انطلاق فعاليات معرض آراب هيلث 2023 الإثنين المقبل في دبي بمشاركة قياسية للأجنحة الدولية

  • من المتوقع أي يشهد معرض آراب هيلث في عامه الثامن والأربعين مشاركة رقم قياسي يصل إلى 45 جناحاً دولياً
  • من المتوقع حضور أكثر من 3000 شركة عارضة يمثلون 70 دولة. وأكثر من 51,000 مشارك. و3200 مندوب في المؤتمر خلال معرض الرعاية الصحية الذي يستمر لأربعة أيام
  • يقام معرض آراب هيلث 2023 في الفترة الممتدة من 30 يناير – 2 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 26 يناير 2023: سيعود معرض ومؤتمر آراب هيلث. أكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في الشرق الأوسط. للانعقاد من جديد في دبي الأسبوع المقبل في الفترة الممتدة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2023 في مركز دبي التجاري العالمي. بمشاركة قياسية بلغت أكثر من 45 جناحًا دولياً. بما في ذلك المشاركة الأولى لكلٍ من: من نيوزيلندا وسنغافورة وتونس وإندونيسيا وإستونيا.

شهد الحدث بالإضافة إلى مشاركة العارضين الدوليين الجدد والعائدين. ارتفاعًا ملحوظاً في عدد العارضين الإقليميين مما أدى إلى بيع كامل مساحة المعرض في شهر ديسمبر الماضي. على الرغم من إضافة خمس قاعات إضافية إلى المساحة المخصصة للمعارض. حيث يشغل آراب هيلث الآن بشكل فعال جميع المساحات المتاحة في مركز دبي التجاري العالمي.انطلاق فعاليات معرض آراب هيلث 2023 الإثنين المقبل في دبي بمشاركة قياسية للأجنحة الدولية

من المتوقع أن يشهد الحدث الذي يستمر لأربعة أيام ويقام هذا العام تحت شعار “الابتكار والاستدامة في الرعاية الصحية”. مشاركة أكثر من 3000 شركة عارضة وأكثر من 51,000 متخصص في الرعاية الصحية ليتابع بذلك مسيرة النجاح الباهر الذي حققته نسخة 2022 من المعرض. والتي شهدت إبرام صفقات تجارية بقيمة 2.8 مليار درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة قال روس ويليامز. مدير المعرض لدى شركة انفورما ماركيتس: “ستكون دولة الإمارات مرة أخرى مركز صناعة الرعاية الصحية عندما يعود آراب هيلث للانعقاد مجدداً الأسبوع المقبل. حيث شهدنا انتعاشًا قويًا في عام 2022. وعام 2023 بلغ حوالي 97٪ من أرقام ما قبل فترة جائحة كوفيد-19. مما يؤكد الطلب العالمي غير المسبوق. والذي يقابله حضور المشترين الحريصين على مشاهدة أحدث الابتكارات والتقنيات الجديدة في قطاع الرعاية الصحية.”

وأضاف ويليامز قائلاً: سنقدم منصة مثالية لقطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تزامناً مع زيادة مشاركة الأجنحة الدولية لبناء علاقات مع أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم وإعادة التأكيد على مكانة الإمارات كمركز عالمي للرعاية الصحية”.

كجزء من التزام آراب هيلث بعرض أحدث التقنيات والابتكارات. فقد تمت إضافة سلسلة من الميزات الجديدة إلى أرض المعرض. بما في ذلك جناح الصحة الذكي بالشراكة مع جمعية الصحة الذكية. حيث يقع جناح الصحة الذكي في منطقة التحول للرعاية الصحية في آراب هيلث. وسيعرض العديد من التقنيات الجديدة من خلال العروض التوضيحية الحية. بما في ذلك وحدة العناية المركزة الرقمية الرائدة وغرفة العمليات الذكية وغرفة الطوارئ الثورية.