مصرف هاميلتون ريزيرف- فرع دبي يرحب برئيس وزراء سانت كيتس ونيفس باعتباره ممثلاً للحضور المصرفي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط

جيسوبس إستيت، سانت كيتس ونيفس: شارك مصرف “هاميلتون ريزيرف”- فرع دبي، وهو شركة تابعة لمصرف “هاميلتون ريزيرف” العالمي، مؤخراً في حفل استقبال لأول زيارة عمل إلى دبي ترأّسها معالي الدكتور تيرانس درو، رئيس وزراء سانت كيتس ونيفس.

ويتخذ مصرف “هاميلتون ريزيرف”- فرع دبي من مركز دبي التجاري العالمي مقراً له، ويمثل بذلك الحضور المصرفي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لمصرف عالمي رائد يتّخذ من سانت كيتس ونيفس، وهي مسقط رأس ألكسندر هاميلتون، أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، مقراً رئيسياً له.

Hamilton Reserve Bank Dubai Branch Welcomes Saint Kitts and Nevis Prime Minister As the Only Middle East Banking Presence from the Federation

وتتزامن الزيارة الرسمية مع إعلان مصرف “هاميلتون ريزيرف” مؤخراً عن قبول الإيداع بالدرهم الإماراتي للعملاء، إضافة إلى الدولار الأمريكي واليورو. ويُوفر فرع دبي التابع للمصرف الدعم المحلي للعملاء من مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال رئيس الوزارء الدكتور درو، في معرض تعليقه على الأمر: “نفتخر بأن يكون مصرف ’هاميلتون ريزيرف‘ الحضور المصرفي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط من بلدنا بحيث يقدم الخدمات للعملاء ويقدم جهات الاتصال. وتُرحب سانت كيتس ونيفس بالمواطنين الجديد والاستثمارات الجديدة”.

وشارك في الحفل الذي عُقد على شرف رئيس الوزراء، مديرا شؤون العلاقات متعددة اللغات في مصرف “هاميلتون ريزيرفف” فرع دبي، السيدة شيبا راداكريشنان والسيد سانديب جورج، اللّذان يتخذان من دبي مقراً لهما.

وهدفت الزيارة إلى تعزيز أواصر العلاقات مع الأطراف المعنية ممن يؤدون دوراً محورياً في دعم برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار في سانت كيتس ونيفس ذائع الصيت عالمياً. ويعتبر مصرف “هاميلتون ريزيرفف” أكبر مصرف وكيل للاستثمار والإيداع في سانت كيتس ونيفس يسهل برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار.

ومن جهته، قال معالي الشريف السير توني بالدري، رئيس مجلس إدارة مصرف “هاميلتون ريزيرف”: “باعتباره المصرف العالمي الأكبر في كامل المنطقة، يتصدر مصرف ’هاميلتون ريزيرف‘ القطاع من حيث حجم خدمات الإيداع لبرنامج المواطنة الاقتصادية لسانت كيتس ونيفس. ويقدم المصرف خدماته للعملاء من جميع أنحاء العالم بعملة الدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي واليورو. ويسرنا أن نوسع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط”.

لتقديم طلب للحصول على حساب مصرفي عبر شبكة الإنترنت بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي واليورو، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://hrbank.com/contact-the-bank/

للاطلاع على لمحة حول برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار التابع لسانت كيتس ونيفس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://hrbank.com/citizenship-by-investment-program-cip/