التصميم الداخلي يُساهم في تعزيز قيمة عقارات بيوت العطلات في الامارات

 بقلم “ناتاليا يوردانافا”. مدير العمليات والتصميم في شركة نسمة للإقامات الفاخرة

مع نمو قطاع منازل العطلات عاماً بعد عام. يقوم العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالاستثمار في العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق دخل من خلال بيوت العطلات. ومع وجود الكثير من العقارات التي تهيمن على السوق. فإن التصميم الداخلي من أهم العناصر الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في تحقيق عوائد استثمارية مجدية.

ويمثّل التصميم الداخلي الفاخر الخطوة الأساسية لعرض منزلك في سوق الإيجارات قصيرة الأجل. كما انه يساعد على تقدير قيمة عقارك. وحيث أن تصميم منزلك له ثمنه. وبالتالي من الضروري أن تنفق أموالك بحكمة.

الخطوة الأولى: هي النظر في مساحة العقار ووظائفها. مناطق المعيشة وغرف النوم هي المفتاح لتأجير منزل العطلات. حيث يبحث النزلاء عن خيارات فاخرة ومريحة. وبالنظر إلى نوع العقار. يمكن تخصيص مساحة مناسبة لتناول الطعام والجلوس وخدمة عدد الضيوف القادمين للإقامة. ابحث عن مفاهيم التصميم الجذابة بالضوء وتكملة الألوان الأخرى. بدمج العناصر الذهبية أو الفضية. حيث أن اللون المميز يحدث الفرق دائماً. وعادة ما يطبق في وسائد التزيين أو لوحات جدارية أو كرسي بذراعين.التصميم الداخلي يُساهم في تعزيز قيمة عقارات بيوت العطلات في الامارات

استمتع باختيار وسائد للتزيين والسجاد وقطع الديكور الصغيرة حول المنزل. مما سيضفي جاذبية على البيت ويمنحه روحاً. كما تعتبر النباتات عنصراً مميزاً لتوضع على الزوايا الفارغة لإضفاء حيوية على الغرفة.

ولا تنس الستائر والتي تلعب دوراً كبيراً في تكملة المظهر وإضفاء لمسة جذابة على المكان. اختر الدرجات الثابتة والتي تنسجم مع بقية الألوان.

وبعد ذلك. تأكد من اختيارات الأثاث مع بعض الحيل منخفضة التكاليف. ولكنها ذات تأثير كبير مثل ورق الحائط أو طلاء الديكور أو اللوحات. ويمنح ورق الحائط مظهراً فاخراً ويضفي لمسة ناعمة ومريحة على المكان. ولإضفاء جاذبية يمكنك مزج ورق الحائط مع ألواح الديكور والتي تأتي بألوان وملمس مختلف. كل ذلك يصنع من عقارك مكان إقامة أنيق متناسق الألوان يروق للضيف ويحدث فرقاً كبيراً.

ويشكل المطبخ جزءاً مهماً من التصميم الداخلي. حيث يجب عليك تقديم أجهزة متعددة الوظائف لتلبية احتياجات ضيوفك.

إلى جانب ذلك. يجب عليك الانتباه إلى المنطقة الخارجية أو الشرفة لإكمال مظهر وجو العقار. حديقة منسقة بشكل أنيق أو فناء بمظهر جيد يوفر الراحة ويكمل المظهر.

وبمجرد أن تقرر الاستثمار في الديكور الداخلي. عليك تعيين متخصص للمهمة. اختر الأشخاص ذوي الخبرة في المجال وتحديداً المتخصصين في تصميم منازل العطلات للتأكد من أن رقي الأسلوب وأن التكلفة معقولة. وإن شركة نسمة للإقامات الفاخرة ومع اهتمامها بأدق التفاصيل مدعومة بخبرتها التي تقدمها للعملاء. يحرص فريق عملها بالجودة والاهتمام بكافة الجوانب الصغيرة في التصميم الداخلي التي تحتاجها لجعل منزلك من أفضل العقارات في سوق منازل العطلات.