واليت فاكتوري تُعلن عن الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها عام 2022

واليت فاكتوري تُعلن عن الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها عام 2022

5 ديسمبر، 2022 Off By AETOSWire

لندن: تمكّنت شركة “واليت فاكتوري”، وهي مزوّد لخدمات التكنولوجيا المالية وبرامج ولاء العملاء تقدّم تطبيقات الحافظة الرقمية ومكافآت العملاء إلى علامات تجارية رائدة عالمياً، من حصد مجموعةٍ كبيرةٍ من الجوائز والإنجازات والتكريمات في القطاع من العديد من المنظمات المالية والمجلات التكنولوجية المشهورة عالمياً. واستطاعت شركة “واليت فاكتوري” تحقيق هذه النتائج القياسية هذا العام بفضل منتجاتها ومجموعة خدماتها عالية الجودة التي صمّمتها لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها وعملائهم النهائيين.

Wallet Factory Reports Its 2022 Awards and Recognition Honors

وعلى الرغم من الظروف غير المسبوقة التي شهدها هذا العام، نجحت شركة “واليت فاكتوري” في التعامل مع كافة التحديات التكنولوجية التي واجهها العملاء عام 2022 وما قبله. فقد ساهم التعمق في فهم العملاء النهائيين وتفضيلاتهم الشرائية وسلوكيات التسوق الخاصة بهم، بتمكين الشركة من تقديم الحلول المختلفة من قبيل تطبيقات الحافظة الإلكترونية على الهاتف الجوّال مع مكافآت مدمجة مُخصّصة تتوافق جيداً مع توقعات العملاء.

وقال مايكل ميرو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “واليت فاكتوري”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “لقد تأثرنا بشدّة ونشعر بالامتنان لجميع العملاء والمستخدمين النهائيين الذين أدلوا بأصواتهم لصالح حلولنا المُرشّحة في هذه الفئات. إن دعمكم الهائل وولاءكم لمنتجاتنا يجعلنا نسعى بجهد إلى إطلاق ابتكارات متطورة جديدة لنقدّم لكم تجارب عملاء استثنائية”.

ويُعزى الفضل لطريقة التفكير التي تُركّز على العميل أولاً في نيل الشركة هذه التكريمات، سواء كفائزة أو كمرشّحة نهائية، في عددٍ من الجوائز العالمية والإقليمية المرموقة:

  1. جائزة الشركة الأكثر ابتكاراً في حلول برمجيات المدفوعات المُقدّمة من جوائز “كوربوريت لايف واير” للابتكار والتميّز لعام 2022
  2. جائزة أكثر منصات التكنولوجيا المالية ابتكاراً في منطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي لعام 2022 المُقدّمة من من قبل مجلة “آي بي”
  • جائزة أفضل برنامج ولاء في مجال التجارة الإلكترونية المُقدّمة من قبل جوائز آسيا للتجارة الالكرونية لعام 2022
  1. الجائزة الذهبية للابتكار في تطوير التكنولوجيا في الخدمات المالية المُقدّمة من قبل جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022
  2. وصلت إلى النهائيات كمرشحة نهائية في فئة أفضل المدفوعات على الهاتف الجوال ضمن جوائز التكنولوجيا المالية الخاصة بالتمويل لعام 2022

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة “واليت فاكتوري” ستواصل في علم 2023 تقديم حافظات رقمية تركز على العملاء وبرامج ولاء العملاء لإرضاء عملائها حول العالم مع تحسين الشمول المالي عبر الأسواق الناشئة.