بيت ماركتس تدعو الدرّاج فرووم إلى مزاد خيريّ: كم تبلغ قيمة القميص الأصفر من بطولة فرنسا للدراجات الهوائية؟

دبي, الإمارات العربية المتحدة — غدت “بيت ماركتس”، الشركة التي تفخر برعاية الأحداث الرياضية وأبرز راكبي الدراجات الهوائية على الطرقات، شريكاً في مزاد خيري أقيم مؤخراً في مدينة براغ، وتضمّنت قائمة ضيوف المزاد الدرّاج البريطانيّ الشهير كريس فروم. وبِيعَ قميص كريس الأصفر الذي احتفل فيه بأولى انتصاراته الأربعة التي حققها في بطولة فرنسا للدراجات الهوائية في عام 2013، بمبلغ يصل إلى نحو 9,000 دولار أمريكي.
هذا وستساهم عائدات المزاد في علاج نيكولاس، وهو ابن المُدلّك الشخصي لفروم، وهو مُقعد نتيجة إصابته بشلل دماغي. وستُمكّنه هذه الأموال من مواصلة عملية إعادة التأهيل وستستخدم لشراء أي معدات أخرى يحتاجها.

BITmarkets brought Froome to Charity Auction: How much is the yellow jersey from Tour de France worth?

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت ماريا أبوجيني، الرئيس التنفيذي لشركة “بيت ماركتس” التي شاركت كريس فروم في تسليم الشيك إلى والد نيكولاس: “ينتج عن الجمع بيت العمل الرياضيّ والخيريّ فوائد متبادلة. وبصفتنا شريكاً طويل الأمد لأفضل فرق ركوب الدراجات على الطرقات، ومنها المنتخب التشيكي، اكتسبنا الحق الحصريّ للمشاركة في تنظيم هذا الحدث ومساعدة نيكولاس الصغير في معركته للتغلّب على وضعه الطبيّ. ويسعدنا ويشرفنا أن تمكّن بطل سباق فرنسا للدراجات أربع مرات كريس فروم من المشاركة في الحدث الخيري، حيث جمعنا مبلغاً كبيراً لصالح نيكولاس الصغير الذي يقوم هو وعائلته بإدارة حالته الطبية بكرامة وبوجه مبتسم. فهو مصدر للطاقة والضحك”.

من جهته، أعرب فروم عن سعادته بالمشاركة في هذا المزاد الخيري، قائلاً: “أحببت فكرة إقامة هذا المزاد الخيري لمساعدة ابن توماس راك. وانعقد بتوقيت مثالي يناسب جدول أعمالي، وها أنا ذا في مدينة براغ. وأُعرب عن بالغ فخري بخصور هذا الحدث الخيري”.
ويُقيم فروم حالياً في مدينة جيرونا بإسبانيا، حيث يحضر معسكراً تدريبياً للفريق استعداداً للموسم الجديد حيث يسعى لتحقيق فوزه الخامس في بطولة فرنسا للدرجات الهوائية.

تفتح “بيت ماركتس” أسواق العملات المشفرة الحالية أمام الجميع ومن كل مكان. وحصلت الشركة على لقب أفضل منصة لتداول العملات المشفرة عن فئة خدمة العملاء من معرض العملات المشفرة “كريبتو إكسبو”، وهو الحدث الرائد لقطاعي العملات المشفرة والتعاملات الرقمية “بلوك تشين” الذي أُقيم في دبي في مارس 2022 ولقب منصة تداول العملات المشفّرة الأسرع نمواً في معرض العملات المشفرة “كريبتو إكسبو” الذي أُقيم في لندن في أكتوبر 2022.