كيرجيليتي تُعلن عن توسّعها عالمياً وتعتزم عرض حلول الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات في معرض الصحة العربي 2023

إيتونتاون، نيوجيرسي — يسرّ “كيرجيليتي”، وهي شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية عن بُعد تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها وتختصّ في حلول ربط الرعاية للمرضى والأطباء في كل مكان، أن تُعلن عن التنفيذ الناجح لحل وحدة العناية المُركّزة عن بُعد “كيرجيليتي كلاود” في مستشفى صحة الافتراضي. ويُقدّم مستشفى الرعاية الافتراضية الرائد “صحة” التابع لوزارة الصحة السعودية أكثر من 30 خدمة سريرية متخصّصة لـ130 مستشفىً في جميع أنحاء المملكة تشمل الاستشارات الطارئة والحرجة والعيادات التخصّصية واللجان متعددة التخصّصات وخدمات الدعم الطبي وخدمات الرعاية المنزلية.

وسهّل تنفيذ حلّ وحدة العناية المُركّزة عن بُعد “كيرجيليتي” حتّى الآن إجراء نحو 5,000 جلسة دعم سريري عن بُعد انطلاقاً من مستشفى صحة الافتراضي لصالح 17 مستشفى في جميع أنحاء المملكة. ويُجسّد اعتماد برنامج وحدة العناية المُركّزة عن بُعد في مستشفى صحة التوجّه العالمي نحو الابتكار في قطاع الرعاية الافتراضية الذي يهدف إلى تسخير جهود مجموعة أوسع من الخدمات للمستشفيات، بغض النظر عن الموقع الجغرافي، لتحسين أوقات الاستجابة والنتائج العلاجية للمرضى وتقليل الضغط على الطاقم السريري في المستشفيات.

وفي هذا السياق، قال بوب زيمرمان، نائب رئيس لشؤون تطوير الأعمال الدولية في “كيرجيليتي”: “تُواجه مؤسسات الرعاية الصحية حول العالم صُعوبات جَمّة نتيجة الافتقار إلى الموظفين وزيادة عدد المرضى. وهنا يأتي دورنا، فمهمتنا هي تمكين تقديم رعاية افتراضية موثوقة حول العالم تُحسّن الحصول الشامل للمرضى على خدمات الرعاية وتدعم مزودي الخدمات بشكل أفضل من خلال توفير المشاركة الافتراضية للرعاية إلى جانب الرعاية السريرية. ويُسلط الالتحاق السريع للموظفين السريريين من مستشفى صحة بمنصتنا واستخدامها الكبير خلال فترة زمنية قصيرة الضوء على القدرات السريرية والتشغيلية لمنصة “كيرجيليتي كلاود” السحابية وسهولة نشرها واعتمادها عالمياً بسرعة”.

ومن جانبه، أوضح بن جوان، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات والابتكار في “كيرجيليتي” قائلاً: “تُوفّر منصة “كيرجيليتي كلاود” حلاً آمناً ومرناً يُمكن تطويره وتعديله بسهولة ليُلائم ويُلبي متطلبات أمن البيانات الصارمة في أي منطقة من العالم بفضل قدرة ’كيرجيليتي‘ على النشر السريع لإصدارات متنوعة في بيئات الاستضافة العامة والخاصة مثل ’مايكروسوفت أزور‘ و’أوراكل كلاود‘ و’إيه دبليو إس‘ و’جي سي بيه‘”.

وفي سياق خططها لتوسيع مبادراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستعرض ’كيرجيليتي‘ حلولها في جناح الولايات المتحدة الأمريكية (المنصة رقم 52) في مؤتمر الصحة العربي 2023 الذي تستضيفه “إنفورما ماركتس” بين 30 يناير و2 فبراير 2023 في دبي. ويجمع هذا الحدث، الذي استقطب أكثر من 53 ألف مشارك من 184 دولة عام 2022، الجهات الفاعلة في مجال السياسات الإقليمية والدولية وقادة الفكر والمتخصّصين في قطاع الرعاية الصحية لمناقشة الابتكار والاستدامة في قطاع الرعاية الصحية. وسيشارك ويندي ديبرت، نائب الرئيس الأول لشؤون الحلول السريرية بشركة “كيرجيليتي”؛ وبرايان شنيبف، نائب الرئيس لشؤون التسويق؛ في تقديم جلسة “تعزيز القيمة من خلال تقديم الرعاية الهجينة: الرعاية الصحية عن بُعد للمؤسسات ضمن منظومة الرعاية” يوم الثلاثاء، 31 يناير، الساعة 13:50 في منطقة التحول المنطقة “بيه.إل10”.

ويسرّنا دعوة المسؤولين التنفيذيين في قطاعي الرعاية الصحية والإعلام المشاركين في معرض الصحة العربي لتحديد موعد للاجتماع مع أعضاء فريق “كيرجيليتي” على أرض المعرض للاطلاع على المزيد من المعلومات.

وباشرت الشركة أيضاً تنفيذ أنشطة تجارية في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة لتعزيز استراتيجيتها في التوسّع الدولي في ظلّ نمو الاهتمام باستخدام الخدمات الصحية عن بُعد لدعم جهود التمريض الافتراضي والمراقبة الافتراضية للمرضى والتفاعل الافتراضي للمرضى في المستشفيات.