احتفل معنا بفنون الطهيْ التقليديَّة لأطباق الرامِـن اليابانيَّة في مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”

احتفل معنا بفنون الطهيْ التقليديَّة لأطباق الرامِـن اليابانيَّة في مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”

18 ديسمبر، 2022 Off By DGNgate

 استمتع بأطباق الرامِـن التقليديـة بنكهـات مختلفة خلال مهرجان الرامِـن السنويّ في مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو”

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة: يُمكن لعشاق الطعام اليابانيّ أن يبتهجوا هذا الشتاء مع عودة مهرجان “سومـو سوشـي آند بنتـو” لأطباق الرامِـن اليابانيـة التقليدية، وذلك من الآن وحتى يوم 28 فبراير 2023 في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”؛ حيث سيتم توفيره باثنيْ عشر نكهة مختلفة، بما في طبقيْن مفاجأة لنوعين جديديْن من أطباق الرامِـن سيتم الكشف عنهما في العام الجديد.

سيسلط المهرجان الضوء على اثنيْ عشر طبقًا متنوعاً من أطباق الرامِـن النباتية وغير النباتية؛ بما في ذلك أطباق الرامِـن الكلاسيكية المفضلة والأطباق الأكثر مبيعاً بالإضافة إلى الأطباق المثالية لفصل الشتاء؛ والتي ستحمل مزيجاً مثالياً من النكهات الشهيّة الفاخرة.احتفل معنا بفنون الطهيْ التقليديَّة لأطباق الرامِـن اليابانيَّة في مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”

سيضم مهرجان الرامِـن الياباني مجموعة من تقنيات ونكهات الطهيْ الشهيَّة الرائعة لمنح الدفء اللازم خلال تلك الأيام الأكثر برودة في دبــي؛ وذلك مع تناول طبق الرامِــن الياباني المميز والمحبوب من قبل عشاق الطعـام في جميع أنحاء العالم بوصفه أحد الوجبات اللذيذة الشهيرة

تتوفر أطباق الرامِـن في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”؛ سواء لتناولها داخل المطعم أو كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل؛ في حين يأتي كل طبق بعدد معين ومحسوب من السعرات الحرارية، هذا كما يمكن لرواد المطعم اختيار أطباق تتضمن خيارات متنوعة كلحوم البقر والدجاج والمأكولات البحرية والخضروات.

تحتوي قائمة أطباق الرامِـن المفضلة لدى “سومو سوشي آند بنتـو” على أطباق: رامِن دجاج تشاشو، و رامِن دجاج ميسو، و جيوزا رامِن، و نيكو رامِن، و رامِن سابورو ميسو، و رامِن المأكولات البحرية، و رامِن نباتـي، و رامِن تمبورا، و رامِن بالجبن، و بيريا رامِن، في حين سيتم إضافة نكهتين جديدتين من نكهات الرامِـن إلى قائمة المهرجان من أجل مزيد من الإشباع لحاسة التذوق لدى عشاق الرامِـن.

وخلال هذا الشهر، سيتم عرض المباريات في منفذ “تاون سنتر” على شاشة كبيرة، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة وفريدة من نوعها في ظل أجواء ترحيبية مثالية لجميع الضيوف، وذلك بينما يستمتعون بتناول وجبات مختارة ومعدة خصيصاً لهم مقابل 95 درهمًا إماراتيًا فقط. ويشمل ذلك تقديم خيارات تتضمن طبقيْن من المقبِّلات وعلبة بِـنتو كلاسيكية بالإضافة إلى اختيار واحد من المشروبات الغازية أو الشاي المثلج الذي يقدم لمرة واحدة. ويمكن للضيوف اختيار اثنين من المقبِّلات من بين أطباق: “روبيان روك آند رول” أو “غيوزا الدجاج” أو “لفائف الهاروماكي” أو “الإيدامامي” أو “تمبورا بالروبيان المُملّح”، كما يمكنهم اختيار أحد أطباق البِـنتو من بين خيارات:  “الدجاج بصوص الترياكي ” أو “الدجاج بصوص الكاتسو” أو “اللحم البقري بصوص الترياكي” أو “الروبيان الحار” أو “الروبيان بالثوم”.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

توفر العروض؛ من الساعة الـ 11 صباحًا حتى الساعة الـ 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”.

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.