احتفل بالسنة الصينية في اربع مراكز تسوق في دبي

استهل السنـة الصينية الجديدة بالاحتفال بهــا في أربعة من مراكز التسوق التابعة لنا في دبــي والإمارات الشمالية

تقديم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يتم تنظيمها داخل المولات احتفالاً بحلول “عام الأرنب”

دبـي. الإمارات العربية المتحدة:  كشفت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن خطط مثيرة للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة وحلول “عام الأرنب” في التقويم الصيني. وذلك عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة والديكورات والزينات الاحتفالية والعروض الصينية المفعمة بالحيوية والمرح؛ في مراكزها التجارية في دبي والإمارات الشمالية. وذلك في الفترة من 20 إلى 22 ينايــر.

يتم تنظيم تلك الفعاليات الاحتفالية في كلِّ من “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين” ومركز “سيليكون سنترال”؛ لتعكس التوازن المثالي بين الثقافة الصينية التقليدية والمعاصرة من خلال الموسيقى والرقص والمأكولات. وغيرها من العناصر الثقافية الأخرى.احتفل بالسنة الصينية في اربع مراكز تسوق في دبي

“رأس الخيمة مول”

سيقوم “رأس الخيمة مول” باستضافة مجموعة من الأنشطة العائلية المثيرة ابتداءً من الساعة 6 مساءً مع عرض “تميمة الأرنب العملاق الطائر” وعروض فنية يؤديها مجموعة من الفنانين الذين يتردون الأزياء الصينية التقليدية في يوم 20 يناير. بالإضافة إلى عرض “رقصة التنين الصيني” في يوم 21 يناير. و”رقصة الأسد الصيني” في 22 يناير. فضلاً عن إقامة قوس مزين بشكل جميل بالديكورات الصينية احتفالاً بهذه المناسبة.

“لولو مول الفجيرة”

وعلى جانب آخر. سيستمتع زوار “لولو مول الفجيرة” بمشاهدة عرض “رقصة الأسد الصيني” في يوم 20 يناير. وعرض “تميمة الأرنب العملاق الطائر” في 21 يناير. و عرض “رقصة التنين الصيني” في يوم 22 يناير. وذلك بعد الساعة الـ 6 مساءً؛ في حين يمكن للزوار التقاط صور تذكارية لا تُنسى بصحبة الأصدقاء والعائلة مع القوس المزيّن بديكورات السنة الصينية الجديدة.

“مول أم القيوين”

أما في “مول أم القيوين”؛ فسيتم إقامة احتفالات مليئة بالمرح والبهجة على مدار يومين بمناسبة حلول العام الصيني الجديد. تتضمن مشاهدة عرض “رقصة التنين الصيني” في يوم 20 يناير. و “رقصة الأسد الصيني” في اليوم التالي؛ فيما يمكن للزوار التقاط صور تذكارية لا تُنسى بصحبة الأصدقاء والعائلة مع القوس المزيّن بديكورات العام الصيني الجديد.

“سيليكون سنترال”

وسيقوم مركز “سيليكون سنترال” أيضاً بتقديم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المثيرة احتفالاً برأس السنة الصينية الجديدة في الفترة من 20 إلى 22 يناير؛ مع عروض ترفيهية حية في ردهة المركز التجاري. بجانب الديكورات التي تستوحي الأجواء الشرقية الاحتفالية. مع إتاحة فرص مميزة للزوار لالتقاط صور تذكارية؛ احتفالاً بهذه المناسبة.

وبالإضافة لذلك؛ سيضم المركز التجاري أيضاً “تميمة الأرنب العملاق الطائر”. بجانب مجموعة من الأنشطة الاحتفالية في يوم 20 يناير. فضلاً عن عرض “رقصة الأسد الصيني” في يوم 21 يناير. و”رقصة التنين الصيني” و “التميمة الطائرة” في يوم 22 يناير. وذلك ابتداءاً من الساعة الـ 6 مساءً في ردهة المركز التجاري.

هذا وتولِي جميع المولات ومراكز التسوق التابعة لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” اهتماماً كبيراً بتدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا؛ من أجل ضمان بقاء الأماكن العامة مكانًا آمنًا للتسوق وتناول الطعام.

لاين للاستثمار والعقـارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة. إلى التصميم والتطوير. إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق. تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة. إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في المدن والأسواق الجديدة.