ارتقِ بوحداتك الداخلية لمستوىً جديد من الراحة مع حلول إل جي للتكييف المتباين VRF

دبي، الإمارات العربية المتحدة — نظراً لقسوة مناخ دولة الإمارات أصبحت حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ضرورة أساسية للحفاظ على بيئة داخلية مريحة، بغض النظر عن الظروف المناخية المحيطة. واعتماداً على فهم إل جي إلكترونيكس العميق لاحتياجات الأعمال فيما يتعلق بمتانة وكفاءة وتصميم أنظمة تكييف الهواء قامت بإطلاق حلول إل جي للتكييف المتباين، VRF التي تعد من بين أكثر مكيفات الهواء تميُّزاً في السوق من حيث تعدد استخداماتها وقوتها لتوفر نظاماً اقتصادية سهل التركيب فيما يتعلق بالوحدات الداخلية والخارجية.

متانة وكفاءة لا مثيل لهما
تتضمن حلول إل جي للتكييف المتباين VRF مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية لضمان أداء فعال طويل الأمد. وتساهم تقنية HiPORTM على مضاعفة كفاءة ضاغط الهواء، وذلك من خلال إعادة الزيت مباشرة إلى الضاغط بدلاً من إعادته عبر أنبوب الشفط الخاص بالمـُبرد. الأمر الذي يودي لعدم إهدار للطاقة عند تدفق الزيت للفاصل، وعدّم المساس بكفاءة ضاغط الهواء. علاوةً على ذلك، تم إضافة طبقة من الطلاء الأسود وتعزيزها بالإيبوكسي لتوفير حماية إضافية ضد الظروف الخارجية المسببة للتآكل مثل التلوث الناتج عن الأملاح وتلوث الهواء، مما يطيل من عمر نظام تكييف الهواء ويقلل من تكاليف التشغيل والصيانة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية إزالة الغبار تلقائياً على تنظيف المبادل الحراري للوحدة الخارجية من الأتربة، مما يساعد المستخدمين على تشغيل مكيفات الهواء براحة تامة دون تعطلها نتيجة لتراكم الأتربة.

تصميم فريد وتركيب مرن
تم تصميم حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من إل جي لأداء يتسم بأقصى قدر من الكفاءة، هذا بالإضافة لتناغمها بسلاسة مع أي فئة من المنشآت، واشتمالها على مجموعة متنوعة من الوحدات الداخلية والخارجية التي تتوافق مع التصاميم المتنوعة للشركات. فعلى سبيل المثال تتيح الوحدة الخارجية كبيرة السعة MULTI V 5 المُصممة للمباني الشاهقة التقليل بشكل كبير من مساحة التركيب والوزن الإجمالي لجهاز التكييف، مما يُمكّن المستخدمين من توفير المساحة. إضافةً لذلك، يمنح الغطاء المستدير ذو اللونين الأبيض البرّاق والأسود العصري تصميماً فاخراً يجعل من أجهزة تكييف الهواء هذه مثالية لمرافق الضيافة، بينما تحمل وحدات التكييف التي تُعلّق بالسقف تصميماً على شكل حرف V وتتميز بريش توجيه للهواء سوداء اللون، الأمر الذي يجعل هذه الوحدات تتناغم بسلاسة مع أي مساحة تُعلّق فيها.