وقت وأي مكان.

تفضّلوا بزيارة شركة “بلاكلاين سيفتي” في الجناح رقم “2 إف 17” في القاعة رقم 2 في مركز مصر الدولي للمعارض.