منطقة “دو” للمشجعين ومهرجان “دو وينترفيست” يستقطبان أكثر من 150,000 ألف مشجع

دبي الإمارات العربية المتحدة، 21 ديسمبر 2022 – أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن استضافتها لأكثر من 150,000 مشجع من عشاق كرة القدم بالتعاون مع “مك جيتيجانس” في منطقة المشجعين بمدرج مدينة دبي للإعلام، والتي تضم 12 عربة طعام و12 متجراً لبيع المنتجات المتنوعة و10 أنشطة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى مغارة سانتا لتعزيز الأجواء الاحتفالية بموسم الأعياد خلال مواكبة فعاليات كأس العالم لكرة القدم. كما شهدت منطقة المشجعين المتكاملة إطلاق مهرجان “دو وينترفيست“، الذي يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الاحتفالية الغامرة في الفترات الفاصلة بين أوقات المباريات، وقضاء لحظات من العمر مع الأصدقاء وأفراد العائلة والأطفال.منطقة “دو” للمشجعين ومهرجان “دو وينترفيست” يستقطبان أكثر من 150,000 ألف مشجع

واستمتع زوار منطقة المشجعين من “دو” طوال فترة كأس العالم بباقة من العروض المتنوعة، والتي تم تقديمها خلال أوقات الراحة بين المباريات، بمشاركة مجموعة من المواهب والفنانين الإماراتيين والعالميين. كما شهدت المنصة الرئيسية عروضاً أسبوعية مميزة من “دو”، تم تخصيص كل منها بعنوان فريد تعزيزاً للأجواء الاحتفالية.

ويعد مهرجان “دو وينترفيست” مساحة احتفالية مناسبة للعائلات، حيث سيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة الشتوية مثل أسواق الميلاد والألعاب والفعاليات المتنوعة لتوفير أجواء من الترفيه العائلي المناسب للضيوف من جميع الأعمار، بالإضافة إلى أكشاك الطعام المنتشرة في أرجاء المكان لتجربة المذاقات الرائعة، وذلك حتى تاريخ 24 ديسمبر 2022. وتوفر المنطقة لحظات من السعادة والمرح المستمر للأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع مع والديهم بالتجارب الاحتفالية في عالم من الروائع والتراشق بكرات الثلج الحقيقية  والتعرف على شخصية سانتا عن قرب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الفريدة.

ويستشرف التوافد اليومي الهائل من قبل الضيوف لاستكشاف العروض المتنوعة من دو مستقبلاً واعداً، حيث تواصل الشركة المزودة لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات تعزيز ريادتها كأحد أهم الجهات الفاعلة في تعزيز المشهد الترفيهي المتطور بإمارة دبي.