روسوز تستضيف حفلة بيتزا بالحجم الكبير جداً لمجموعة استثنائية من سائقي الدراجات النارية خلال رحلتهم لأداء مناسك العمرة

روسوز تستضيف حفلة بيتزا بالحجم الكبير جداً لمجموعة استثنائية من سائقي الدراجات النارية خلال رحلتهم لأداء مناسك العمرة

24 يناير، 2023 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة — يسرّ مجموعة مطاعم “روسوز” أن تُعلن عن فخرها بتنظيم واستضافة حفلة بيتزا ضخمة في مطعهم بسوق الينابيع لمجموعة من أعضاء نادي “كروس روت كلوب” تضمّ 25 من سائقي الدراجات النارية الذين حطّوا رحالهم في إمارة الشارقة باعتبارها إحدى محطات رحلتهم المذهلة بالدراجات النارية عبر الدولة ليقطعوا مسافة إجمالية تبلغ 14 ألف كيلومتر لأداء مناسك العمرة في مكّة المكرّمة.

RUSSO’S HOSTS AN XL PIZZA PARTY FOR EXTRAORDINARY BIKER PILGRIMS

وتوقّف الدرّاجون في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد رحلة شاقة قطعوا خلالها مسافة 2500 كيلومتر خلال 15 يوماً، بدأت في مسقط رأسهم في لاهور بباكستان. وأوضح مكرم تارين، رئيس النادي، أن السائقين في “رحلة روحانية نحو النور”.

وأعرب الدرّاجون عن حبهم الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة وكرم ضيافة شعبها والمقيمين على أرضها. وسيتّجه الدرّاجون قريباً إلى الحدود السعودية باتجاه الرياض في رحلةٍ يُتوقّع أن تستمر 10 أيام أخرى على متن دراجاتهم النارية قبل الوصول إلى وجهتهم النهائية في مكّة المكرّمة.

وفي معرض حديثه، صرّح السيد أصغر علي من “برايم هوسبيتاليتي”، التي تدير امتياز “روسوز” في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “نحتفي في ’روسوز‘ ونشارك في أحد التقاليد الراسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة كرم الضيافة والترحيب بالمسافرين والضيوف من جميع أنحاء العالم. ونُعرب عن سعادتنا بتوقّف السيد مكرم ورفاقه من الدراجين لأخذ استراحة والاستمتاع ببيتزا ’ روسوز‘الفريدة بالطريقة النيويوركية وسماحه لنا بأداء دور صغير في رحلتهم التي لا تنسى”.

وتُقدّم مطاعم “روسوز” أكبر بيتزا في الإمارات العربية المتحدة (بقياس 28 بوصة)، إذ تكفي ما يصل إلى 10 أشخاص بسهولة. وتتخطّى هذه البيتزا الرائعة جميع التوقّعات لتشمل مجموعة متنوعة من الإضافات المحضّرة يدوياً ومجموعة منتقاة من الصلصات المصنوعة منزلياً والمحضّرة من الصفر.

تأسست “برايم هوسبيتاليتي” عام 2009، وتطورت لتغدو مركزاً للعلامات التجارية المبتكرة في مجال المأكولات والمشروبات. وبصفتها المالك الرئيسي لامتياز “روسوز نيويورك بيتزاريا” في دولة الإمارات العربية المتحدة، تُدير “برايم هوسبيتاليتي” ثلاثة فروع موزّعةً في دبي. وتأسست “روسوز نيويورك بيتزاريا” عام 1978، وهي شركة مملوكة لعائلة استمرت في التوسع على الصعيد الوطني في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم. وتُصنّف مطاعم “روسوز” الإيطالية على نطاق واسع بصفتها منشأة لتناول الوجبات الفاخرة. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تشتهر مطاعم ’روسو‘ بتقديم أكبر أحجام البيتزا في الدولة، وخاصةً البيتزا بالحجم الكبير جداً (بقياس 28 بوصة) والتي تُعد أكبر بيتزا في الدولة.