تعلن مجموعة أباريل عن تحالف استراتيجي مشترك مع ستيف مادن لزيادة توسّعها عالميّاً

  • تمركّز ستيف مادن في الصّدارة كالعلامة الرقم 1 لموضة الأحذية والاكسسوارات في المنطقة
  • تسعى مجموعة أباريل إلى زيادة بصمة ستيف مادن بشكلٍ كبير في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وتركيا ورابطة الدول المستقلة ودول جنوب آسيا
  • في الأعوام الخمسة القادمة. تسعى مجموعة أباريل إلى افتتاح 50 متجرٍ لعلامة ستيف مادن وإطلاق منصة (stevemadden.me) الالكترونيّة مما سيوفّر لعملائها تجربةً متعدّدة القنوات بحق.

تفخر مجموعة أباريل. وهي مجموعة رائدة في الأزياء العالميّة. بالإعلان عن تحالف استراتيجي مشترك مع العلامة الرقم 1 في أمريكا للأحذية العصريّة والرائجة. علامة ستيف مادن. وبفضل اتفاقية التحالف الاستراتيجي المشترك. تسعى مجموعة أباريل إلى زيادة أثر علامة ستيف مادن في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا ومصر وتركيا ورابطة الدول المستقلة. مجموعة أباريل المعروفة بدورها الريادي لعلامات الأزياء التجاريّة عبر دول مجلس التعاون الخليجي. هي الشريكة المفضّلة لعددٍ من علامات الأزياء المرغوبة عالميّاً والتي تضم حالياً أكثر من 2010 متجراً في 14 دولةٍ. لأكثر من 78 علامةٍ تجاريّة.

تلتزم مجموعة أباريل وعلامة ستيف مادن بتعزيز هوية التحالف الاستراتيجي الثقافيّة. معتمدين في ذلك على الخبرة القويّة والتاريخ الطويل لعلامات مجموعة أباريل وعلى نهجها المبتكر الّذي كان جوهر نجاحها. يهدف هذا التحالف الاستراتيجي إلى زيادة نقاط القوّة هذه وإضفاء المزيد من السمات الفريدة ورؤىً وخبراتٍ أكثر لخدمة أفضل لعملائها.

وفي الوقت الحاضر. تمتلك علامة ستيف مادن 11 متجراً في الإمارات العربيّة المتحدة و 21 متجراً في سائر أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وانطلاقاً من التزام مجموعة أباريل. تخطط لافتتاح 13 متجراً جديداً لعلامة ستيف مادن في عام 2023. وعلى مدار الخمس سنوات القادمة. تهدف مجموعة أباريل إلى افتتاح 50 متجرٍ لعلامة ستيف مادن وإطلاق منصة (stevemadden.me) الالكترونيّة في منطقة الخليج العربي والتي ستمنح عملائها تجربة متعدّدة القنوات.

تعلن مجموعة أباريل عن تحالف استراتيجي مشترك مع ستيف مادن لزيادة توسّعها عالميّاً

وقال السّيد نيراج تيكشينداني. الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل” لطالما كان نهج مجموعة أباريل مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً مع العلامات العالميّة الرائدة برؤيتها التي تهدف لضمان وزيادة وترسيخ مكانتها التجاريّة على نطاق عالميّ. ولأننا مواظبون على التزام مجموعة أباريل بتوفير تجربة تسوّق رفيعة المستوى لعملائها الأوفياء. نعتز بشراكتنا مع ستيف مادن وبزيادة بصمتنا القويّة في مجال البيع بالتجزئة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.”

وعلّق إيان فانك. الرئيس الدوليّ .ستيف مادن المتحدّة . بقوله.” منذ انطلاقتنا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأعوام العشرة السابقة. شهدنا نموّاً ملحوظاً لأعمالنا. ونظراً لأهمية هذا السوق بالنسبة لعلامتنا وعملائنا. فإنه من دواعي سرورنا أن ننضم لاتفاقية التحالف الاستراتيجي المشترك مع أفضل الشركاء. مجموعة أباريل. ونتطلع قدماً لمزيد من النمو والتوسع في المنطقة بينما نستفيد من نشاطنا الفعّال فيها.”

مواقع متاجر ستيف مادن في دول مجلس التعاون الخليجي

الإمارات العربيّة المتحدة: دبي مارينا مول/ مول الإمارات / دبي مول / سيتي سنتر ديرة/ سيتي سنتر مردف/ سيتي سنتر الزاهية/ مركز صحارى/ المارية/ دلما مول / الوحدة مول / بوادي مول

قطر: قطر مول / دوحة فستيفال سيتي/ فيلاجيو

المملكة العربية السعودية. الرياض: النخيل مول. بانوراما مول. حياة مول

الدمام: النخيل مول الدمام. الظهران مول

جدة: العرب مول

الكويت: الكوت

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل. الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة. على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي. بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم. أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند. جنوب أفريقيا. بولندا. سنغافورة. الأردن. اندونيسيا. تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك. وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة. مثل أسواق هنغاريا. الباكستان. مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا. وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء. الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر. تشارلز أند كيث. ألدو. ناين ويست. إروبوستال. وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز. جيميز اتاليان. كولد ستون كريمري. إنجلوت. ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد. التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.apparelgroupglobal.com

لمحة عن ستيف مادن

يقوم ستيف مادن بتصميم وإصدار وتسويق الأحذية والإكسسوارات والملابس العصرية للنساء والرجال والأطفال. وإلى جانب تسويق المنتجات تحت علاماته التجارية الخاصّة بما في ذلك ستيف مادن ودولتشي فيتا وبيتسي جونسون وبلوندو وغريتس وبي بي داكوتا وماد لوف. فإن ستيف مادن حاصل على ترخيص للعديد من العلامات التجارية. بما في ذلك آن كلاين و سوبيرغا. ويقوم ستيف مادن أيضاً بتصميم وإصدار المنتجات تحت أسماء تجارية خاصّة بعلامات تجاريّة لمختلف تجار التجزئة. ويشمل التوزيع بالجملة لشركة ستيف مادن المتاجر الشّاملة وتجّار الجملة وتجّار التجزئة وسلاسل متاجر الأحذية وتجّار البيع بالتجزئة اونلاين وسلاسل المتاجر المحلية وتجّار التجزئة المتخصّصين والمتاجر المستقلّة. ويدير ستيف مادن أيضاً متاجر البيع بالتجزئة ومواقع التجارة الالكترونية. كما يمنح ستيف مادن ترخيص بعض علاماته التجارية لأطراف ثالثة لتسويق وبيع منتجات معينة. بما في ذلك الملابس الخارجية والنظارات والنظارات الشمسيّة والجوارب والمجوهرات والسّاعات والعطور والأمتعة ولوازم غرف النوم والحمام بالإضافة إلى مجموعة منتجات محددة غيرها.

للحصول على معلومات عن المتاجر المحليّة وأحدث تشكيلات الأحذية والجزم والأحذية الرسميّة والأحذية الرياضية والصنادل والنعال والمزيد. يُرجى زيارة www.stevemadden.com و www.dolcevita.com والمواقع الالكترونية الخاصة بالشركة.