“محظوظ” يسد الفجوة بين ثلاثة فائزين وأحلامهم في سحوبات “سوبر ساترداي” رقم 105

فلسطيني و فلبينيان سيستخدمون أموال الجوائز لتغطية تكاليف التعليم، الأعمال الخيرية والتقاعد
7 ديسمبر 2022 ، دبي، الإمارات العربية المتحدة: ابتسم الحظ لثلاثة وافدين من سعداء الحظ بعد فوزهم بجائزة سحب القرعة وحصول كل منهم على مبلغ 100 ألف درهم إماراتي ضمن سحوبات “سوبر ساترداي” من “محظوظ” التي أُجريت في 3 ديسمبر 2022.

وكانت سحوبات “سوبر ساترداي” رقم105 قد شهدت فوز ما مجموعه 1,548 مشاركًا حصلوا على مبلغ 1,829,000 درهم إماراتي، من ضمنهم 33 فائزًا قد تمكنوا من مطابقة أربعة من أصل خمسة أرقام ليتشاركوا الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم إماراتي.

أما حنا من فلسطين وداريو ولوسيل من الفلبين فهم سعداء الحظ الثلاثة الذين حصلوا على مبلغ 100 ألف درهم لكل منهم بعد فوزهم في سحب القرعة الأسبوعي.

غمرت فرحة الفوز الفلسطيني المتقاعد حنا، الذي يعمل في الإمارات منذ 43 عامًا، لأنه فقد إمكانية الحصول على مدخراته في لبنان بسبب الأزمة الاقتصادية الأخيرة، وهو يخطّط اليوم للمحافظة على الثروة المفاجئة التي ربحها من خلال سحوبات “محظوظ” كي تعيله خلال تقاعده.

ويعتبر حنا الإمارات العربية المتحدة وطنه الأم، إذ يرى المتقاعد البالغ من العمر 59 عامًا أنه منم سعداء الحظ ليس فقط لأنه كان قادرًا على الاستمتاع ببركات الدولة على مدار العقود الأربعة الماضية، ولكن أيضًا لأنه كان قد سبق أن فاز بجوائز مالية قيّمة قبلاً.“محظوظ” يسد الفجوة بين ثلاثة فائزين وأحلامهم في سحوبات “سوبر ساترداي” رقم 105

أما داريو، الفلبيني المقيم في دبي منذ 13 عامًا، فقد شعر بسعادة غامرة عند فوزه، وهو يعتبر الجائزة نعمة مفاجئة ستساعده على تأمين تعليم أولاده الثلاثة. وعلق قائلاً:” ليلة السحب اتصلت بزوجتي المقيمة في الفلبين كي أزفّ لها الخبر السعيد، لكنها في البداية اعتقدت أنّ مكروهًا ما قد أصابني كونها كانت أولى ساعات الفجر هناك، ولكن عندما عرفت سبب المكالمة، تأثرت للغاية ولم تستطع السيطرة على نفسها، فقلنا معًا وعلى الفور عبارة واحدة: ” إنّ هذه الأموال ستُستخدم لتعليم أولادنا”.

ويعمد داريو البالغ من العمر 48 عامًا والذي يعمل مشرفًا أول في قسم الطوارئ في إحدى الجهات الحكومية، لشراء عبوات مياه “محظوظ” كل أسبوع تقريبًا على أمل الفوز. الآن، وبعد أن أصبحت الجائزة التي تبلغ قيمتها 100 ألف درهم إماراتي من نصيبه، تعزّز إيمان داريو في سحوبات “محظوظ”، وهو يعتزم أن يواصل المشاركة في السحوبات الأسبوعية المقبلة.

أما بالنسبة إلى لوسيل، وهي أيضاً فائزة من الفلبين، فإنّ المشاركة في “محظوظ” تساعد، بطريقة غير مباشرة، الأشخاص المحتاجين، وذلك من خلال برنامج المبادرات المجتمعية النشط للشركة.

“أنا مُؤمنة بشدة بأنّ الناس بحاجة أن تشارك البركات التي تحل عليهم مع الآخرين، وعندما يحين وقت فوزهم، سيفوزون”.

إن الشعور بالتعاطف أمر فطري بالنسبة للممرضة البالغة من العمر 48 عامًا، فهي كانت قد وعدت صديقتها أنه في حال باركها الله بجائزة مالية، سوف تساعدها للخروج من الأزمة المالية التي تمر بها. “لقد وعدت صديقتي أنني إذا فزت سأدعمها ماديًا كي تعود وتقف على قدميها من جديد”. وتعتزم لوسيل أن تكافئ نفسها بحقيبة يد فاخرة، ولكن ليس قبل أن تؤمّن تعليم أولادها وأبناء إخوتها أولاً.

ولا تزال الجائزة الأولى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي متاحة في سحوبات “سوبر ساترداي” المقبلة، وكذلك الجائزة الأولى البالغة قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي في سحب “فنتاستك فرايداي”. ويمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae، واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين نهار الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ونهار السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات “سوبر ساترداي” لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم لثلاثة فائزين كل أسبوع. اما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقماً فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذةعن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي وتوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحوبات “سوبر ساترداي” التي تتضمن سحب القرعة والسحب