“هُنا” تفتتح أكبر وجهة لها في ياس مول

“هُنا” تفتتح أكبر وجهة لها في ياس مول

14 ديسمبر، 2022 Off By DGNgate

صالة الطعام والمركز الاجتماعي، عنوان جديد في قلب العاصمة للاستمتاع بتجارب طهي استثنائية والانخراط في المجتمع والعمل

السبت 26 نوفمبر – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “هُنا” اليوم عن افتتاح أوّل وأكبر وجهة لها في قلب أبوظبي بين ربوع ياس مول. تمتدّ هذه الوجهة على مساحة تزيد عن 3500 متر مربّع وستضمّ 23 مطعماً ومتاجر راقية، إلى جانب مساحة مشتركة للعمل.

تَعدُ “هُنا ياس” زوّارها بأنّها ستوفّر لهم الوجهة الأكثر تميّزاً على الإطلاق سواء للاستمتاع بتجربة الطعام، أو لقاء الأصدقاء أو الانخراط في المجتمع أو العمل. تشتهر علامة “هُنا” بتصميم التجارب الفريدة وتقدير الصانعين ومبتكري المحتوى في عالم الطهي.

تتّسع “هُنا ياس” لنحو 800 شخص وتحتضن العديد من المطاعم والمتاجر المألوفة والجديدة. ومن أبرز هذه الأسماء، نذكر مطعم بي بي سوشال داينينغ، ومتجر المأكولات ماكسزي، وشوغر مو، ومحمصة الرفاعي ومتجر البقالة الآسيوية كيوكو إشين ماركت.“هُنا” تفتتح أكبر وجهة لها في ياس مول

وهنا أيضاً سيكون الزوّار على موعد مع مواهب جديدة في عالم الطهي، على غرار مطعم تزال الحائز على جائزة Bib Gourmand من دليل ميشلان، ومطعم فيلوتيموس اليوناني الراقي من علامة بي بي سوشال، بالإضافة إلى علامات مرموقة شاركت في معرض إكسبو 2020، مثل محمصة إكسير البُن وعلامة حبيب بيروت اللبنانية.

وفي هذا الإطار، يوضح المؤسِّس للشركة، منصور بخيت، قائلاً: “عندما ابتكرتُ مفهوم “هُنا ياس”، وضعتُ نصب عيني خططاً طموحةً لتقديم تجارب طعام خارجة عن المألوف عبر الارتقاء بمفاهيم المتاجر والمطاعم. يُسعدنا جداً دعم المواهب المحلّية، ولكن الأهمّ هو أنّنا ننتقي قصصاً متميزة من مختلف أنحاء المنطقة. نرتقي من خلال مشروعنا بالطريقة التي يتعاون فيها الأشخاص ويتواصلون مع بعضهم البعض. وبذلك، سيشكّل ياس مول أوّل موقع لعلامة “هُنا” في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتلاقى مساحة العمل وصالة الطعام الفاخرة تحت سقف واحد”.

تتمثّل مهمّة “هُنا” في تهيئة مساحات لمواهب الطهي من مختلف أنحاء المدينة وتُعتبَر السبّاقة في ابتكار المراكز الاجتماعية. يُذكَر أنّ “هُنا” كشفت النقاب عن أوّل مركز اجتماعي لها لتناول الطعام قبل أربع سنوات في دار الوصل في دبي. من هذا المنطلق، ارتقت العلامة بقطاع المأكولات والمشروبات الذي يشهد منافسةً شديدةً، عبر احتضان بعض من أبرز العلامات المحلية، بما فيها متجر كوب للآيس كريم، ومطعم حبق اللبناني وبيرد فرايد تشيكن. ومنذ ذلك الحين، وسّعت شركة “هُنا” انتشارها نحو المملكة العربية السعودية حيث تُدير مشاريع للمأكولات والمشروبات تمتدّ على مساحة تزيد عن 10 ألف متر مربّع.

