استمتع بموسم الأعياد مع أربعة من مراكز التسوق التابعة لنا في دبــي والإمارات الشمالية

التخطيط لإقامة مجموعة من الديكورات الاحتفالية والعروض الترفيهية المميزة في كلِّ من “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين” ومركز “سيليكون سنترال”

دبـي، الإمارات العربية المتحدة:  تُعلن شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن إقامة مجموعة مثيرة من الأنشطة والفعاليات المميَّزة، والديكورات والزينات الاحتفالية، والعروض الحيَّة  احتفالاً بقدوم موسم الأعياد؛ وذلك في كلِّ من “رأس الخيمة مول” و”لولو مول الفجيرة” و”مول أم القيوين” ومركز “سيليكون سنترال”.

في مركز “سيليكون سنترال”؛ سيقوم سانتا كلوز ومساعديه الصغار من الجان بنشر أجواء الفرح والسعادة في نفوس الأطفال والعائلات، وذلك مع انطلاق الأنشطة المثيرة وأجواء المتعة والمرح وتناول المأكولات التي تتواصل حتى يوم  6 يناير 2023؛ بدءًا من حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد إيذاناً ببدء الاحتفالات الشتويـة رسميًا.استمتع بموسم الأعياد مع أربعة من مراكز التسوق التابعة لنا في دبــي والإمارات الشمالية
سيشعر المتسوقون بالأجواء الاحتفالية مع مشاهدة الديكورات الداخلية والخارجية الملونة والجميلة في المركز التجاري، والاستمتاع بفرصة التقاط الصور التذكارية مع الغزلان الضخمة، ومع أطول شجرة احتفالية، ومع كرات الكريسماس المضيئة الكبيرة عند مدخل المركز التجاري؛ هذا بالإضافة إلى “سوق الشتاء” والذي سيقام في ردهة المركز حتى يوم 25 ديسمبر من الساعة 5:30 مساءً فصاعدًا، ويضم أكشاكاً لبيع الكعك وتغليف الهدايا، بالإضافة إلى زينة عيد الميلاد والهدايا التذكارية والألعاب، بجانب كشك “ميلوديكا” وكشك “كانون” لالتقاط الصور مع سانتا كلوز ومساعديه الصغار من الجان، كما يمكن للزوار اعتباراً من يوم 16 وحتى 25 ديسمبر كتابة رسائل إلى سانتا أيضًا.

عند قيامك بإنفاق 200 درهم إماراتي في المركز التجاري، قم بذكر أحد الأعمال الصالحة التي قمت بها هذا العام في خطاب، ثم قم بإسقاط رسالتك في “صندوق بريد سانتا – المستوى 1” واربح واحدة من بطاقات هدايا اللولو التي تصل قيمتها إلى 1،000 درهم إماراتي، حيث سيحتضن المركز التجاري؛ حتى يوم 25 ديسمبر؛ سانتا كلوز واثنيْن من مساعديه الصغار من الجان في نهاية كل أسبوع للقاء الزوّار والترحيب بهم، في حين ستبدأ المسيرات الاحتفالية في الساعة الـ 6 مساءً في أيام محددة، والتي ستتضمن إقامة أحد عروض السيرك البهلوانية في الفترة من 10 إلى 11 ديسمبر، بالإضافة إلى استعراض “سافير وينتر” في 16 و 17 و 18 ديسمبر، بجانب عروض ومسيرات احتفالية خاصة بأعياد الميلاد في الفترة من 23 وحتى 25 ديسمبر.

ومن جهة أخرى؛ سيحتفل أيضاً كلّ من “رأس الخيمة مول” و”مول أم القيوين” و”لولو مول الفجيرة” بموسم الأعياد بحفل لإضاءة شجرة عيد الميلاد، بجانب فعاليات ترفيهية مثيرة وأنشطة للأطفال، بالإضافة إلى عروض “تسوّق واربح” الترويجية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالزينات والديكورات الاحتفالية الخاصة بأعياد الميلاد داخل المولات؛ والتي ستخلق أجواء احتفالية رائعة من شأنها توفير فرصة مميزة لالتقاط الصور التذكارية. هذا في حين يبدأ “سوق الشتاء” في الفترة 16 إلى 25 من الساعة 5 مساءً، بينما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بمشاهدة العروض والمسيرات الاحتفالية وورش العمل الخاصة بالأطفال وجلسات “مقابلة وتحيّة سانتا كلوز” خلال الفترة من 23 وحتى 25 ديسمبر.

وخلال الفترة من 16 ديسمبر وحتى 14 يناير؛ يُمكن للمتسوقين في جميع مراكز التسوق الثلاثة المشاركة في عروض “تسوّق واربح” بحد أدنى للشراء 100 درهم من متاجر البيع بالتجزئة و 200 درهم من لولو هايبر ماركت، وذلك للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50،000 درهم إماراتي. وبالإضافة إلى ذلك؛ سيضم “لولو مول الفجيرة” القطار القطبي السريع “بولار اكسبريس”؛ وهو قطار مزيّن بزخارف خاصة بأعياد الشتاء ويحتوي على محطات تضم أنشطة ممتعة للاطفال (تشمل أنشطة للفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجه، و ثنيْ وتشكيل البالونات).

هذا وتولِي جميع المولات ومراكز التسوق التابعة لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” اهتماماً كبيراً بتدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا؛ من أجل ضمان بقاء الأماكن العامة مكانًا آمنًا للتسوق وتناول الطعام.

 لاين للاستثمار والعقـارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في المدن والأسواق الجديدة.