إنفست سايبرس ترحب بقرار رايك فتح مكتب جديد لها في قبرص

إنفست سايبرس ترحب بقرار رايك فتح مكتب جديد لها في قبرص

21 يناير، 2023 Off By AETOSWire

وسيا، قبرص — رحّبت شركة “إنفست سايبرس” بقرار شركة “رايك” لإدارة العمل التي تتّخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، تأسيس وجود لها في قبرص، الأمر الذي يعد اعترافاً بسمعة قبرص المتنامية كـ”جزيرة تكنولوجية” في أوروبا.

Invest Cyprus Welcomes Wrike’s Decision to Open a New Office in Cyprus

نقلت “رايك”، الشركة التي تقدم حلول إدارة العمل التعاونية القوية ومقرها كاليفورنيا، أكثر من 150 موظفًا من الهندسة والتسويق ودعم العملاء والتمويل إلى قبرص، مما يجعل هذه الأخيرة الموقع الأسرع نموًا في تاريخ الشركة. ويقع مكتب “رايك” القبرصي في مبنى جديد معاصر وموفر للطاقة من الدرجة الأولى في نيقوسيا.

وقد قال جورج كامبانيلاس، الرئيس التنفيذي لشركة “إنفست سايبرس”، في هذا السياق: “لقد تعززت مكانة قبرص كمركز تكنولوجي أوروبي ناشئ من خلال قرار ‘رايك’ بفتح مكاتب في نيقوسيا”. وتابع: “تنضم ‘رايك’ إلى المنظومة التكنولوجية المتنامية في قبرص والتي تظهر أن البلد مكان مثالي للعيش والعمل. من شأن ذلك أن يثبت أن الاستراتيجية الجديدة في الابتكار والتكنولوجيا تقود تطور الجزيرة بحيث تصبح مركزاً حديثاً للأعمال وريادة الأعمال”.

وأشار أندرو فيليف، مؤسس “رايك” ورئيسها التنفيذي، إلى المزايا التنافسية التي تقدمها قبرص مقارنة بالوجهات الاستثمارية المحتملة الأخرى، فقال: “اختارت شركتنا مكاناً ممتازًا يمكننا فيه التركيز على بناء أقوى منصة لإدارة العمل في العالم”. وأضاف: “كانت المساعدة التي تلقيناها من ‘إنفست سايبرس’ قيمة واحترافية، ونأمل أن تسهم توسعاتنا المستمرة في البلاد في تعزيز مكانة قبرص كمركز تقني كبير في أوروبا. يسرنا أن نوقن أن ‘إنفست سايبرس’ شريك قادر على مساعدتنا في التنافس على المستوى الدولي “.

وأضاف السيد كامبانيلاس: “في خضم الانكماش الاقتصادي العالمي، تتأهب ‘إنفست سايبرس’ لتقديم التوجيه والدعم للشركات الدولية التي تنشئ عملياتها في الجزيرة. بالإضافة إلى كونه دليلاً على ثقة الشركة بقبرص، فإن قرار ‘رايك’ هو شهادة على القوة الاقتصادية الشاملة للجزيرة”.

وتابع: “إن موقع قبرص الجغرافي، على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا وإفريقيا، جنبًا إلى جنب مع قواها العاملة المتعددة اللغات وذات المهارات العالية، والإطار القانوني القوي والبيئة الملائمة للأعمال، تجعل من الجزيرة وجهة الاستثمار المثالية للتكنولوجيا والأعمال”.