شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” (التوكيلات) السعودية تُعلن عن خططها التوسعية في الإمارات العربية المتحدة

  • الشركة السعودية الرائدة للسيارات تعزز تواجدها في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال افتتاح أول مركز لها في أبو ظبي في شهر يناير ٢٠٢٣، يتبعها مراكز أخرى في اماراتي دبي والشارقة.
  • تمثل شركة التوكيلات علامات تجارية عالمية في المنطقة وتخطط لتقديم عروض فاخرة جديدة الى السوق وعملائها بجانب تجارب متميزة.
  • ان شركة التوكيلات من أكبر و أشهر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتميز بأكثر من 75 عاماً في خدمة عملائها.

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2022: أعلنت شركة “التوكيلات العالمية للسيارات”، واحدة من أكبر وكلاء السيارات الموثوق بها في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح أول فرع لها في امارة أبو ظبي، في يناير ٢٠٢٣، لتقديم مجموعة السيارات الفاخرة للعلامة التجارية “هونشي” لأول مرة في سوق الامارات. وقد عُينت شركة “التوكيلات” الوكيل الحصري للعلامة التجارية للسيارات الفاخرة “هونشي” Hongqi في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز “التوكيلات” بأكثر من ٧٥ عاماً من الخبرة في مجال خدمة العملاء، حيث تمثل أبرز العلامات التجارية العالمية للسيارات في المنطقة مثل مازراتي، إنفينيتي، شيفروليه، جي ام سي، ودونغفينغ، بالإضافة الى هونشي، وتمتلك شبكة قوية من الوكالات التي تشمل صالات العرض ومراكز الصيانة وقطع الغيار.

وتتطلع شركة “التوكيلات” من خلال دخولها سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم منتجات وخدمات فائقة للعملاء من خلال سعيها وجهودها المتواصلة لتحقيق المزيد من التميّز والشراكات الوثيقة. بالإضافة إلى خططها التوسعية من خلال افتتاح سلسلة من الوكالات التي تشمل صالات العرض ومراكز الصيانة وقطع الغيار الخاصة بها في الدولة.شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” (التوكيلات) السعودية تُعلن عن خططها التوسعية في الإمارات العربية المتحدة

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “التوكيلات”، المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، في معرض تعليقه على الخطط التوسعية للشركة في السوق الإماراتي: “يُشكل دخولنا إلى سوق الإمارات العربية المتحدة لحظاتٍ من الفخر بالنسبة لنا، ودلالة واضحة على مدى وحجم الإنجازات والتطور الذي حققناه، وعلى نجاحنا في تعزيز مكانتنا وموقعنا باعتبارنا خيار العملاء المفضل لوكلاء السيارات. لقد كانت انطلاقتنا متواضعة من خمس وكالات فقط، ولقد عملنا على تطوير وتوسيع نطاق محفظتنا وتواجدنا وانتشارنا، ونجحنا في الوصول إلى ٤١ فرعاَ حالياً، ونهدف من خلال خططنا واستراتيجيتنا إلى مواصلة مسيرة النمو في الإمارات وخارجها. ونتطلع من خلال منشأتنا الجديدة في الإمارات العربية المتحدة إلى مواصلة توسيع نطاق مجموعة المواهب لدينا، والتي يبلغ عددها حالياً ٢٠٠٠ موظف، الأمر الذي ساهم في جعل “التوكيلات” حالياً من أكثر الشركات الموثوق بها. ونرحب بالعملاء في وكالة أبو ظبي الجديدة وسنعمل على توفير الخدمات وفق أعلى المستويات”.

نبذة عن شركة “التوكيلات العالمية للسيارات”

تُشكل “التوكيلات”، جزءاً من شركة تواد القابضة التي تتعامل في تجارة السيارات بالتجزئة، تأجير السيارات، تمويل المستهلك، العقارات، توليد الطاقة، معدات البناء الثقيلة وقطع غيار السيارات.

وتعمل شركة “التوكيلات” حالياً من خلال مقرها الرئيسي في جدة، بإجمالي ٤١ فرعاً منتشرة في المملكة العربية السعودية. وتوفر الشركة التأجير التشغيلي لأكثر من ٩٠٠٠ مركبة لشركات كبرى في المملكة مثل ارامكو و سكيكو وتضم أكثر من ٢٠٠٠ موظف. وتحرص على توظيف المواهب المحلية وبرامج التدريب المتخصصة التي تضمن مستويات عالية من خدمة العملاء من خلال تقنيات إدارة الاتصال متعددة القنوات. وبفضل هذه الجهود، حصد مركز الاتصال لخدمة العملاء التابع للشركة على تصنيف مميز كأحد أفضل مراكز الاتصال في المنطقة.