“بلاك آند ديكر” تكشف عن “كيتشن واند” – أداة مطبخ لا سلكية متعددة الاستخدامات قابلة لإعادة الشحن

دبي، الامارات العربية المتحدة — أعلنت “بلاك آند ديكر” عن طرح “كيتشن واند”، أحدث أدواتها للمطبخ. وتعد “كيتشن واند” أداة لا سلكية متعددة الاستعمالات تجعل الطهي وإعداد الطعام عملية أكثر سهولة بفضل ملحقاتها الفريدة الستة.

BLACK+DECKER unveils the Kitchen Wand – A cordless, rechargeable kitchen multi-tool

وتشتمل هذه الأداة متعددة الأغراض، التي تعتبر بمثابة “سكين الجيش السويسري في المطبخ”، على خلاط غمر، وآلة صنع رغوة حليب، وفتاحة علب، ومطحنة توابل، وفتاحة مشروبات، وخفاقة. بدءاً من خفق الحليب لتحضير قهوة الكابتشينو الصباحية الخاصة بك إلى تتبيل وجبة العشاء، تتميز الأداة الكهربائية خفيفة الوزن هذه بتصميم ملائم مزوّد بقبضة مريحة بما يتيح استخدامها بيد واحدة.

يأتي الجهاز ذو التصميم الرائع والقوي وسهل الاستخدام مزوداً بمزايا للسلامة بهدف ضمان الاستخدام الآمن. حيث تدمج أداة “كيتشن واند”، التي تشغل حيزاً صغيراً جداً، أجهزة متعددة بما يتيح للمستخدمين إزالة الأدوات غير الضرورية ذات الاستخدام المفرد من مطابخهم. إن مؤشر شحن البطارية الواضح وإمكانية التحكم بسرعات متعددة يجعل أعجوبة المطبخ هذه فريدة من نوعها.

وقال “راهول تشاندرا”، مدير التسويق (في منطقة الخليج ومصر) لدى “ستانلي بلاك آند ديكر”: “تم تصميم أدوات ومستلزمات المطابخ والمنازل من “بلاك آند ديكر” بهدف تبسيط إنجاز المهام الحياتية اليومية. إن تدبير شؤونك بشكل جيد وتحقيق أكبر قدر ممكن من الانتاجية بات أكثر أهمية من أي وقت مضى في ظل تسارع إيقاع الحياة وكثرة الانشغالات. وجاء إطلاق أداة “كيتشن واند” بهدف تسهيل الأمور على المستهلكين ومساعدتهم في المطبخ بفضل ميزة 6 في 1 الفريدة التي تساعد على طهي كمية كبيرة من الطعام بلمسة سحرية”.

وأضاف: “تماشياً مع فلسفة بلاك آند ديكر المتمثلة في التركيز على التصميم والتكنولوجيا، تجمع أداة المطبخ “كيتشن واند” بين التصميم الذكي والتكنولوجيا المبتكرة، لمساعدة الطهاة على اختلاف مستوياتهم المهارية، بمن فيهم أنا. إذ من السهل استخدام أي من الوظائف الست للجهاز بسلاسة، فهو يدمج أدوات المطبخ الأكثر استخداماً بعصا مدمجة لا يزيد حجمها عن مصباح يدوي. وتعمل الشركة منذ عام 1910 على بذل كل جهودها من أجل الحفاظ على راحة العملاء ومساعدتهم في تخفيف أعباء العمل عليهم”.

تتميز أداة “كيتشن واند” من “بلاك آند ديكر” بأنها أداة قوية وفعالة للمطبخ يمكن استخدامها للمزج والخلط والهرس. وتأتي مجهزة ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن يمكن تشغيلها لمدة 32 دقيقة متواصلة، على وحدة طاقة مشحونة بالكامل، مع ملحق خلاط. ومن خلال وضعيات السرعة الخمس، يمكن للمستخدمين تعديل مستوى الطاقة بسهولة بما يتناسب مع احتياجات الطهي لديهم.

يتيح تصميم الجهاز التشغيل المريح، مع وحدة طاقة خفيفة الوزن يمكن إمساكها وتشغيلها بيد واحدة. تسمح الشفرات الرباعية من الستانلس ستيل والتصميم الخاص بملحقات الخلاط على شكل جرس للطعام بالتحرك بحرية بما يتيح إمكانية الخلط الفعّال. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مع قاعدة شحن مريحة ومؤشر إضاءة LED على الجزء العلوي من الوحدة، بما يسمح للمستخدمين برؤية النسبة المتبقية للشحن. تشتمل الاكسسوارات على كوب قياس وقاعدة شحن مع سلك مغناطيسي. ويتوفر أداة “كيتشن واند على موقعي أمازون ونون مع ضمان سنتين