شوفتي برو تخطف الأضواء في حفل توزيع جوائز ألتيميت فينتك أووردز لعام 2023 وتحصد ثلاثة جوائز رئيسية

لندن — حصدت شركة “شوفتي برو”، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول التحقّق من الهوية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز “ألتيميت فينتك أووردز” لعام 2023 ضمن فئات “أفضل حل للذكاء الاصطناعي في مجال التكنولوجيا المالية” و”أفضل حل لتقارير التكنولوجيا التنظيمية” و”أفضل حل لضم العملاء الجُدد”.

Shufti Pro Sweeps Ultimate FinTech Awards 2023 with Three Major Wins

واحتفاءً بالتميّز في الشرق الأوسط وأفريقيا، تُركّز جوائز “ألتيميت فينتك” بشكلٍ رئيسي على زيادة العائد على الاستثمار؛ إذ تُشكّل حلقة وصلٍ بين العلامات التجارية والجمهور المناسب من خلال مجموعة مخصصة من الخدمات في مجال التسويق والفعاليات وخدمات العلاقات العامة. وبصفتها مزوداً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي لخدمات اعرف عمليك ومكافحة غسيل الأموال، تُلبي “شوفتي برو” منذ تأسيسها عام 2017 احتياجات التحقق من الهوية لمئات العملاء في جميع أنحاء العالم.

ومُنحت “شوفتي برو” هذه الجوائز في حفل “ألتيميت فينتك” نظراً لما تقدّمه من حلول التحقق من الهوية الرقمية المتطورة للشركات التي تنشط في قطاعات التمويل والمصارف والعملات المشفرة والألعاب والسفر على سبيل المثال لا الحصر. وتعتمد الشركة نهجاً هجيناً فريداً يجمع بين الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والقياسات البيومترية لمكافحة الاحتيال والوفاء بالالتزامات التنظيمية والتحقق مما إذا كان العملاء هم فعلاً من يدّعون. وتُوفر “شوفتي برو” للمؤسسات طريقة فورية وآمنة وحقيقية للتحقق من العملاء.

وقال فيكتور بريدونغ، الرئيس التنفيذي لـ”شوفتي برو”، في هذا السياق: “نُعرب عن سعادتنا بهذا التكريم بصفتنا مزوداً تنافسياً لحلول التحقق من الهوية في السوق. وتُعدّ هذه الجائزة خير دليل على جهودنا لتزويد عملائنا العالميين بحلول مبتكرة وقابلة للتهيئة ومتوافقة مع حلول التكنولوجيا المالية والتنظيمية وحلول ضم العملاء الجُدد”.

وفازت “شوفتي برو” مؤخراً بجائزة “أفضل مزود للتكنولوجيا المالية في المملكة المتحدة لعام 2022” وجائزتين من جوائز مجلة “إنترناشيونال بزنيس ماجازين أووردز لعام 2022” لتقديم خدمات التحقق من الهوية عالمية المستوى. وظفرت الشركة بجائزة “توب ريجتك ستارت أبس” لأفضل الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا التنظيمية ضمن فئة “الشركات الناشئة البارزة لعام 2022”. وحصدت “شوفتي برو” جائزة “أفضل تطبيق رقمي لخدمات اعرف عميلك وضمّ العملاء الجُدد في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022″ و”أفضل تطبيق رقمي لخدمات اعرف عميلك وضمّ العملاء الجُدد في أوروبا لعام 2022” في حفل توزيع جوائز مجلة “جلوبال بزنيس ريفيو ماجازين أووردز لعام 2022” بفضل حلول التحقق من الهوية التنافسية في السوق.