سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” التي تحمل الرقم 110 تفتح آفاقاً أكثر إشراقاً للفائزين

·         فائز أمريكي يُمني نفسه بحفل زفاف فاخر وشهر عسل مترف

·         فائز بريطاني يعتزم الانتقال إلى الفلبين للمساعدة في تعليم الأطفال الأقل حظاً

11 يناير 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: شهد “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد الذي حقق أكبر جوائز قيمة وأكثرها تكراراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي توّج 31 مليونيراً وما يزيد على 219,000 فائزاً على مدار عامين، تقاسم 21 فائزاً للجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، وفوز ثلاثة محظوظين بمبلغ 300 ألف درهم بواقع 100 ألف درهم لكل منهم في سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” التي تحمل الرقم 110، والتي أقيمت يوم السبت 7 يناير 2023.سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” التي تحمل الرقم 110 تفتح آفاقاً أكثر إشراقاً للفائزين حصل كل من الفائزين بالجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، والذين بلغ عددها 21 فائزاً، على مبلغ 47,619 درهم بعد مطابقتهم لأربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة. كان من ضمن الفائزين كريستوفر، المهندس المدني بريطاني الجنسية، والبالغ من العمر 52 عاما، والذي رسم لنفسه هدفاً جديداً بفضل هذا الفوز بعد أن أمضى ما يقرب من ثلاثة عقود في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمثل هدفه في الانتقال إلى الفلبين مع عائلته في يناير، حيث يعتزم استخدام جزء من مبلغ الجائزة للمساعدة في تعليم الأطفال الأقل حظاً هناك.

أما بالنسبة لأندريا، مهندس الطيران أمريكي الجنسية البالغ من العمر 46 عاماً، والمقيم في دبي منذ 15 عام، فإن هذه الجائزة ستمنحه الفرصة لإقامة حفل الزفاف الفخم الذي طالما حلم به في شهر مارس المقبل: “لا يسعني التعبير عن مدى السعادة التي أشعر بها لحصولي على هذه الجائزة السخية، والتي أعتزم وخطيبتي تخصيص الجزء الأكبر منها لإقامة حفل زفافنا وقضاء شهر عسل فاخر”.أما جاناباثي، هندي الجنسية البالغ من العمر 68 عاماً، فكان أحد الفائزين في سحب القرعة ضمن سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” التي تحمل الرقم 110. ويمتلك المحاسب القانوني المتقاعد، والذي يعيش في دولة الإمارات منذ 22 عاماً، شركته المحاسبية الخاصة. ويعتزم جاناباثي استخدام مبلغ الجائزة لشراء كاميرا DSLR جديدة، والاستمتاع بقضاء الوقت في الطبيعة لالتقاط الصور التي تحكي عن جمالها.

ومن جانبه، يعتزم وليام، فلبيني الجنسية والفائز بجائزة القرعة الثاني، تخصيص جزء من مبلغ الجائزة لإكمال بناء منزل أحلامه في الفلبين. كما يعتزم مراقب الوثائق المقيم في دبي منذ 15 عاماً بدء عمل تجاري جديد في موطنه، هو يبلغ من العمر 47 عاماً، وأب لأربعة أطفال.

يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae، واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين يوم الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ويوم السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات “سوبر ساترداي” لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم لثلاثة فائزين كل أسبوع. أما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقم فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.