الآمار الغذائية تعزز انتشارها مع إطلاق متجر دومينوز رقم 600 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وباكستان

الآمار الغذائية تعزز انتشارها مع إطلاق متجر دومينوز رقم 600 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وباكستان

17 ديسمبر، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  17 ديسمبر2022 : أعلنت الآمار الغذائية (الآمار)، صاحبة الامتياز التجاري لتشغيل علامتين تجاريتين عالميتين ، هما “دومينوز “، حيث تملك الشركة الحق الحصري في تطوير وتشغيل متاجرها في 16 دولة بالمنطقة، و “دانكن”، حيث تملك الشركة الحق الحصري في تطوير وتشغيل متاجرها في مصر والمغرب، اليوم عن افتتاح متجرها رقم 600  للعلامة التجارية “دومينوز”، وأقيم الاحتفال في أب تاون مردف دبي، في الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة 16 ديسمبر. شهد الحفل حضور كل من راسل وينر، الرئيس التنفيذي ل “دومينوز بيتزا إنترناشيونال” وإبراهيم عبدالعزيز الجماز رئيس مجلس إدارة الآمار الغذائية، وفيليبو سغاتوني الرئيس التنفيذي للآمار الغذائية، والرئيس التنفيذي للعمليات في الأسواق الدولية في الآمار الغذائية السيد شوبيت تاندون وإبراهيم السحيباني، الرئيس التنفيذي للعمليات في السعودية، وآرت ديليا نائب الرئيس التنفيذي لـ”دومينوز بيتزا إنترناشيونال”، الى جانب عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي ل”دومينوز بيتزا إنترناشيونال”، راسل وينر : “نحن على ثقة بأهمية الدور الذي تلعبه الروابط الراسخة ونؤمن بأن أهم أصولنا هي علاقتنا بشركائنا. ولقد كان لـلآمار الغذائية دوراً كبيراً في المساهمة بنجاح خططنا التوسعية لسلسلة متاجر “دومينوز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، ونحن سعداء بهذا التعاون مع فريق من المختصين الذين يتمتعون بتاريخ غني وعريق في مجال الإمتياز التجاري والعمليات.

لطالما شكلت دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً استراتيجياً ل “الآمار الغذائية”، وبالتوسع في الامارات العربية المتحدة أوجدت الآمار الغذائية العديد من الفرص أمام الأفراد الموهوبين والراغبين في الانضمام الى فريقها والمشاركة في نجاحها.

ومن جهته عبر فيليبو سغاتوني، الرئيس التنفيذي لـ “الآمار الغذائية” عن سعادته بهذا الحدث قائلاً: “نحن فخورون بهذه المناسبة المهمة ويسعدنا أن نرحب بالجميع في متجر دومينوز رقم 600 في أب تاون مردف، دبي. ويسرنا قيادة القطاع نحو أبعاداً جديدة من خلال الابتكار في المنتجات والتقنية، بهدف تعزيز تجربة العملاء. كما يسعدنا دعوة عملائنا لزيارة متاجرنا بحلتها الجديدة والاستمتاع بمشاهدة عملية تجهيز طلباتهم بكل شفافية.الآمار الغذائية تعزز انتشارها مع إطلاق متجر دومينوز رقم 600 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وباكستان

وأضاف فيليبو، “تلتزم الآمار الغذائية بدعم توجهات المنطقة، لا سيما بجذب المواهب المحلية وتطويرها والمساعدة على بناء شراكات واسعة مع قادة الصناعة المحلية لتوطين الصناعة وتعزيز الروابط الاجتماعية.

 شهد الحدث قص شريط الافتتاح في تمام الساعة 2:00 ظهراً يوم 16 ديسمبر، حيث استمتع الحضور ايضاً بتذوق البيتزا الطازجة والعديد من الأطباق الأخرى.

حول دومينوز:

تأسست “دومينوز” في عام 1960، وهي أكبر شركة لتشغيل مطاعم البيتزا على مستوى العالم في توصيل واستلام البيتزا. وتُصنَّف الشركة بين أفضل العلامات التجارية للمطاعم بشبكة عالمية تضم أكثر من 18,700 متجر في أكثر من 90 دولة حول العالم. ووصلت مبيعات الشركة في عام 2021 إلى حوالي 17,8 مليار دولار أمريكي بواقع 8,6 مليار دولار في الولايات المتحدة وأكثر من 9,1 مليار دولار في الأسواق العالمية. وكان لتركيز “دومينوز” على الابتكار التكنولوجي دور كبير في تحقيق أكثر من نصف إجمالي المبيعات في عام 2021 عبر القنوات الرقمية.

حول الآمار الغذائية:

الآمار الغذائية، شركة مدرجة في السوق الرئيسية السعودية، و هي شركة سعودية رائدة في تشغيل مطاعم الخدمة السريعة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان ، ولديها حق الامتياز التجاري في تشغيل علامتين تجاريتين عالميتين هما: “دومينوز”، حيث تملك الشركة الحق الحصري في تطوير وتشغيل متاجرها في 16 دولة  في المنطقة ؛ و”دانكن”، حيث تملك الشركة الحق الحصري في تطوير وتشغيل متاجرها في مصر والمغرب. انطلاقاً من مقرها الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية، تمكنت “الآمار الغذائية” على مدار الثلاثين عاماً الماضية من بناء قاعدة راسخة كمطور ومشغل حصري لدومينوز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، ولدانكن في مصر والمغرب وتدير اليوم 600 متجر “دومينوز” في 11 دولة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، و 54 متجر “دانكن” في مصر والمغرب. يعمل في الآمار الغذائية قوة عاملة متعددة الثقافات تضم أكثر من 5,000 شخص من 34 جنسية.