من جانبه، قال ياسر المرزوقي، مدير إدارة عقارات التجزئة في الدار: “يسرنا افتتاح وجهة ’هُنا‘ الجديدة في أبوظبي، والعمل بشكل وثيق مع العقول المبدعة التي ابتكرت هذا المفهوم الفريد. نسعى دائماً في ياس مول للارتقاء بمفاهيم التسوق والترفيه والتسلية وتعتبر ’هُنا ياس‘ خير إضافة لمحفظتنا كونها توفر وجهة فاخرة وغير مسبوقة للعمل وتناول المأكولات، إلى جانب فسحة مميزة للتواصل والتفاعل والاحتفال”.

يُعتبَر “هُنا وورك” في ياس مول المشروع الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. فهو يوفّر مساحة مُصمّمة بمستوى عالٍ من الإبداع لتشكّل منصّةً للمبتكرين، والمبدعين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكل من يعمل وفقاً لجدول زمني مرن. وستستضيف وجهة “هُنا وورك” بصورة منتظمة، حواراتٍ مجتمعيةً، ومحادثاتٍ استكشافيةً وعروضاً لتجارب شخصية. يمكن شراء باقات العضوية اليومية والشهرية إلى جانب الحجز المسبق لغرف الاجتماعات من الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة قريباً.

المطاعم والمتاجر التابعة لعلامة “هُنا ياس”

قسم الأطايب الفاخرة:

· إكسير البُن: واحدة من العلامات الثلاثة الأكثر تميّزاً في صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية. نالت العلامة استحساناً هائلاً لدى زوّار الجناح السعودي في معرض إكسبو 2022 وافتتحت أوّل متجر لها في الإمارات العربية المتحدة بين ربوع “هُنا ياس”

· تزال: مطعم عربي متميّز أنشأته شركة القناة في أبوظبي. وهو حائز على جائزة Bib Gourmand أبوظبي 2023 من دليل ميشلان.

· أوراش: مفهوم شهير في عالم الحلويات انطلق من دبي ويفتتح الآن أوّل فرع له في أبوظبي

· تي باي إم: مقهى لاحتساء أجود أصناف الشاي

قسم المطاعم الفاخرة:

· ماكسزي ذا فود شوب: واحد من أفضل مطاعم البرغر في دبي

· تاكو فيل: مفهوم مكسيكي تمّ استقدامه من “هُنا الرياض”. وها هو يفتتح أوّل فرع عالمي له بين رحاب “هُنا ياس” أبوظبي.

· حبيب بيروت: عقب النجاح الذي حقّقه في معرض إكسبو دبي 2022، يقدّم المطعم تجربته في “هُنا ياس”.

· فيلوتيموس: مطعم يوناني ولد من بنات أفكار مؤسّسي علامة بي بي سوشال، يفتتح فرعه الأوّل في أبوظبي

· بلو فرايد تشيكن: يشتهر الشيف خالد السعدي الشهير في أبوظبي بالدجاج المقلي الشهي، والذي أصبح متوفراً في “هُنا ياس”.

· تيا مو: مطعم بلجيكي أنشأه مؤسِّس متجر الحلويات الشهير أوراش

قسم المطاعم الآسيوية:

· سايغون: أحد أفضل المطاعم الفيتنامية في دبي، انطلق من أبراج بحيرات جميرا، وها هو يفتح فرعه الأول في “هُنا ياس”

· بي بي سوشال داينينغ: مفهوم الباو الشهير الذي انطلق من مركز دبي المالي العالمي يفتتح فرعه في “هُنا ياس”

قسم المتاجر

• الرفاعي

• كيوكو إشين ماركت

•كريزي براونيز

• رويس للشوكولاتة

• أورينت ديلايت

• سمبلي شيف

• شوغر مو

• بيلا ديليزيوسو

“هُنا” شركة تُعنى بإدارة مشاريع في مجال المأكولات والمشروبات وتسعى إلى بناء مجتمع عالمي ملهم يعزّز التواصل عبر احتضان مفاهيم طعام راقية. تشتهر العلامة بتقديم التجارب الأكثر تميّزاً عبر توفير خيارات طعام مبتكرة متنوعة تحت سقف واحد.

يعمل مشروع “هُنا وورك” على تمكين مستقبل اليد العاملة التي تعمل وفقاً لدوام مرن.

ساعات العمل في “هُنا ياس”:

من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع

من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع