منتج الأفلام الشهير جورانغ دوشي ورجل الأعمال اللامع عثمان جزبة يحصدان الجوائز في حفل  I Success بدورته الثالثة في دبي

  • يتم التعرف على المواهب من أنحاء مختلفة من العالم
  • تم تشغيل مقتطفات من الفيلم الوثائقي “عبقرية جياني فيرساتشي”

عاد حفل جوائز ISuccess إلى دبي مرة أخرى ، لمواصلة رحلته المذهلة على مستوى العالم من خلال تكريم المواهب الإبداعية. أقيمت مؤخراً النسخة الثالثة من فرع الإمارات للجوائز في قصر فيرساتشي دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

كما كرم حفل الجوائز العالمية المرموق المواهب من الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا وشبه القارة الآسيوية. قال إدوارد إيريما ، رئيس اللجنة الدولية I Success ومنتج حفل جوائز النجاح I ، إن الترويج للقصص الناجحة في جميع أنحاء الكوكب في مهرجان كان ومهرجان البندقية وموناكو ودبي وبوخارست. “إنها النسخة الثالثة في دبي. بدأنا منذ عامين. هذه النسخة هي السنة الثالثة التي نروج فيها لـ I Success في دبي. حفل جائزة Doing هو عرض كبير من خلال الشراكة. لقد قطعت I Success شوطًا طويلاً ، وكان لدينا أمثال مجلة Forbes كشركاء محترمين في إصدار الشرق الأوسط السابق. يتم إنتاج جميع إصدارات Gala بالتعاون مع Fashion TV العالمية. لدينا انتشار في 190 دولة “.

منتج الأفلام الشهير جورانغ دوشي ورجل الأعمال اللامع عثمان جزبة يحصدان الجوائز في حفل  I Success بدورته الثالثة في دبي

وشمل الحدث المرصع بالنجوم حفل جوائز FashionTV وعروض أزياء Top Brands وحفل FashionTV. كما شهدت الإطلاق العالمي للفيلم الوثائقي “The GENIUS Of GIANNI VERSACE” ، الذي يستند إلى حياة المصمم المشهور عالميًا والمشهود له دوليًا.

ISuccess أفضل رجل أعمال مبدع لهذا العام في مجال الاستثمار والموسيقى ذهب إلى عثمان جزبا ، قطب الموسيقى. عندما يكون تعدد المهام صفة صعبة للشركات ، فإن شغف جازبا هو تعدد المهام ، وهو منشق بمعناه الحقيقي! عند تسلمه الجائزة المرموقة ، قال: “بغض النظر عن أهدافي المهنية ، أرى الموسيقى بمثابة روحي. دبي هي بيتي ، وحصولي على جائزة I Success يجعلها أكثر تميزًا “.