دي3 سيكيوريتي تُعيّن رئيس قسم مبيعات وقنوات الأمن السيبراني مايكل لاينز في منصب الرئيس التنفيذيّ لشؤون الإيرادات

فانكوفر، كولومبيا البريطانية — أعلنت اليوم شركة “دي3 سكيوريتي”، الرائدة في مجال الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة (“إس أو إيه أر”)، عن انضمام مايكل لاينز إلى الشركة بصفته رئيساً تنفيذياً لشؤون الإيرادات. وسيتولّى لاينز قيادة جهود مبيعات “دي3 سيكيوريتي” بالتزامن مع مواصلة مورّد حزم تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة تعزيز حضوره العالمي في قطاع الخدمات الأمنية (مزوّدي الخدمات المُدارة، ومزوّدي خدمات الأمن المُدارة، والكشف والاستجابة المُدارة) والقطاع العام وأسواق المؤسسات.

ولاينز هو رئيس معروف على نطاق واسع في مجال المبيعات والقنوات، ويتمتّع بما يزيد عن 20 عاماً من الخبرة في زيادة إيرادات وقيمة شركات الأمن السيبراني بنجاح. وفي الآونة الأخيرة، شغل لاينز منصب نائب رئيس القناة العالمية ومزوّدي الخدمات المُدارة، ومزوّدي خدمات الأمن المُدارة، في شركة “أفانان”، وهي شركة متخصصة في مجال أمن البريد الإلكتروني السحابي استحوذت عليها شركة “شيك بوينت” في عام 2021. كما أنّ خبرة لاينز في مجال استراتيجية المبيعات وتنفيذ البرامج مطلوبة بشدة من قبل شركات التكنولوجيا، بما في ذلك المناصب في المجالس الاستشارية.

وقال جوردن بينوا، مؤسس ورئيس شركة “دي3 سيكيوريتي” في هذا السياق: “تشهد ’دي3‘ حالياً مرحلة نموّ مكثّف، ويعد مايك الشخص المثالي لقيادة فريق مبيعاتنا في خلال هذه المرحلة. فقد عايش هذا السيناريو الدقيق مع شركات الأمن السيبراني من قبل، ونجح في تمكينها من الوصول إلى أهدافها الطموحة من خلال إيجاد مضاعفات القوة الخاصة بها. ونحن على يقين بأنه سيفعل الأمر نفسه مع ’دي3‘”.

من جهته، صرّح لاينز قائلاً: “بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة، فإن رؤية قيادة الشركة والفرصة المتوافرة للمساعدة في تحويل العمليات الأمنية الخاصة بمزوّدي خدمات الأمن المُدارة وفرق مركز العمليات المُدارة للشركات في جميع أنحاء العالم هو ما جذبني في شركة ’دي3‘. كرست مسيرتي المهنية لمساعدة قادة الأمن في حل التحديات الصعبة، وهو أمر تعرف ’دي3‘ الكثير عنه. وأنا أتطلع إلى الشراكة مع المؤسسات التي ترغب في تحقيق فوائد الأعمال من برامج أتمتة الأمن الخاصة بها”.

هذا وشهدت “دي3 سيكيوريتي” نمواً سريعاً في عام 2022، حيث أضافت الكثير من عملاء المؤسسات الجدد وشركاء مزوّدي خدمات الأمن المُدارة ومقدّمي الخدمات المُدارة. وأدّى الاستثمار الأخير في رأس المال إلى تسريع نمو الشركة، ما أتاح بناء أكبر فريق في القطاع مخصص فقط للبحث والتطوير في مجال تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة. وجعل هذا الاستثمار في التطوير الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة منصة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية (“إس أو إيه آر”) المستقلة الرائدة وأداة لا غنى عنها للكثير من فرق الأمن الأكثر تطوراً في العالم.

ويحل الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة تحديات الأمن السيبراني الحالية الأكثر انتشاراً وإلحاحاً من خلال ابتكارات مثل “إيفنت بايبلاين”، الذي يعمل على أتمتة قدرة معالجة التنبيهات لمئات من المحللين من المستوى الأول ويقلل من عدد التنبيهات التي تتطلب اهتماماً بشرياً بنسبة 90 في المائة أو أكثر. وبصفتها مورِّداً مستقلاً نادراً في فضاء تنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة، يفتخر الجيل التالي لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة بأكثر من 500 عملية تكامل مبنية بشكل احترافي ومميز بالكامل، ما يمكّن مزوّدي خدمات الأمن المُدارة ومقدّمي الخدمات المُدارة والمؤسسات وكيانات القطاع العام من تنسيق تدفقات العمل الآلية عبر حزم تقنيات الأمن الشاملة الخاصة بهم.