بهوان سايبرتك ترفع معايير الأمن والمراقبة من خلال تكوين شراكة مع أكسيس كوميونيكيشنز

أعلنت بهوان سايبرتك ، المزود المعترف به عالميًا لحلول وخدمات التحول الرقمي ، عن تكوين شراكة إستراتيجية مع شركة أكسيس كوميونيكيشنز ، الشركة الرائدة في مجال المراقبة بالوسائط المرئية  ، وتزويدها بحلول مبتكرة للشبكات تعمل على تحسين الأمن وأداء الأعمال. وستعمل هذه الشراكة على تعزيز قدرات المرونة الإلكترونية لـ بهوان سايبرتك وتأمين الشبكات واسعة النطاق لعملائها عبر قطاعات النفط والغاز والاتصالات والبيع بالتجزئة والقطاعات الحكومية.

وسيتيح التعاون للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من حلول التحكم في الوسائط المرئية والصوتية والوصول للشبكات ، وتسهيل نشر تقنية مرنة وقابلة للتطوير وسهلة الدمج لمواكبة وتيرة النمو السريع. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، تبنت العديد من المنظمات في دول مجلس التعاون الخليجي وأجزاء من إفريقيا التحول الرقمي بشكل متزايد لتسريع استراتيجيات الوصول إلى السوق وتحسين تجربة العملاء. ويرافق هذا التغيير السريع زيادة الطلب على تقديم أحدث تقنيات المراقبة والتحكم الأفضل في أجهزة الشبكات، دون المساومة على معايير الخصوصية.بهوان سايبرتك ترفع معايير الأمن والمراقبة من خلال تكوين شراكة مع أكسيس كوميونيكيشنز

وفي حديثه عن تلك الشراكة ، قال السيد جيتن سيل ، نائب الرئيس – للمبادرات الإستراتيجية ، ببهوان سايبرتك: “أصبح النظام البيئي اليوم أكثر ارتباطًا وأكثر ذكاءً من أي وقت مضى. حيث تمت صياغة هذه الشراكة في الوقت المناسب عندما اعيرت  معايير السلامة والأمن أولوية في غرف  الاجتماعات لدي  كل من المؤسسات الخاصة والعامة. فإن الخبرة المتوافرة لدي شركة أكسيس في مراقبة الحدود ، وتقنية التعرف على الوجه ، والتعرف التلقائي على المركبات ، والحلول الأمنية للمصانع ومجمعات التصنيع الكبيرة ، تتكامل  تمامًا ما تركز عليه رؤية  بهوان سايبرتك  في  القطاع العام وذلك مع  قدراتنا  الواسعة في تقديم الخدمات في هذه المنطقة الجغرافية “.

وبفضل تزويدها بطائرات بدون طيار الأمنية وأدوات التحكم في الوصول المعقدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، ساهم في جعل مجموعة خدمات بهوان سايبرتك  الموسعة أن تعزز بشكل كبير قدرتها وامكانيتها التنافسية لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات الشاملة في المنطقة.

وعلق  محمد حوطيت ، مدير المبيعات الإقليمي – لمنطقة شرق الخليج ، بأكسيس كوميونيكيشنز: “نحن في  أكسيس ، نقدر جميع شراكاتنا ، حيث تتمثل إحدى قيمنا الأساسية في تعزيز علاقتنا بغرض تنمية وتوسع  أعمال عملائنا. ونظرًا لأن بهوان سايبرتك هي  شريكنا الاستراتيجي في المنطقة ، فإننا نتطلع إلى العمل معًا عن كثب من خلال برنامج الشركاء عبر  قنوات  أكسيس  وذلك لتطوير قطاعات سوق جديدة تغطي عمليات التحول الرقمي. فنحن ندعم بهوان سايبرتيك لمساعدتها للتعمق أكثر فأكثر في تقنيات الأمن والمراقبة المستخدمة في المدن الذكية في جميع أنحاء العالم لتحسين معايير السلامة العامة والتنقل الحضري والمراقبة البيئية. ومن خلال هذا ، نهدف إلى إنتاج مدن ذكية تربط الأشخاص والبيانات والأجهزة لإنشاء مكان أفضل للعيش ، وذلك باستخدام مجموعة أكسيس لتقديم حلول قابلة للتطوير ومبتكرة في مجالات المراقبة وإنترنت الأشياء لإنشاء المدن “.

ومن خلال توافر رؤية مشتركة لاستخدام التقنيات الناشئة لتحسين الكفاءات والقضاء على التعقيدات، تثق كلتا المؤسستين من أن حلولهما المشتركة ستساعد في بناء العمليات السريعة ومدن أكثر ذكاءً. وسيمنح التعاون بهوان سايبرتك الفرصة للوصول إلى مجموعة من المنتجات تكون اكثر اكتمالا وموثوقية في المجالات الصناعية ، وتقديم التدريب والدعم على المستوى العالمي ، إلى جانب الأدوات والخدمات المبتكرة ، وأيضا سيساعد ذلك أكسيس على الاستفادة من شبكة بهوان سايبرتك الواسعة في هذه المنطقة.

حول بهوان سايبرتك

بهوان سايبرتك هي  مزود عالمي لحلول التحول الرقمي في مجالات التحليلات التنبؤية والتجربة الرقمية وإدارة سلسلة التوريد الرقمية ، وقد قدمت حلولًا في 20 دولة عبر أمريكا الشمالية والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأفريقيا وآسيا. وبالاعتماد في الابتكار علي  نماذج الأعمال القائمة على النتائج ، وحلول أي بي  القوية والمثبتة ، واستطاعت  بهوان سايبرتك اثبات نفسها  كشريك  يتمتع بالموثوقية العالية لأكثر من 1000 عميل ، بما في ذلك شركات فورشين500  وبفضل الإمكانات القوية في التقنيات الرقمية ، تمتلك بهوان سايبرتك أكثر من 3400 موظفًا من ذوي الخبرة الفنية والميدانية ، ويقدمون حلولًا لقطاعات النفط والغاز والاتصالات والطاقة والحكومة والبنوك والتجزئة و ادارة سلسلة الامدادات / الخدمات اللوجستية العمودية. ومع التركيز على مفهوم الابتكار المشترك، دخلت بهوان سايبرتك في شراكة مع منظمات تقنية عالمية رائدة مثل اوراكل  و أي بي ام  و تيبكو لتقديم قيمة مميزة للعملاء. وشركة  بهوان سايبرتك معترف بها على المستوى الخامس  لنموذج  نضج القدرات المتكامل  وهي منظمة حاصلة على شهادة الأيزو وسائل الاتصال الاعلامية
لوريل دي سا ، رئيس الشريك والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
حول أكسيس كوميونيكيشنز

تتيح أكسيس عالماً أكثر ذكاءً وأمانًا من خلال إنشاء حلول لتحسين الأمان وأداء الأعمال. وبصفتها شركة تكنولوجيا للشبكات ورائدة في الصناعة ، تقدم أكسيس حلولاً في أنظمة المراقبة بالفيديو ، والتحكم في الوصول ، والاتصال الداخلي ، وأنظمة الصوت. ويتم تعزيزها من خلال تطبيقات التحليلات الذكية ودعمها بتدريب عالي الجودة.

ولدى أكسيس حوالي 4000 موظف متخصص في أكثر من 50 دولة وتتعاون مع شركاء تكامل التكنولوجيا والأنظمة في جميع أنحاء العالم لتقديم حلول للعملاء. وتأسست أكسيس في عام 1984 ، ومقرها في لوند ، السويد