محطة بكين للإذاعة والتلفزيون بكين تايم تعلن عن معاينة أسبوع الفن للقناة الدولية الثاني ببكين

بكين، الصين — لتعميق التبادلات الثقافية والسياحية مع مدن القنوات الدولية ، برنامج البث المباشر عبر الإنترنت “الوجهة ذات الشعبية عبر الإنترنت في” دائرة الأصدقاء “للقنوات العالمية” الذي تم إنتاجه خصيصا من قبل مهرجان بكين الدولي للفنون في قناة بكين ، والذي يرعاه مكتب الثقافة والسياحة في بلدية بكين ،  الذي تم تنظيمه من قبل مركز بكين للتبادل الثقافي في الخارج،  وتنفذه محطة بكين للإذاعة والتلفزيون بكين تايم ، يتم إطلاقه. سبعة مبعوثين ثقافيين للقناة من مختلف البلدان مدعوون للسفر بالقوارب على قناة بكين وهانغتشو الكبرى. يستمتعون بالمناظر الجميلة للقناة ، ويتحدثون عن قصة القناة ، ويشاركون دليل زيارة القناة العالمية!

Beijing Radio & Television Station Beijing Time announces the preview of the 2nd Beijing International Canal Art Week

منصات البث

امسح الكيو ار كود، وقم بزيارة العرض المباشر ، واستمتع بمعرض تراث القناة العالمية!

سيقود المبعوثون الثقافيون للقناة الجمهور للبحث عن السحر الفريد في المشهد البيئي والتنمية الحضرية لدول  القناة مثل الصين ومصر وتايلاند والمكسيك وهولندا وإيطاليا وألمانيا ؛ تجربة الطعام اللذيذ ، الأنشطة الحماسية و الإثارة على طول القناة الكبرى للصين ، قناة السويس ، قناة بانكوك أونج أنج ،قناة سوتشيميلكو وقناة خيتهورن وقناة  البندقية الكبرى وقناة دورتموند، واستكشاف التراث الثقافي المتجسد في مدن القناة المشهورة عالميا مثل بكين وتيانجين وووزين وبورسعيد وبانكوك ومكسيكو سيتي وخيتهورن والبندقية ومونستر.

جدول البرنامج

الحلقة 1 “الواجهة البحرية الساحرة”-10 ديسمبر، 20:00 (بتوقيت بكين)

الحلقة 2 “الواجهة البحرية الصاخبة” – 11 ديسمبر ، 20:00 (بتوقيت بكين)

الحلقة 3 “الواجهة البحرية القديمة” – 12 ديسمبر ، 20:00 (بتوقيت بكين)

في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر ، سيتم إطلاق البث المباشر في الساعة 20:00 (بتوقيت بكين)كل ليلة ، وسيتم إطلاق مجموعة مقاطع الفيديو القصيرة في الساعة 8:00 (بتوقيت بكين) في اليوم التالي.  ترقبوا معنا!


يمكن للجمهور الصيني تسجيل الدخول إلى المنصات بما في ذلك الموقع الرسمي لتوقيت بكين (BT ime.com) ،الموقع الرسمي لمركز بكين للتبادل الثقافي للجمهور خارج الصين (bocec.cn) ومنصات  VideoWeChat  ، Baidu  ، Sina Weibo  ، Sina News  ، iQiyi ، Kwai  ، Douyu ، Bilibili ، Tiktok ، Youku   ، Sohu، إلخ.

يمكن للجمهور في الخارج مشاهدتها من خلال iTalkBB وقناة بكين تايم الرسمية  على يوتيوب وقناة  راديو بكين الدولية على يوتيوب. ما هو أكثر من ذلك ، في حوالي الساعة 20:00 (بالتوقيت المحلي) في 12 ديسمبر ، سيتم بث النسخة الغير مختصرة على CICC!