وافدة بريطانية تفوز بـ 10 ملايين درهم من خلال مشاركتها الثانية فقط في سحوبات “محظوظ”

• الأرقام 22, 23 , 25 , 27 و34 التي اختارتها عشوائيًا حوّلت صاحبة الحظ إلى المليونير رقم 31 من “محظوظ”

15 ديسمبر 2022 الإمارات العربية المتحدة، دبي: “محظوظ” السحب الأسبوعي الأكثر شعبيةً في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب منحه أكثر الجوائز عددًا وقيمة خلال عامين فقط من إنشائه، احتفل اليوم بمليونيرة جديدة فازت بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10,000,000 درهم إماراتي، في سحوبات “سوبر ساترداي” الـ 106 التي أُقيمت السبت 10 ديسمبر 2022.

استلمت الوافدة البريطانية إنغر، المقيمة في الإمارات العربية المتحدة منذ عشر سنوات، شيكًا ضخمًا خلال مؤتمر صحافي رسمي عُقد في المقر الرئيسي لشركة “إي وينجز”، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”.وافدة بريطانية تفوز بـ 10 ملايين درهم من خلال مشاركتها الثانية فقط في سحوبات “محظوظ”

وأعربت إنغر أنها نادرًا ما تشارك في “محظوظ”، فقد شاركت لأول مرة منذ عامين وفازت بمبلغ 35 درهم إماراتي (وفقًا لهيكلية السحب القديم)، فاستخدمتها كرصيد لشراء إحدى عبوات المياه الأربع الأسبوع الماضي، والتي منحتها أربع مشاركات ضمن سحوبات “سوبر ساترداي” الـ 106. فأتت الأرقام العشوائية التي اختارتها لتكون الأرقام الفائزة: 22, 23 , 25 , 27 و 34.

وعبّر فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”، عن سعادته بفوز أنغر بمبلغ 10 ملايين درهم إماراتي، وقال إنّ العام 2022 كان مميزًا بشكلٍ استثنائي لـ “محظوظ”، إذ شهد وتيرة فوز كبيرة للغاية، خاصةً في النصف الثاني من العام. “حتى اليوم، منح “محظوظ” جوائز تفوق الـ 347,000,000 درهم إماراتي لحوالي 215 000 فائزًا. نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز ويسعدنا جدًا أن نتمكن من المساهمة بشكلٍ إيجابي في نجاح عملائنا الطموحين وتحقيق أحلامهم ”

وأضاف سامجي قائلاً: “نختتم العام 2022 مع نتائج باهرة، رغم أننا لا نزال على بعد أسابيع من نهايته. لا تزال آمالنا كبيرة في أن نشهد فوز المزيد من المشاركين بجوائز أكثر، سواء في سحب “فانتاستيك فراداي” أو سحوبات “سوبر ساترداي”.

وقالت إنغر مخاطبةً الصحافة الحاضرة بتأثر شديد: “عندما تلقيت رسالة التهنئة من “محظوظ”، لم أصدق ما كنت أسمعه وظننت انها مزحة سخيفة. لذلك، اتصلت بصديقة لي طالبةً منها التحقق من الأمر عبر الإنترنت. وبمجرد أن فعلت ذلك، اتصلت بي وهي تبكي من الفرح لتأكد لي أنني فعلا الفائزة!”

عملت المليونيرة التي تحمل الرقم 31 ضمن لائحة أصحاب الملايين من “محظوظ” كمزيّنة شعر قبل أن تأخذ إجازة غير مدفوعة لمدة عام لرعاية ابنها البالغ من العمر سنة واحدة. تخطط إنغر اليوم لفتح صالون تجميل بثروتها المكتسبة حديثًا لمواصلة شغفها كمزيّنة شعر.

كانت الفائزة قد رسمت لنفسها لوح رؤية صوري (vision board) يسلط الضوء على الاستقلال والحرية المالية. لذلك إختتمت حديثها قائلةً “أعتقد أنّ الأمر سيستغرق مني بعض الوقت لاستيعاب أنّ رؤيتي حول الحرية المالية أصبحت حقيقة. وجود الكثير من الفرص لي ولعائلتي سيغير طريقة عيشي، فهذا فوز كبير، لكنني أريد أن أُبقي أقدامي على الأرض، ولن أسمح للمال أن يغير شخصيتي”.

كي تصبح المليونير القادم، يمكنك المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae، واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين نهار الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ونهار السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات “سوبر ساترداي” لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم إماراتي لثلاثة فائزين كل أسبوع. اما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقم فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.