ريمكوس تُعلن عن خطط انتقال الرئيس التنفيذيّ

هيوستن : أعلنت اليوم شركة “ريمكوس”، وهي مزود عالمي لخدمات الاستشارات الهندسية والتقنية، عن تنفيذ مجموعة من التحديثات الاستراتيجية على فريق القيادة العليا للشركة. فبعد أكثر من 25 عاماً في “ريمكوس”، يتقاعد السيد روبرت كوشر (الملقّب بـ”بوب”) من منصبه كالرئيس والرئيس التنفيذيّ للشركة ليشغل منصباً جديدًا بصفته نائب رئيس مجلس الإدارة. وسيتولى جوناثان إي هيغينز، الذي كان سابقًا الرئيس التنفيذيّ لشؤون العمليات في الشركة، خلافة كوشر كالرئيس والرئيس التنفيذي للشركة.

Rimkus Announces Chief Executive Officer Transition Plans

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال كورتيس براون، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في شركة “ريمكوس”: “نعرب عن خالص امتناننا لما قدّمه بوب من خدمات لشركتنا على مدى أكثر من 25 عاماً، وعلى رؤيته وقيادته الحكيمة خلال الأعوام الخمسة الماضية بصفته رئيساً ورئيساً تنفيذياً للشركة، حيث عمل على توجيه أعمالنا وموظفينا في ظل الجائحة العالمية واستكمال 15 عملية استحواذ وتطوير عروض خدماتنا في حل متكامل لصالح عملائنا.” وأضاف: “يعدّ هذا التوقيت المميّز مثالياً للترحيب بالقيادة الجديدة مع اقترابنا من الذكرى الأربعين لتأسيس شركتنا. ونحن على ثقة بأنّ جون سيدفع بأعمالنا نحو المزيد من التقدم خلال هذا الفصل التالي. فهو تنفيذي مشهود له وداعم قوي لثقافة مكان العمل الخاصة بنا”.

أمّا هيغينز، فهو حائز على شهادة بكالوريوس في علوم الهندسة المدنية مع التركيز على الهندسة الإنشائية من جامعة أريزونا. وبعد الجامعة، تم تكليفه في البحرية الأمريكية، حيث عمل كضابط في فيلق الهندسة المدنية. واليوم، يتمتع جون بأكثر من 27 عاماً من الخبرة في مجالي الهندسة والقيادة، بالاعتماد على الأسس والقيم الأساسية التي طوّرها خلال خدمته العسكرية. وسيؤدي هيغينز دوراً محورياً في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة العالمية وترسيخ مكانة “ريمكوس” في السوق في مجال الاستشارات الجنائية وحل النزاعات وخدمات إدارة البناء وحلول البيئة المبنية ودعم علوم الحياة الخاصة بقطاع المستهلكين وقطاعي الصناعة والرعاية الصحية.

وفي هذا السياق، قال جوناثان هيغينز، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشركة “ريمكوس”: “أنا ممتنّ لكلّ من كورتيس وبوب ومجلس الإدارة وأود أن أشكرهم على منحي ثقتهم ودعمهم مع تولّي هذا المنصب الجديد. بعدما عملت في ’ريمكوس‘ على مدى أكثر من 20 عاماً، أنا متحمس لدعم نجاح موظفينا، وتحقيق التزامنا بالمساعدة في حل مشكلات عملائنا الأكثر تعقيداً، ورؤيتنا في أن نكون مورداً عالمياً شاملاً لشركائنا. يشهد قطاعنا حالياً فترة مثيرةً من التطور، ويساهم عمق خبرة ’ريمكوس‘ ونطاقها الواسع في وضعنا في مكانة جيدة لتحقيق النجاحات”.