استمتع بالعام الجديد مع صور نقية وألوان تنبض بالحياة

دبي، الإمارات العربية المتحدة — تتكيف شاشات إل جي من إل جي إلكترونيكس مع احتياجات أصحاب الأعمال ومحترفي الألعاب الالكترونية وفناني رسوم الجرافيك وعشاق الوسائط المتعددة. إذاً، قُم بترقية عالم التكنولوجيا الخاص بك في العام الجديد وانتقل إلى المستوى التالي من التطور مع شاشات وأجهزة العرض من إل جي المُصممة لتناسب احتياجاتك وترافقك سواءً في مكان عملك، حين تريد تقديم عرض احترافي أو تجربة مُخصصة، أو في منزلك، حين تريد تعزيز أسلوب الحياة والراحة والأوقات الممتعة.

START YOUR YEAR WITH OUTSTANDING PICTURE CLARITY AND TRUE-TO-LIFE COLORS

استمتع بكل المميزات في وقتٍ واحد
تم تصميم شاشات إل جي من إل جي إلكترونيكس لتلائم أسلوب حياتك العصري في أي مكان وفي أي وقت. يُمكنك الآن قلب مساحة العمل الخاصة بك وتخصيصها بالطريقة التي تريدها مع شاشات LG Ergo التي توفر نطاقاً أوسع من الحركة ومرونة لا مثيل لها حيث يُمكنك ضبط الشاشة للوضع الأكثر راحة بالنسبة لك. إن تعدد المهام أصبح أكثر سلاسة مع جهاز عرض LG Smart Monitor، حيث ستكون أكثر تركيزاً على ما يُعرض على الشاشة من جهاز حاسوب مكتبي أو حاسوب محمول أو جهاز ألعاب متصل، كما أنك ستكون قادراً على مشاهدة المحتويات المفضلة لديك بسهولة من خلال البث من تطبيقاتٍ مختلفة. كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها إل جي لتقديم حلول سلسة وسهلة وعملية، تتولى شاشات UltraWide من إل جي إلكترونيكس زمام المبادرة في توفير رؤية بانورامية تغمرك داخل ما تشاهده، مما يتيح مدى أوسع من الرؤية، والعمل بشكلٍ أسهل، والإبداع بشكلٍ أفضل.

أما بالنسبة لعشاق الألعاب الالكترونية، فسيحصلون على متعة أكبر أثناء اللعب بفضل شاشة LG UltraGear التي تقدم لهم تجربة ألعاب استثنائية أكثر واقعية من حيث الألوان والتأثيرات، حيث تم تجهيزها بتقنية Nano IPS وATW (Advance True Wide Polarizer) أو “المستقطب العريض الحقيقي المتقدم” التي تُعزز نسبة التباين والتعبير اللوني.

تساعدك إل جي إلكترونيكس في العثور على الشاشة التي تناسبك وتلبي احتياجاتك من خلال دليل الشراء الخاص بها.

مسرح خاص بك في منزلك
يُعد جهاز العرض LG CineBeam من إل جي إلكترونيكس أفضل جهاز من حيث المظهر والشكل حيث يمنحك أجواء وكأنك تمتلك مسرحاً خاصاً بك في منزلك. جرّب جودة الصورة السينمائية حتى في الأضواء الساطعة مع جهاز العرض LG CineBeam، حيث ينتج عن سطوع 3700 ANSI Lumens ضوءاً لطيفاً، مما ينتج عنه صوراً واضحة في بيئة داخلية تحت ظروف الإضاءة المحيطة. ويقدم جهاز العرض LG CineBeam تفاصيل دقيقة حتى في شاشة بحجم 120 بوصة. ومع نسبة تباين 2M: 1، يمكنها عرض الظلام والسطوع بشكل أكثر عمقاً، مما يوفر لك شاشة كبيرة جداً لتستمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة. كما أنها مُصممة بهيكل متناسق ومواد صديقة للبيئة لتنسجم بسلاسة مع نمط ديكور منزلك.