بروموفكس تعقد شراكة مع كريتيو وتسعى الى التوسع في سوق الخليج و بلاد الشام.

أعلنت شركة بروموفكس Promofix للإعلانات والاتصالات والذراع الرقمي لـJGROUP عن توقيع اتفاقية شراكة تجارية مع كريتيو Criteo العالمية للتكنولوجيا وهي منصة رائدة للإعلام التجاري تساعد العلامات التجارية والناشرين والتجار في الوصول إلى الجماهير وتحقيق الدخل. فتكون بروموفكس Promofix شريكها التجاري الرسمي في قطر والكويت والبحرين ولبنان والأردن والعراق.
على مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت بروموفكس Promofix العديد من النجاحات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والأداء الرقمي في المنطقة. وقد سهلت شراكاتها الإستراتيجية توفير حلول مصممة خصيصًا لمختلف القطاعات والأسواق، بما في ذلك استراتيجيات تسويق مطعم الخدمة السريعة والفعاليات والتأمين والخدمات المصرفية.بروموفكس تعقد شراكة مع كريتيو وتسعى الى التوسع في سوق الخليج و بلاد الشام. وفي هذا الصدد، قال الان دافيد، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في بروموفكس Promofix :”إن قدرتنا على تطوير استراتيجيات تربط العلامات التجارية بالمستهلكين المناسبين في الوقت المناسب لطالما ساعدتنا بالوصول إلى جمهور عالمي واسع ومكنت المعلنين. وشراكتنا مع كريتي ستخولنا استهداف عملاء جدد عبر دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يؤهل المعلنين الوصول إلى التركيبة السكانية التي تشكل المستقبل “.
وتساعد كريتيو Criteo الشركات على زيادة المبيعات عبر الإنترنت من خلال حملات الاستحواذ وإعادة الاستهداف، والعمل عن كثب معهم لإطلاق إمكاناتهم في البرنامجية والإعلانات على مواقع التجارة الإلكترونية والتطبيقات. من خلال منصة كريتيو Criteoللإعلام التجاري ستتمكن بروموفكس Promofix من استخدام حلول مختلفة لتلبية الاحتياجات الفريدة للمسوقين والمعلنين.
وأكدت غوسيا واجشرت ،المدير العام في كريتيو Criteo الشرق الأوسط وأفريقيا: “تجمع هذه الشراكة بين قوة منصة كريتيو Criteo للإعلام التجاري مع ريادة بروموفكس Promofix في العلاقات الإعلامية وخبرتها في منصات إعادة البيع العالمية – فهذه تركيبة مهمة للمعلنين. جنبًا إلى جنب مع بروموفكس Promofix سنوفر لتجار التجزئة والمعلنين التجاريين تجربة شراء الاعلانات على شبكة الويب المفتوحة لتكون محايدة وموضوعية، مما يساعدهم على الوصول إلى الجماهير الأساسية من خلال بيانات الطرف الاول التجارية.”
أصبحت بروموفكس Promofix مرجعًا أساسياً في مجال الأداء، حيث توفر إمكانية عرض لا مثيل لها ومعدل إكمال ونسبة نقر في بيئة تضن سلامة العلامة التجارية وذلك باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير القياس العالمية.